4

2.6K 186 22
                                    

EN
MTLNovel
الرئيسية »انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعي TSMPCS» الفصل 4:
انتقلت كزوجة أبي لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعيالفصل 4:
«السابق التالي»
≡ جدول المحتويات
إعدادات
فكر جيانغ جينجين في الحياة المستقبلية ، وشعر فجأة وكأنه محظية.

ومع ذلك ، قامت بتعديل حالتها بسرعة كبيرة ولم تستطع الدخول والخروج مثل باي ياو.  نظرًا لأنها أرادت استخدام هوية السيدة زو لكسب المال ، فقد كان عليها أن تلتزم بهذه الهوية.  كانت دائمًا متفائلة ، وعندما شعرت بالتحسن مرة أخرى ، وجدت ستيوارد يانغ وقالت ، "هل يجب أن أناقش مع ... الأب تشو يان أولاً؟"

لم تكن تعرف ماذا تسمي Zhou Mingfeng.

ليس من المناسب استدعاء Zhou Mingfeng.  اتصل بـ Mingfeng.  على الرغم من أنها مزاجها مألوف ، إلا أنها لا تستطيع قول ذلك.

ثم اسمحوا والد تشو يان!

ابتسم ستيوارد يانغ واقترح ، "إنه الصباح هناك. يمكنك إجراء مكالمة هاتفية مع زوجك ، زوجتك."

لم يتفاجأ جيانغ جينجين.  إذا كان الزوجان عاديين ، لكان الزوج قد مات لفترة طويلة دون مكالمة هاتفية بعد رحلة عمل ، لكنها في الحقيقة لم تستطع فعل أي شيء مع Zhou Mingfeng.  ليس هذا فقط ، كان عليها الاتصال به.  لإظهار القلق.

ردت على الفور: "حسنًا!"

لكن ستيوارد يانغ كان مندهشا للغاية.

على الرغم من أنه اقترح ذلك ، إلا أنه لم يعتقد أن زوجته لديها الشجاعة للاتصال بزوجها.

كان الزوج والزوجة متزوجين منذ شهر ، وهو أمر يثير الدهشة.  لقد كان يعمل هنا منذ أكثر من عشر سنوات.  لم ير زوجته قبل الزفاف.  كان حفل الزفاف مفاجئًا جدًا ومن السهل التفكير فيه.  كلمة زواج فلاش.

ستيوارد يانغ من هنا.  لقد كان في منزل زو منذ عشر سنوات ، وهو يعرف زوجه إلى حد ما.

قد تكون كلمة "زواج سريع" مناسبة للآخرين ، لكن من غير المعقول وضعها على زوجك.

الزوجة حقا جميلة ولا تنسى.  ومع ذلك ، فإن مزاجها مختلف جدًا أيضًا عن مظهرها.  إنها هادئة جدًا ولديها مثل هذا المظهر ، لكن يمكن تجاهلها بسهولة.  لا تقل أنه كان فضوليًا ، فلا أحد في هذه الفيلا كان يتساءل عما كان الزوج بعد زوجته.

ربما سيطغى الوجه الجيد على الرجال الآخرين ، لكن السيد بالتأكيد لن يفعل ذلك.

يبدو أن السؤال الذي لطالما جعل ستيوارد يانغ يتساءل ، قد أثار بعض الدهشة هذه الأيام.

اتضح أن زوجته لديها مثل هذا المزاج.

هل كان غير معتاد من قبل ، أم حدث شيء ما.

الزوجة الحالية أجمل مما كانت ترتديه في حفل الزفاف من قبل ، وهناك نوع من النشاط والحيوية في شخصها بالكامل ، بحيث لا يمكن للأشخاص من حولها المساعدة في الانجذاب.

الانتقال كزوجة أب لبطل الرواية الذكور في قصة الحرم الجامعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن