62-70

3.2K 112 9
                                    

EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 62:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكر في قصة الحرم الجامعيالفصل 62:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
يتمتع الصبي Zhou Yan بالعديد من المزايا الرائعة.  لكنه في الوقت نفسه كان مثابرًا للغاية ، وكان جيانغ جينجين يعلم أيضًا أنه إذا قال شيئًا لا يريد فعله ، فلن يفعل ذلك بالضرورة حتى لو كسرت فمها.  لحسن الحظ ، لا يوجد حل ، ليس عليها إحراج نفسها ، أخذ زمام المبادرة لتحطيم ورق النافذة قبل سقوط Zhou Mingfeng.  نظرت إلى الحقيبة الملقاة على الأرض ، والتي لم تزعجها ، لذا فقط خذ الحقيبة!

ومع ذلك ، لإحضار Zhou Mingfeng وجبة خفيفة في منتصف الليل ، لا يزال يتعين علينا أن نقول له مرحبًا مقدمًا.

طلب Jiang Jinjin من Zhou Yan النزول مع حقيبة سفر Zhou Mingfeng.

ترك السائق السيارة لها الآن ، لذا طلبت من Zhou Yan انتظارها في بهو الطابق الأول.  قادت السيارة إلى موقف السيارات.  في الطريق إلى ساحة انتظار السيارات ، ساد الصمت ، لكن كانت الكاميرات في كل مكان.  وافتتح الفندق من فئة الخمس نجوم العام الماضي وتم تطبيق نظام الأمن.  أثناء سيرها إلى اتجاه وقوف السيارات ، اتصلت برقم Zhou Mingfeng.

تم توصيل الطرف الآخر بسرعة.

ربما كان ذلك بسبب السهر ، كان صوت Zhou Mingfeng غير منتظم وجشعًا بعض الشيء ، "ألم تنام بعد؟"

كان الهاتف قريبًا من أذنها ، وكان الصوت الصادر منها واضحًا كما لو كان يهمس في أذنها.

"حسنًا ، لا يمكنني النوم أيضًا."  قال جيانغ جينجين ، "تشو يان يريد أن يأكل العشاء ، سوف أخرجه. على أي حال ، إنه قريب. هل ترغب في إحضار بعض العشاء لحارسك الليلي؟"

تقدم دور الجنائز الآن خدمة وقفة واحدة.

عادة الإمبراطور جيانغ هو أن يقيم مأدبة للجنازات.

واليوم ، كان جيانغ جينجين لا يزال يستمع إلى ابن عم تشو مينغ فنغ من مكان بعيد يشكو من أن المأدبة في منزل الجنازة كانت غير مستساغة ولم تكن ممتلئة.

لا ينبغي أن يوفر بيت الدفن في هذه المرحلة العشاء ، حتى لو تم توفيره ، فلن يكون الطعم جيدًا جدًا.

عادة ما تستغرق الجنازات بضعة أيام.  سمعت Zhou Mingfeng يذكر العادات هنا.  على سبيل المثال ، توفي عم Zhou Mingfeng اليوم ، لذلك إذا كان اليوم هو اليوم الأول ، فسيتم حرقه في وقت مبكر من صباح اليوم الثالث ثم دخول المقبرة ، وانتظر وضع الرماد في المقبرة.  في وقت لاحق ، انتهت الجنازة.

إنها هكذا ، ويعاملها الآخرون جيدًا ، وستعامل الآخرين جيدًا.

بالتفكير في الأمر بعناية ، لطالما كانت Zhou Mingfeng جيدة جدًا لها.  لم تكن مفاجأة أبدًا ، وهي متسامحة جدًا مع بعض أفعالها.

الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن