"الحُب قَدَرْ،وَالأَقدارُ لاَ تُنَاقِشُ"
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
"طفلة"
"سلمني هارلي ولن تفقدوا الكثير من الخسائر".
هذا ما نطق به جاسمن وهو يضع مسدسه في خصره والحرس يحاوطونه مصوبين أسلحتهم نحوه.
لينطق ديث ببرود : "لم تأتي فتاة بهذا الأسم...ربما قد اخطئت في العنوان، في المرة القادمة ركز جيداََ".
ليردف جاسمن جازاََ على أسنانه : "الفتاة التي أتت ليلة البارحة".
ما إن فهم اليكس ليردف بغباء : "اوهه انت تقصد فيونيلا !،اوهه أجل لقد أتت ليلة البارحة...هل أنت اخاها كما قالت؟".
ليمثل اليكس احتضانه ليهمس بجانب أذنه :"قل إن اسمها فيونيلا وانك اخاها أو سنُقتل نحن الثلاث".
ليتركه ويبتسم له لكي لا يثير الشكوك.
ليردف جاسمن بملل : "أجل، انا اخاها جاسمن وقد أتت ليلة البارحة لكم ويبدوا انها قد قضت يوماََ كاملاََ هنا".
ليجيبه ديث ببرود :"ليس يوماََ كاملاََ، ستقضي عمراََ كاملاََ هنا ولن تخرج، والأن تستطيع الذهاب دون تشوهات لأني لا اضمن لك انك ستكون سليماََ بعد خمس دقائق أن بقيت".
ليجيبه جاسمن بغضب : "ماذا تقصد بلعنتك ؟!!".
ليردف ديث ببرود قد ضاها برود جبال روسيا : "يبدوا ان عائلتك لم تحسن تربيتك، لا بأس سأربيك انا على يدي".
ليكاد ان يلكمه ليمسك جاسمن بقبضته بسرعة ليرد اللكلمة له.
ما إن كادت أن تصل قبضة جاسمن إلى فكه ديث ليمسك بقبضته ويديره ليقابله ظهر جاسمن صدر ديث ليخنقه ديث من الوراء بعدها لينطق جاسمن وهو بين يدا ديث بسخرية لاذعة : "مبتذل".
ليردف ديث بجانب أذنه كفحيح الأفعى :"سترى الأبتذال الحرفي بأُم عينيك".
꧁꧂꧁꧂꧁꧂꧁꧂꧁꧂
في الجهة الأخرى كانت ايليڤ جالسة على سرير اكسفير وامامها صينية الطعام التي تحتوي على فطور مختلف تماماََ عن فطورها السابق.
لقد وضعوا لها عصير البرتقال بدل القهوة ورقائق الذرة المقرمشة مع الحليب والفواكه ومعه صحناََ من الفواكه الطازجة.
حسناََ هي بدأت تندم كونها اخبرته انها طفلة.
لكن ماذا تفعل ان اخبرها عقلها انها ان قالت له انها تحت عمر ال 18 عاماََ لن يتزوجها او يقوم بالتحرش بها، لوهلة شعرت انها اغبى اغبياء روسيا وتستحق جائزة على ذلك.
كانت تنظر للطعام بغير رضى كونها بالطبع لن تأكل طعاماََ مخصصاََ للأطفال.
باتت تنظر للطعام ليُفتح الباب بعدها لتجده اكسفير ينظر لها بنظرة خبيثة يحاول كتم ضحكته.
أنت تقرأ
"𝐏𝐫𝐢𝐧𝐜𝐞𝐬𝐬 𝐨𝐟 𝐜𝐚𝐥𝐦"
Romanceهُوَ ذلِكَ الطاغية شَخص بارِد قاسي يَجتَمِع سوءُ العالمِ أجمع داخِله،رَئيس أكبر مافيا في روسيا يَقتُل مَن يَشاء وَمتى أشاء لَم يَستطِع أيُ شخصٍ أن يُغيرَ أو يُحرِكَ أي انشٍ مِن مَشاعره. فَماذا سَيفعل إن التقى بِفتاة كَعُقلة الإصبع تَستطيع هز كَيانِه...