EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكر في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 81:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكر في قصة الحرم الجامعيالفصل 81:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
بعد حصة التربية البدنية ، إنها استراحة الغداء.لا يزال جيانغ جينجين يسير إلى المطعم مع وصيّين ، أحدهما على اليسار والآخر على اليمين ، مما جذب انتباه الكثير من الناس.
هذه أيضًا هي المرة الأولى التي يأتي فيها Zhou Mingfeng إلى مطعم المدرسة لتناول الطعام. أخذ تشو يان بطاقة الوجبة وأخذ الاثنين إلى المطعم الذي طلب الطعام. لا يوجد الكثير من الناس هنا. أسرة مكونة من ثلاثة أفراد تحتل طاولة. يان تشنغفي وزو يان ليسا في نفس الفصل ، لكنه كان دائمًا على اطلاع جيد وتلقى العديد من الأخبار المهمة في وقت مبكر من الفصل -
أولاً ، لعب شقيق عائلته يان وشو كونغجيان كرة السلة في نفس الوقت.
صدم هذا يان Zhengfei.
أحب Zhou Yan لعب كرة السلة وكرة القدم منذ أن كان طفلاً ، لكنه لم يمس كرة السلة كثيرًا منذ أن كان في المدرسة الثانوية.
هذا الأمر له علاقة بالعمة تشونغ. كان لزوج أم تشو يان الثاني أبوان ، لكن زوج الأم هذا كان دينك ثابتًا. أساء والدا زوج الأم فهم أن ابنه يريد إرضاء Zhong Fei وبالتالي لم يكن لديه أطفال. كان هذا الزوجان العجوز أيضًا صعب الإرضاء بشأن Zhou Yan. في ذلك الوقت ، كان Zhou Yan يذهب من حين لآخر إلى مكان Zhong Fei لتناول العشاء والمبيت ، ولعب كرة السلة مرة واحدة أيضًا. عندما مرت والدة زوج الأم بملعب كرة السلة في الفيلا ، لم تنتبه ودخلت المستشفى بسبب كرة السلة.
في الواقع ، لم يكن هناك شيء على الإطلاق ، لكن والدة زوج الأم استغلت السؤال ووبخت تشو يان بشدة.
Zhou Yan ليس شخصًا مزاجيًا جيدًا ، ولكن بالنظر إلى الوجه الجذاب ، لم يتشاجر على الفور ، لكنه عاد إلى المنزل بوجه متجهم.
كان هذا الحادث هو الفتيل أيضًا. بعد فترة وجيزة ، تقدمت Zhong Fei بطلب للطلاق مع زوجها.
ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، لم يذهب Zhou Yan إلى منزل Zhong Fei الجديد مع الآخرين منذ ذلك الحين.
تشو يان شخص حساس وحساس.
لم يكن يريد أن يلوم والدته ، لذلك أخذ كل شيء بمفرده ، لكنه في نفس الوقت ورث فخر والديه في عظامه ، ولن يمنح أي شخص من الخارج فرصة لإيذائه.
ثانيًا ، جاء العم تشو إلى المدرسة دون وقوع حوادث!
وقد فاجأ هذا يان زينجفي أكثر من ذلك.
من أجل معرفة ما كان يحدث ، هرع Yan Zhengfei إلى المطعم بعد الفصل. بعد أن نظر حوله ، رأى العائلة المتناغمة المكونة من ثلاثة أفراد بالقرب من النافذة.
أنت تقرأ
الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي
Romance🕸مكتملة (101 فصل ) انتقل جيانغ جينجين إلى كتاب ، قصة الحرم الجامعي وأصبحت زوجة الأب للبطل الذكر الثاني ، وطوال النص ، وصف زوجة الأب هذه قليل جدًا ، مع تقدير تقريبي لا يزيد عن مائتي كلمة. كان البطل الذكر في السادسة عشرة من عمره هذا العام والتي كانت...