EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 5:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعيالفصل 5:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
يستحق أن يكون بطل الرواية ذكرًا ، من حيث المظهر والمزاج والطول ، فهو على مستوى مثالي تمامًا.فقط بعد معرفة هويته ، لم يعتبره جيانغ جينجين رأس جزرة صغير يمكن أن يرضي عينيه. تغير التعبير الخفي على وجهها بشكل طبيعي لم يفلت من عيون تشو يان. ومع ذلك ، في قلب هذا البطل الذكر ، كانت زوجة الأب بعيدة كل البعد عن إدخال قائمة الرعاية الخاصة به. حتى الآن ، عالجها فقط. فكر في الأمر على أنه غريب عن زوجة والدك الجديدة.
بطل الرواية الذكر أيضًا لديه القدرة على سحب عينيه ، وكانت الاستجابة مسطحة.
ناهيك عن الاتصال بخالتها ، يبدو أنها لا تريد حتى إلقاء نظرة في عينيه.
يبدو أن جيانغ جينجين لم يعرف أبدًا ما هو الإحراج.
إذا كانت زوجة الأب الأخرى هي التي تقابل ابن زوجها في الأماكن العامة ، فإن ربيبها ترى نفسها وكأنها هواء ، وستكون محرجًا إلى حد ما ، لكن جيانغ جينجين لن تفعل ذلك. لا يوجد تعبير غير طبيعي على وجهها فتقع في عيني السائق. ، هل هذا مشهد غريب ومتناغم - التقى زوجة الأب وابن زوجته في محل الفاكهة. لم يقول الاثنان مرحباً خلال العملية برمتها. بعد اجتماع قصير ، قاموا بأشياء خاصة بهم. اختارت زوجة الأب دوريان بعناية ، وكان ربيب يختار سلال الفاكهة.
السائق: ... اتضح أنني كنت محرجًا.
بعد أن اختار الاثنان أغراضهما ، كانا على استعداد لدفع الفاتورة. في الماضي ، لم يكن هناك الكثير من محلات الفاكهة ، ولكن اليوم كان هناك طابور صغير عند الخروج.
لم يدرك جيانغ جينجين وتشو يان أن هذه الأعمال قد تم جلبها بواسطتهما.
وغني عن القول أن مظهر زو يان لا يحتاج إلى شرح. بعد كل شيء ، هو رجل يمكن أن يكون قائدًا للذكور ، وهو العشب المدرسي لعدد لا يحصى من الفتيات اللائي يعجبن سراً في المدرسة. علاوة على ذلك ، عندما ولد Zhou Yan ، كانت مسيرة Zhou Mingfeng تدريجيًا على المسار الصحيح. من حيث المواد ، لم يعامله معاملة سيئة. منذ أن كان صغيرًا ، لم يكن يعرف كيف يكون الحال مع نقص المال. مزاج يسمى "لا أعتقد أنني وسيم ، لكنني في الواقع غني جدًا."
هذا رجل وسيم وغني ووسيم.
أما بالنسبة لـ Jiang Jinjin ، في الماضي ، عندما كنا في علاقة ، في كل مرة انفصلنا فيها ، بغض النظر عما إذا كان طالبًا ثانويًا أو نخبة اجتماعية ، كان من الممكن أن يكون الأمر كئيبًا لفترة طويلة ، وكان هؤلاء الأشخاص يستخدمون جميع أنواع التعبيرات الملطفة دون استثناء. بالإضافة إلى هالتها الشخصية ، فإن مظهرها الممتاز يعد أيضًا سببًا مهمًا لإرسال إشارة مركبة. لون بشرتها ناصع البياض ، وملامح وجهها رائعة ، وتصميم الإضاءة لمتجر الفاكهة مخطط للغاية ، بحيث يضربها الضوء. يبدو أنها جلبت مرشح الضوء الناعم في كاميرا الجمال.
أنت تقرأ
الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي
Romance🕸مكتملة (101 فصل ) انتقل جيانغ جينجين إلى كتاب ، قصة الحرم الجامعي وأصبحت زوجة الأب للبطل الذكر الثاني ، وطوال النص ، وصف زوجة الأب هذه قليل جدًا ، مع تقدير تقريبي لا يزيد عن مائتي كلمة. كان البطل الذكر في السادسة عشرة من عمره هذا العام والتي كانت...