11

1.9K 159 8
                                    

EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 11:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكر في قصة الحرم الجامعيالفصل 11:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
قبل أن يرتدي الكتاب ، عرف جيانغ جينجين حقيقة قاسية.  هناك فرق بين النجمة البالغة من العمر أربعين عامًا والهواة البالغة من العمر أربعين عامًا.  بعض نجوم المدرسة القديمة ، من الواضح أنهم في الستينيات أو السبعينيات من العمر ، ما زالوا يمشون عاصفًا ، بعيون ثاقبة ، ولا ينظرون إليهم قديمًا ، لكنهم نجوم لديهم متطلبات عالية للغاية من حيث المظهر والمزاج.  يبدو أنهم يبلغون من العمر 60 عامًا.  عمر الخمسين عامًا يتم صيانته جيدًا بالفعل.

لكن لماذا ، لم يرد ذكر والد البطل في الرواية - أنيقة للغاية.

انطلاقا من سنوات خبرتها في التعامل مع العديد من المنافسين الوسيمين ، فإن الملاحظة البصرية لـ Zhou Mingfeng هي أن مترًا واحدًا على الأقل وثلاثة وثمانين عامًا يتقدمون إلى الأعلى.  عندما يبلغ الشخص خمسة وعشرين عامًا ، يكون التمثيل الغذائي له أبطأ بكثير.  من السهل أن تكتسب عشرة أرطال ، ومن الصعب أن تفقد رطلًا واحدًا.  للتعلم من التجربة ، ليس من المبالغة أن نقول إن جيانغ جينجين لم ير أبدًا رجلاً يمكن أن يرتبط شكله بالنحافة بعد أن كان يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا قبل أن يضع الكتاب.  سمين.

أما بالنسبة لـ Zhou Mingfeng ، فهو يرتدي الآن ملابس رسمية ، وليس لديها أي منظور.  لا تستطيع رؤية الجثة تحت هذه البدلة.  لكن عندما يرتدي ملابس ، لا يزال هذا الرقم متوقعًا للغاية ، أكتاف عريضة وخصر ضيق ، مثل رف ملابس المشي.

غمرها حسد جيانغ جينجين الداخلي.  هل هذا خير لوالده كبطل الرواية؟

فكر في الأمر أيضًا ، مع مظهر تشو يان ، أين يمكن أن يذهب والديه؟  الآن إذا نظرت إلى Zhou Mingfeng ، يمكنك أيضًا الحكم من خلال ملامح وجهه وشكل جسمه.  عندما كان يبلغ من العمر زو يان ، أخشى أن أكون أفضل.

Zhou Mingfeng يبلغ من العمر 39 عامًا هذا العام ، ولكن مع عيون جيانغ جينجين الناقدة ، يبدو أنه في أوائل الثلاثينيات من عمره.

بغض النظر عن مدى اضطراب قلب جيانغ جينجين ، على السطح ، لا تزال هادئة ، تحني رأسها بطريقة خجولة ، وتستخدم قوتها لتفسير زوجة صغيرة متزوجة حديثًا.  الآباء الجالسون هنا ليسوا أموالًا سيئة في الأساس ، ولكن عندما يتعلق الأمر بمنافسة الثروة ، فمن الواضح أن Zhou Mingfeng فاز.  غير الآباء القلائل الذين كانوا يتحدثون عن وجوههم الآن ، كلهم ​​متحمسون لكن ليسوا ممتنين.  إلقاء التحية: "تشو هنا أيضًا ، ستولي المدرسة بالتأكيد مزيدًا من الاهتمام لغرض اجتماعنا."

ضحك تشو مينغ فنغ.

قام أحد الوالدين الذي كان لا يزال جالسًا بجوار جيانغ جينجين ببصر عظيم وأعطى المكان لـ Zhou Mingfeng.

الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن