"سَادَ الصَمتُ حَياتِه لِفَتراتٍ طَويلة،
حَتى أصبَحت فِكرةُ الكَلامِ مُريبةً"✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
"الحُرية"
نظر ديث ل ادريان من ثم حول نظره ل اريوس ليردف بصوت دوى في ارجاء تلك القاعة : "10 مليار دولار"...!!
نظر الجميع له بصدمة من هذا المبلغ الكبير جداََ ومنهم ادريان،اما اريوس فقد رسمت على وجهه ابتسامة مختلة كونه سيربح 10 مليار دولار.
ليردف برسمية محاولاََ اخفاء ابتسامته : "احم...10 مليار دولار هل من يضيف؟".
صمت الجميع كونهم من المستحيل ان يدفعوا 10 مليار دولار بالطبع، هل هم مجانين لينفقوا كل هذا المال من اجل فتاتين؟؟.
ليردف ديث بصوت مرتفع لكي يسمعه الجميع قائلاََ بدلاََ من اريوس : "انتهى المزاد".
لينهض وينهض بعده اكسفير مأشرين لحراسهم بأن يأخذوا هاتين الفتاتين.
ليتقدموا الحراس ويمسكوا ب مارسيليا وايليڤ من معصميهما جاريّهما خلف ديث واكسفير.
صعد ديث واكسفير سيارتهما ليقودا وخلفهم الحراس مع سيارة الحارسين الموجودتين فيهما ايليڤ ومارسيليا في المقعد الخلفي جالستين بصمت وخوف.
[ بعد 10 دقائق...]
وصلا ديث واكسفير للقصر ليترجلا من سيارتهما اما الحارس ففتح الباب الخلفي قائلاََ برسمية : "ترجلا".
لم يعيراه اي اهتمام وجلسا وكأنه غير موجود ليمسك بمعصم مارسيليا جاراََ اياها بقسوة لينهضها من مقعدها لينظر ديث اليه والشرارات تتطاير من عينيه
تقدم من الحارس ليتقدم معه اكسفير بملل.كانت مارسيليا تحاول ان تفك معصمها من بين يده بألم ليأتي ديث لينظر له الحارس بخوف ثم يترك يدها ليردف قائلاََ بخوف : "لما كانت ستترجل لولا-".
ليردف ديث بصوته البارد مقاطعاً حديثه : "اغرب عن وجهي".
ليترك الحارس معصم مارسيليا لتنظر مارسيليا لديث بخوف طفولي.
امسك ديث بساعدها وجرها خلفه للقصر دون ان يؤذيها.
اما عن اكسفير فقد فتح باب السيارة الموجود بجانب ايليڤ الجالسة بصمت.
نظر لها ليردف قائلاََ بصوته البارد : "ترجلي".
نفت ايليڤ برأسها عدة مرات ليمسكها اكسفير من خصرها حاملاََ اياها مخرجها من السيارة.
اغلق الباب بقدمه لينظر للقابعة بين يديه التي اكتست وجنتيها اللون الأحمر خجلاََ.
ليتقدم بخطى ثابتة نحو القصر وكأنه لا يحمل شيء بسبب وزنها الخفيف.
أنت تقرأ
"𝐏𝐫𝐢𝐧𝐜𝐞𝐬𝐬 𝐨𝐟 𝐜𝐚𝐥𝐦"
Romanceهُوَ ذلِكَ الطاغية شَخص بارِد قاسي يَجتَمِع سوءُ العالمِ أجمع داخِله،رَئيس أكبر مافيا في روسيا يَقتُل مَن يَشاء وَمتى أشاء لَم يَستطِع أيُ شخصٍ أن يُغيرَ أو يُحرِكَ أي انشٍ مِن مَشاعره. فَماذا سَيفعل إن التقى بِفتاة كَعُقلة الإصبع تَستطيع هز كَيانِه...