6

2.3K 184 4
                                    

EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 6:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعيالفصل 6:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
على الجانب الآخر ، جاء تشو يان بالفعل إلى هذا المستشفى الخاص.

لقد كان يتمتع بحماية جيدة منذ أن كان طفلاً.  على الرغم من أنه كان يعلم أن والديه لم يكنا على علاقة عندما كان صغيرًا جدًا ، لم يجعله تشو مينغفنغ ولا والدته تشونغ فاي يشعر بالظلم.  هو دائما الطفل الوحيد للاثنين.  لم يُظهر أنه لا يهتم بما حدث اليوم ، لكنه لم يهتم بما إذا كانت زوجة أبيه ستقدم شكوى ، ولكن ما إذا كان يبدو أنه أكبر منه كثيرًا في المستشفى.

شيء واحد ينتمي إلى نفس الشيء.  إن مضايقة هؤلاء الرؤساء لزميلاتهم في الفصل أمر واحد ، ولكن من شيء آخر أن يتعرض هذا الأخ الصغير لحادث سيارة لسبب ما.

لم تتحدث المدرسة عن ذلك ، ولم يستطع العثور على أي شيء ، لذلك لم يتمكن من القدوم إلى المستشفى إلا بمفرده.

عندما جاء إلى المستشفى ، ذهب إلى مكتب الممرضة ليسأل: "لقد أرسلته هذا الصباح ، بشعر أصفر ، حوالي 1.7 متر ونحيف جدًا".

هذا ما يمكن أن يفكر فيه بشأن خصائص ذلك الشخص.

كانت الممرضة متحمسة للغاية أيضًا.  بعد البحث في نظام الكمبيوتر ، رفعت رأسها وقالت لزو يان بابتسامة: "إنه في سرير 63 في الطابق السادس من المقر. لديه كسر. الحالة ليست خطيرة بشكل خاص".

وميض ضوء على وجه زو يان الهادئ.

لحسن الحظ ، لم يحدث شيء.

"هل يمكنك أن تعطيه سلة الفاكهة هذه لأجلي؟"  سأل تشو يان مرة أخرى.

الممرضة كانت متشابكة.  "سوف أغير الورديات قريبًا."  أدارت رأسها ونظرت إلى الساعة.  "لم يحن وقت الزيارة بعد ، لذا أسرع".

أخيرًا ، ركب Zhou Yan المصعد.

عندما رآه الممرض في الداخل ، التقط على الفور الخط الأرضي ، واتصل برقم ، وقال بضع كلمات بصوت منخفض.

بمجرد فتح باب المصعد ، انطلق تشو يان للخارج حاملاً سلة الفاكهة وسار إلى الجناح ببعض التردد.

فكر في الأمر ووضع سلة الفاكهة عند الباب.

طالما الناس بخير.

نظرًا لأن السبب وراء ذلك هو أطفالهم ، فقد أخذ العديد من الآباء مبادرتهم الخاصة وأرسلوهم إلى جناح كبار الشخصيات في مستشفى خاص.

هذا الطابق هادئ للغاية ، ولا يوجد الكثير من المرضى في المستشفى بالفعل.

قبل أن يصل زو يان إلى باب الجناح ، سمع بعض الضحك الجامح قادم من الداخل -

الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن