41-61

5.3K 144 45
                                    

EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكر في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 41:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكر في قصة الحرم الجامعيالفصل 41:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
بالنسبة لبعض الناس ، فإن تطوير مهنة أهم بكثير من حب الرجال والنساء.

يمكن اعتبار Zhou Mingfeng ممثلًا للنظافة الذاتية في الصناعة.  في وقت مبكر عندما كان ابنه يبلغ من العمر ثلاث سنوات ، توصل هو وتشونغ فاي إلى توافق في الآراء بشأن الطلاق ، ولكن عندما كان الطفل صغيرًا ، وافق الاثنان على الطلاق رسميًا عندما كان الطفل أكبر سنًا.  خلال تلك السنوات السبع ، على الرغم من أن الاثنين كانا لا يزالان تحت سقف واحد ، إلا أنه لا يوجد تبادل كبير في أيام الأسبوع.  Zhong Fei مشغول بالبحث عن معنى الحياة ، وهو مشغول أيضًا بشؤون الشركة.

بعد الطلاق ، أصبح Zhou Mingfeng أعزب مرة أخرى ، ولم يكن الأمر كذلك أن لم يقدمه أحد إلى شخص مناسب.  حتى أن بعض الناس ألمحوا إلى أنه غير مسؤول ، تمامًا مثل إنفاق المال لتربية حبيب.

ومع ذلك ، يبدو أن Zhou Mingfeng ليس لديه رغبة.

هذا رأي بعض الناس.  هم فقط لا يفهمون Zhou Mingfeng.  ليس الأمر أنه ليس لديه رغبات.  كل ما في الأمر أن عقله ليس في الحقيقة في العلاقة بين الرجل والمرأة.

بينما كان مشغولاً بالعمل ، بينما كان يحدق في ابنه ، فقد قضى بالفعل معظم انتباهه.

كان يعلم أن جيانغ جينجين ولد بشكل جميل ، وحتى أصدقاؤه قالوا إنه يعتقد أنه كان نقي القلب ، لكنه لم يكن يتوقع أنه صعب الإرضاء للغاية ، وفقط الجمال المذهل يمكن أن يجعله يغري.

لا أحد يعرف أنه عندما رأى جيانغ جينجين لأول مرة ، لم تكن لديه أفكار أخرى سوى التفكير الموضوعي في أنها كانت جميلة.

وسبب الزواج منها قصة خفية وكلاهما يعرفها جيداً.

وفقًا لخطة Zhou Mingfeng ، لن يكون هذا الزواج مع Jiang Jinjin طويلًا جدًا.  ربما في العام المقبل ، ربما بعد بضع سنوات ، سوف يطلق الاثنان بسلام.  إنها فقط بحاجة إلى مباركة هوية السيدة زو ، وقد قطع وعدًا للتو.  كل شيء في خطته ، ولكن الآن هناك انحراف.

يبدو أنها أصبحت شخصًا آخر.

في البداية أراد أن يعرف ماذا تريد أن تفعل ، وما إذا كانت تتظاهر بأنها مملة من قبل ، لكن الأمور الآن تخرج عن سيطرته.

على الرغم من أن Zhou Mingfeng لم ينام حتى الصباح الباكر ، إلا أنه لا يزال يستيقظ قبل الساعة السابعة صباحًا.

لم أحصل على قسط جيد من الراحة طوال الليل ، وما زلت أشعر بالتعب.

عندما غادر Zhou Mingfeng ، كان Jiang Jinjin لا يزال يجتمع مع Duke Zhou.  عندما استيقظت ، حتى Zhou Yan كان بعيدًا لفترة طويلة.  بعد أن أحضر لها السيد يانغ وعاء من عصيدة عش الطائر كالمعتاد ، قال بابتسامة: "انتظر السيد في المنزل لمدة ربع ساعة".

الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن