7

2.3K 189 4
                                    

EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 7:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكر في قصة الحرم الجامعيالفصل 7:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
على الرغم من أنها العلاقة بين مياه الآبار ومياه النهر ، إلا أن جيانغ جينجين راقبت مدبرة المنزل والعمات ينشغلن ، وفجأة تبارك الروح ، على الرغم من أنها ليست أماً حقيقية ، ولكنها زوجة أبي ، إلا أنها لا تزال مضطرة للتظاهر عند الضرورة  .  لقد أرادت فقط أن تقترح إرسالها إلى الحي.  عندما كان في المستشفى ، رفعت مدبرة المنزل يده ، ونظرت إلى الساعة ، وقالت: "يجب أن يكون الدكتور وانغ هنا قريبًا".

جيانغ جينجين: أنا أعتني بذلك.  كدت أنسى أن الأسرة الغنية لديها طبيب أسرة.

كان طبيب الأسرة مسؤولاً حقًا.  بعد فترة ، رأى جيانغ جينجين طبيبًا شابًا نحيفًا قادمًا.  بعد إجراء بعض العمليات الجراحية الماهرة ، نظر إليها الطبيب بالفعل وقال بنبرة مواجهة والدي المريض: "لا يهم ، فقط أصاب بنزلة برد وحمى ، وانتظر بعض الأدوية المضادة للحمى ، وإذا  لا تنخفض درجة حرارة الجسم بعد الظهر ، ثم فكر في إرساله إلى المستشفى ".

لم يدرك جيانغ جينجين في البداية أنه كان يتحدث إلى نفسه.

عندما انتهى الدكتور وانغ من الحديث ، نظرت إليها مدبرة المنزل والعمّة واحدة تلو الأخرى.  أدركت أنها كانت بطلة الرواية ، وأجابت على عجل ، "جيد ، جيد ، لا بأس."

كان رد الدكتور وانج أيضًا هو الذي جعل جيانغ جينجين يكتشف أنه بالنسبة للغرباء ، يمكن أن تعاملها تشو يان مثل الهواء ، لكنها لم تستطع ، لأنها الآن زوجة أبيه وكبيره بالاسم.  السبب؟  لذلك ، لا يمكن تطبيق سياسة "عدم إزعاج بعضنا البعض".

من المؤكد أن زوجة الأب يصعب التعامل معها.

مزاج جيانغ جينجين ليس قاسياً ، على العكس من ذلك ، يمكنها الانحناء والتمدد.  بعد اكتشاف وضعها الحالي منذ البداية ، كان أول ما فكرت به هو عدم الطلاق واستعادة حالتها العزوبية.  في وقت مبكر من اليوم الثاني بعد المرور ، اكتشفت الأمر بنفسها.  لم يعد والدا المالك الأصلي موجودين هناك.  الآن لا يوجد سوى بعض الأقارب البعيدين ليتم تجاهلهم.  بغض النظر عن هوية المالك الأصلي كزوجة غنية ، فهو في الواقع ليس لديه سيارة أو منزل.  ليس لها أقارب ولا وظائف ، والأشخاص الأربعة الذين يجبرون على العمل الجاد ، وحتى المدخرات صغيرة جدًا ، لذا حسمت رأيها وشاهدت التغييرات.  إذا كان Zhou Mingfeng هو الشخص الذي لا يزال بإمكانه التعايش مع بعضه البعض بسلام ، فإن السيدة Zhou هي الهوية بالنسبة لها ، فهي مربحة تمامًا وغير ضارة.

إذا كان لدى Zhou Mingfeng رأس سمين وأذنان كبيرتان ، فقد ولد الاثنان بمجالات مغناطيسية غير متوافقة ، ولا يمكنها العيش تحت نفس السقف معه حتى لو ضغطت على أنفها ، فستتحملها وتنتظر  حتى تحصل على موطئ قدم ثابت قبل تقديم طلب الطلاق.  إنها بالتأكيد لا تريد نصف ثروته بشكل مثير للاهتمام ، بالطبع ، حتى لو خجلت وأرادت القتال ، فلن تتمتع بهذه القدرة.

الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن