17

2K 147 1
                                    

EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 17:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكر في قصة الحرم الجامعيالفصل 17:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
على الرغم من أنها لم تتلق ذكرى المالك الأصلي ، يمكنها أيضًا الحصول على فكرة عامة من كلمات هؤلاء الأشخاص.  من قبيل الصدفة ، بعد أن مرت ، كان هناك بالفعل شخص يدعى Qi Kai في دفتر عناوين WeChat للمالك الأصلي الذي أرسل لها رسالتين.

قامت بتسليم سجلات الدردشة بين المالك الأصلي و Qi Kai ، ويمكنها أيضًا أن تشعر بعجز المالك الأصلي والاختناق من الخطوط.

يبدو أن Qi Kai كان يطارد المالك الأصلي لفترة طويلة ، ونبرته متسلطة للغاية ، لكن المالك الأصلي في الأساس لا يرد على الأخبار ، حتى لو فعل ذلك ، فهو مهذب وغريب.  جيانغ جينجين ، الذي لم يفهم الموقف ، اعتقد في البداية أن تشي كاي كان رئيسًا مستبدًا.  .

وإلا كيف يمكن أن يقول "أنت المرأة التي كنت مقدرة لي" و "أنا لا أقبل رفضك"؟

كانت لا تزال تفكر: ماذا يجب أن يكون الجيل الثاني الثري ، المالك الأصلي كان يخشى الإساءة إليه ، لذلك لم تجرؤ على حذف التنين الأسود.

استمع الآن إلى ما يقوله هؤلاء الأشخاص ، بغض النظر عن مدى التقريب ، بغض النظر عن انخفاض المستوى ، فإن Qi Kai معزول عن هوية الجيل الثاني الثري.

السؤال هو ، في مواجهة مثل هذا الزيت البشري ، لماذا لم يجره المالك الأصلي إلى اللون الأسود؟

تذكر الموقف الحذر والحذر للمالك الأصلي عند الدردشة معه ، لم يستطع Jiang Jinjin أن يساعد في وخز فروة رأسه: هي ... ربما انهار حقًا.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المالك الأصلي حريصًا جدًا.

أولاً ، ضغطت Qi Kai على مقبضها.  ولكن يبدو الآن أن Qi Kai لم يطارد المالك الأصلي على الإطلاق.  هو حقا بحاجة الى بعض المساعدة.  حسب دونية الرجل سينكشف في دقائق ، مهددا ومغريا.  لذلك يمكن استبعاد هذا.

ثانيًا ، يعتبر Qi Kai قويًا وقويًا ، ولا يستطيع المالك الأصلي تحمل الإساءة إليه.  يمكن استبعاد هذا الآن.  حتى لو كان Qi Kai حقًا من الجيل الثاني الثري ، فهل يمكنه تجاوز Zhou Mingfeng في Yanjing؟  بصفته المالك الأصلي لزوجة Zhou Mingfeng الحالية ، هل يجب أن يخاف منه؟  مازلت بحاجة للتعامل معه؟

يمكن استبعاد جميع الأسباب.

ثم لم يتبق سوى شيء واحد.  قد يكون المالك الأصلي خجولًا نسبيًا وغير معتاد على مجرد التواصل مع الناس مباشرة ، لذلك يمكنها فقط تحمل هجوم تشيكاي الدهني في صمت ، وحتى بعد الاستقالة ، لم تتصرف حتى لمنع الأسود.

كيف حدث هذا؟

لا تهتم!

جيانغ جينجين هو مزاج يرفض المعاناة في أي وقت ، بغض النظر عن المكان الذي يمكنه فيه تحمل غرابة يين ويانغ للآخرين أمامها.

الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن