EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 16:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكر في قصة الحرم الجامعيالفصل 16:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
لم يحضر Zhou Yan إلى الحانة بمفرده ، كان هناك Yan Zhengfei و Yunxin.لطالما كانت العلاقة بين الأشخاص الثلاثة جيدة جدًا. Zhou Yan و Yan Zhengfei ليست المرة الأولى التي تعود فيها إلى الحانة ، لكنها المرة الأولى لـ Yun Xin. لا يمكنها إخفاء القلق على وجهها وهي تشاهد تشو يان يشرب الزجاج بعد الزجاج.
ألقت يان زينجفي لمحة عن تعبيرها وانحنى وابتسم: "لا تقلق ، الدرجة ليست عالية ، تمامًا مثل نبيذ الفاكهة العادي ، غير مسكر ، هل تشرب عصير برتقال أو عصير ليموناضة؟"
أراد Yun Xin طرد Yan Zhengfei.
هي فقط من تعرف أن المعلومات الداخلية المحزنة لـ Zhou Yan هي لأنها طلبت من زوجة أبي Zhou Yan أن تكون منطقية وعقلانية. الآن بعد أن أصبحت Zhou Yan في حالة مزاجية سيئة ، يجب عليها أن تنيره. سيكون من الأفضل أن يفرحه مرة أخرى.
"لا أريد ذلك". قال يون شين ، "أذهب إلى KTV ، ولن تسمح لي والدتي بشرب أي شيء هناك. عندما جئت للتو ، بدا أن هناك متجرًا قريبًا."
كان يان تشنغفي عاجزًا عن الكلام: "معي والأخ يان ، هل ما زلت غير آمن؟"
يون شين: "لكني أفضل شرب الماء الفوار الذي اشتريته من متجر صغير."
تنهد يان Zhengfei ، "حقا سلف". بعد أن تحدث ، حمل محفظته وخرج ، "انتظر".
بعد أن طار يان تشنغ بعيدًا ، بقي يون شين وتشو يان فقط في الغرفة الخاصة الصغيرة.
في الأصل ، أرادت يون شين الاعتراف ، ولكن عندما تحدثت إلى شفتيها ، كانت قلقة من أن تشو يان قد تجدها مزعجة وتعتقد أنها فضوليّة.
متشابكة جدا لفترة من الوقت.
كانت Zhou Yanzheng منغمسة في عالمها الخاص ، بغض النظر عن مدى رغبتها في التحدث الآن.
لم يرغب يون شين في إضاعة الوقت ، وانتقل إلى جانبه ، وجمع الشجاعة للتحدث: "تشو يان ، كيف تعاملك زوجة أبيك؟"
أعاد هذا السؤال تشو يان إلى الواقع.
"..." لكنه لم يعرف كيف يجيب.
تمام؟ إنه ليس جيدًا ، لكنه ليس سيئًا. من وجهة نظر تشو يان ، زوجة الأب مثل أي طالب في الفصل لا يثير إعجابه بعمق.
على الرغم من أنني أراها كل يوم ، إلا أنه لا يوجد تقاطع.
أساء يون شين فهم صمت تشو يان. لم تنس الغرض من اليوم. لم تكن هنا لتزود النار بالوقود ، بل لتشجيعه على ابتهاجه. "في الواقع ، لا أعتقد أنها تبدو سيئة ، لكن عندما أفكر في الأمر ، فهي بخير. لا تزال غير جيدة ، والتأثير ليس كبيرا. سنسافر إلى الخارج في غضون عام واحد فقط ، ولن نرى بضع مرات في العام المقبل. بعد ذلك ، بعد التخرج ، قد نبقى في الخارج ونستقر مباشرة أو نعود إلى الصين. أعتقد أنك ستكون أيضًا في ذلك الوقت. لن أعيش مع والدك بعد الآن ".
أنت تقرأ
الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي
Romance🕸مكتملة (101 فصل ) انتقل جيانغ جينجين إلى كتاب ، قصة الحرم الجامعي وأصبحت زوجة الأب للبطل الذكر الثاني ، وطوال النص ، وصف زوجة الأب هذه قليل جدًا ، مع تقدير تقريبي لا يزيد عن مائتي كلمة. كان البطل الذكر في السادسة عشرة من عمره هذا العام والتي كانت...