EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 14:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكر في قصة الحرم الجامعيالفصل 14:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
جيانغ جينجين بارع جدًا في التعامل مع الغرباء. على الرغم من أنها تشرف الآن على العمل ، إلا أنها سرعان ما تحدثت مع عمال البورسلين المقلدين على قدم وساق.قام العامل بتسوية الجدار وقال بانفعال: "زوجتي في نفس الشهر ، وهي أصعب بكثير مني".
سمعت أن الرواتب الشهرية مرتفعة جدا؟ سأل جيانغ جينجين.
تحب بشكل طبيعي هذا العامل الذي يبلغ من العمر 40 أو 50 عامًا بالنظر.
لا شيء آخر ، فقط لأن الشخص الآخر يبدو مخلصًا ويعمل بجد ، ويحب الجميع مواجهة الأشخاص الإيجابيين في الحياة.
ضحك العامل: "هذا ليس سيئًا ، ولكن بالنسبة لمن ليس لدينا أي تعليم ، سيكون من الصعب الحصول على راتب أعلى ، لكن ابنتي ستكون أفضل منا في المستقبل. لقد اجتازت امتحان القبول بالكلية العام الماضي واجتازت مدرسة يان يان ".
بالحديث عن ابنته ، بدا العامل فخوراً.
أبهر جيانغ جينجين: "هذه جامعة جيدة جدًا ، ابنتك جيدة حقًا ، إنها أستاذة."
ضحك العمال: "ابنتي هنا ، وقد أتيت أنا وزوجتي أيضًا. فقط عندما وصلت إلى هنا أدركت أن أسعار المساكن مرتفعة والأسعار مرتفعة. وهذا أمر مقلق أيضًا. اكسب المزيد من المال ولا تعيق الأطفال. القراءة أكثر أفضل. فكرت في الأمر ، طالما أن ابنتي على استعداد ، فسوف يتعين علي تقديم مساهمات لها للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه! "
جلس جيانغ جينجين جانبا ، وشعر بالتأثر عندما سمع الكلمات.
ومع ذلك ، بسبب هذه الدردشة مع العمال ، فكر جيانغ جينجين في نفسه.
كل من رآها يعتقد أنها زهرة دفيئة في راحة عائلتها.
في سن السابعة والعشرين ، لم يكن للمالك الأصلي أب ولا أم. على الرغم من أن لديها والدين ، إلا أن الوضع الفعلي ليس أفضل بكثير من المالك الأصلي.
عندما كانت صغيرة جدًا ، عندما لم يكن والديها في وئام ، انفصلوا بسلام ، ولم يختلفوا في تقسيم الممتلكات. الشيء الوحيد هو أن لا أحد منهم يريدها.
تأثر الأب بالجدة ، وقال إنه يحبها أكثر من غيره ، لكنه كان يريد دائمًا أن تنجب والدته ولدًا.
عندما كانت طفلة ، سألتها الجدة عما إذا كانت تريد شقيقها الأصغر أو أختها الصغرى. قالت إنها تريد أختها الصغرى. الأفضل لجدتها أن تصحح وجهها على الفور ، لأن شقيقها الأصغر سيحميها ولن يتنمر عليها أحد في المستقبل.
أنت تقرأ
الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي
Romance🕸مكتملة (101 فصل ) انتقل جيانغ جينجين إلى كتاب ، قصة الحرم الجامعي وأصبحت زوجة الأب للبطل الذكر الثاني ، وطوال النص ، وصف زوجة الأب هذه قليل جدًا ، مع تقدير تقريبي لا يزيد عن مائتي كلمة. كان البطل الذكر في السادسة عشرة من عمره هذا العام والتي كانت...