12

1.9K 152 7
                                    

EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 12:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكر في قصة الحرم الجامعيالفصل 12:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
الآباء مشغولون بالأعمال الرسمية.  حتى لو حضروا اجتماع الوالدين في جدول أعمالهم المزدحم ، فهذا لا يعني أنهم سيبقون في المدرسة لفترة طويلة.  نظرًا لأن المشكلة الأكبر قد تم حلها ، قام العديد من الآباء بالفعل بالتقاط حقائبهم وتحدثوا إلى المعلم مسبقًا.  بعد المغادرة ، تولى أحدهم القيادة ، وسرعان ما سيتبعه شخص ما.  بعد فترة وجيزة ، لم يتبق سوى شخصين أو ثلاثة في قاعة الاجتماعات بأكملها.

جيانغ جينجين وتشو مينغ فنغ ووالد آخر.

عندما رأى الوالد أنهما ليسا في وضع يسمح لهما بالنهوض ، اعتقد الوالد أن الزوجين سيتحدثان عن الأعمال المنزلية ، فقام على عجل وأخذ الحقيبة.  ابتسم في Zhou Mingfeng وقال ، "السيد Zhou ، سأذهب أولاً أيضًا. بضعة أيام هي الاجتماع السنوي لشركتنا. إذا ذهبت إلى هناك ، يمكنك أن تقول مرحبًا لي مقدمًا وسأسمح للسكرتير بترتيب ذلك.  "

وقف Zhou Mingfeng أيضًا وصافح الرجل بموقف متواضع: "لا يزال غير متأكد ما إذا كان هناك وقت للانضمام. إذا لم يكن هناك وقت ، فسأسمح للمساعد بالمرور."

اقتنع الرجل وابتسم علانية: "سيد تشو ، أنت مؤدب للغاية."

شاهد جيانغ جينجين هذا المشهد وخده في يد واحدة.

في الواقع ، في الرواية بأكملها ، أي نوع من الأشخاص هو Zhou Mingfeng ، يبدو أن المؤلف لم يكن يعرف بوضوح.  مظهره ، ودوره ، هو مجرد تقديم تفسير معقول لشخصية البطل الذكر ، أي التأثير الذي أحدثته العائلة الأصلية.  .

Zhou Mingfeng مشغول للغاية ، مشغول بتوسيع مسيرته المهنية ، مشغول في أن يصبح أغنى رجل ، لذلك نادرًا ما يكون لديه الوقت لقضاء بعض الوقت مع ابنه.

إذا كان جيانغ جينجين في سن المراهقة ، فسوف يفهم بطل الرواية الذكر جيدًا ، وسوف يرفض تشو مينغ فنغ بغض النظر عن الأولوية ، ولن يعتبر شؤون ابنه أهم شيء في الحياة ... ولكن بعد بضع سنوات  كحيوان اجتماعي ، لن يعد جيانغ جينجين يتذكر زملائي الكبار ، الذين ليسوا تشو مينغ فنغ؟

يمكن اعتبار العمل من 9 إلى 6 منتظمًا.  عندما يكون المشروع عاجلاً ، من الشائع العمل لساعات إضافية حتى الساعة 12:00.

في الوقت الحاضر ، وظائف بهذه الكثافة شائعة في المجتمع.  ما لم تكن ترغب في كسب المال ، فأنت لا تريد كسب المال.  كيف يتم سداد الرهن العقاري ، وكيفية سداد قرض السيارة ، ومن أين تأتي الأموال المخصصة لمدرسة كرام للأطفال؟  حتى لو كان البالغون على قيد الحياة ، يمكنهم التنفس بمجرد فتح أعينهم.  إنها من أجل المال ، فبغض النظر عن عدد الشكاوى حول الوظيفة ، من يجرؤ على ترك الوظيفة إذا كان مثقلًا بأسرته؟

الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن