كم مرةٍ أفسدتُ الأَمرَ بِمُكابَرَتي عَلى نَفسي ظَنًّا مني أنّي سَأُصْلِحُها، كَم مَرَّةٍ تَوَسَلتُ للمَوتِ أَنْ يُعانِقَني بِشِّدَةٍ، كم مَرَّةٍ ابْتَلَّت وِسادَتي بِبَحرٍ منَ الدموعِ مَصحوبًا بأَمواج الفَجَعِ الَّتي اجتاحَتْ حواجِزَ قَلبي و أغرَقَتني، كم مَرَّةٍ تَضاحَكتُ لأََنسى ما لقيتُ مِنْ تَتَيُّمي بِك، عَلى الرَّغمِ ممّا رأَيتُ مِنكَ مِن خُشونةٍ، لا تَزالُ في قَلبي نَزعَةٌ لك كلما وافى ذكرَكَ المَكانِ.
ماذا تُريد؟ لِمَ أَنتَ مُزعِجٌ هكذا؟ (سانا) هل كُنتِ تَبكين؟
(اماتيراسو) لَا تُزَعزِعي كَياني بِدموعِكِ الَّتي تَكوي قَلبي كُلّما أَذرَفتِها، لَا تُمَزِقيني كُلّما أَهدَرتِ جُزءًا مِنكِ في الحُزن، (اماتيراسو) انْصِتِ لِقَلبي، أَنتِ بَدَأتِها وَ أَنا مَن سَيُنهيها.
مونولوجًا معقودًا في ذاته، كانَت مُناداتها ب (اماتيراسو)، فهي آلِهَةِ الجمالِ اليابانيَّه، وَ كَيفَ لَهُ أَنْ يَعرِفَ أَنَّها يابانيَّه؟
(تشانيول) ماذا تفعَل هُنا؟ مُتَجاهِلَةً سُؤالَ الآخَرِ، (سانا) لَقَد سَأَلتُكِ أَلم تَسمَعي؟ (تشان) هَل لي بِكَلِمَةٍ في الخارِجِ مَعَك؟ حَسَنًا (سانا) تَعالي، لِمَ أنت هُنا ؟
بالواقِعِ أَتيتُ للإِطمئنانِ عَلى (جونهي) فَهوَ مَريضي وَ أَيضًا لَديهِ موعِدٌ عندي وَلن يستَطيعْ المَجيء لِذلك أنا هُنا، (تشان) أخبِرني بِمَرَضِه، (تشانيول): بالواقِعِ هَذِهِ الجِلسَة الثانِيَة لَه، لَن يُحَدَد مَرَضَهُ بِهذِهِ السُّرعَةِ، وَ لٰكِنَه ليسَ مُكتَئِبًا، (سانا) وَ كَأَنَّهُ يَهُمُني.بَلى (سانا) إِنّهُ يَهُمُكِ، كيفَ لا يَهُمُكِ؟ لَو لَمْ يَكُن يَهُمُكِ لَما عُدتِ لِأَجلِهِ، اوه سُحقًا لِمَ طَلَبَ مِني أَن أَعودَ؟! تَرَكَت (تشانيول) وَ ذَهَبَت لِذلك ال(جونهي)، ماذا تُريد؟ (سانا) هَلَّا جَلَستِ لِنتَحَدَّثَ بِشَكلٍ هادِىءٍ؟ حَسَنًا لَكَ ما تَطلُب، اشششش أَيُّها الطبيب ارجوك أَنا بِخير لا حاجَةَ لِلدَواءِ فَقَط اذهب و استرِح، لاحَظَت اسم الطَبيبِ ( هامادا آساهي) اوه أَنتَ ياباني يا للروعَةِ! نعم أنا يابانيّ مسقط رأسي (طوكيو) أنت تتحدثينَ اليابانيَّة بِطَلاقَةٍ مِن أينَ تَعلمتِها؟ (سانا): أنا يابانيَّة أَيضًا (آساهي) مُنذ مَتى وَ أَنتِ هُنا اقصد في كوريا؟ (سانا) مُنذ 2012 أظُّن، (جونهي) كَلَّا كَان بِشهرِ ديسمبر من عام 2011، جونهي لا يَتحَدث اليابانيَّة و ها هو متقِنٌ لها الآن.
استَغرَقَ الأَمرَ مني 5 سنوات حَتَّى وَصلتُ إلى هذا المُستوى، كَم مِن دَرسٍ تغيبتُ عَنه لكي أُتابع فقط؟
أَنتِ لا تَعلَمين كَم كانَ شاقًّا.بَينَ عَضُدّي الغُرفَةِ صامتٌ هُو لا يَعلَمُ ما سَيَقولُ، لا مُبرِرٍ لِطَلَبِهِ مِنها أَن تَعودَ، (اماتيراسو) استَمحيكِ عُذرًا فليسَ لي بِجَمالُكِ حَق، (اماتيراسو) إِن أخبَرتُكِ لَن تُصَدِقيني، كُل شيءٍ رَغمًا عَني زَعَمتُ أَنني بخيرٍ وَ لٰكن كَلَّا انتَظَرتُ طَويلًا، حاولتُ العِلاج فَقَط لِأَجلِك، لٰكن لَم أَنجَح تِلكَ اللحظة التي أُعلِنَ بِها مَرضي حاولتُ جاهِدًا أَن أكرَهُك وَلكن ما ذَنبُك؟ (اماتيراسو) لا أَمتَلِكُ صَلاحِيَّةِ أَن أُحَّرِمَكِ عَلى قلبي.
(سانا) أَنا فَقَط أُريد مَلابس، هَلَّا ذهبتِ للبيت؟
حسنًّا أَعطِني المفتاح انتَشَلَتهُ مِن يَدِه وَ خَرَجَت، يَراها تَتَحَدَثُ مع (آساهي) تَبدو فَرِحةً لِمُقابَلَةِ ابن وَطَنِها، أَخيرًا أَحَدُهم لِتحادِثهُ باللغة اليابانيَّة بَينَ عشراتِ الملايينِ مِن شَعبِ الهان، أصحابُ الهانبوك و الهانغل.وَصَلتْ (سانا) لبيتِها لِتُبَدِلَ ملابِسِها بكونِهِ منزِلَهُ قريبٌ من مَنزِلِها، فُستانٌ أَبيضٌ وَ قُبَعة فرنسية الطابِعِ زَرقاء، قليلٌ من المُستَحضراتِ التجمِيليَّة على وجهِها الجميل، وما زادَها فِتنَة إلا أَحمَر الشفاه الأَحمَر الخالِص، وَ ها هي تَرُش العِطرَ مُعلِنَةً استعدادِها للخُروجِ.
أمامَ باب مَنزِلِه تَقِف، فَتَحَت الباب وَ دَخَلَت المَنزِل مُظلِمٌ جِدًّا اضاءَت المِصباح وَ ها هي تَفتَح الأبواب بَحثًا عَن غُرفَتِهِ، وَجَدَتها وَ بَدَأت باختيارِ الملابِسِ لَهُ وَ وَضعِها في حَقيبَةٍ قَد عَثَرَت عليها أَسفَل السرير المَخبأ السري للحَقائِب، أَنهَت عَمَلَها و خَرَجَت مِن الغُرفَة، رَأَت كَأسانِ مِن النبيذِ الاَحمَرِ وَ أَحَدُهُما عَليهِ أَحمر شِفاه، نَظَرت بِتَقَزُزٍ وَ قالَت: قَذارَة.
تَركَب سيارَتَها في طَريقِها إلى المُستَشفى، بَعدَ ساعَةٍ تنقُصُ النصف وَصَلت إلى الوِجهَةِ، دَخَلَت إليه لِيَقول: آنِسَتي أَنت في الغُرفَةِ الخَطَأ، (سانا): إِنَّها أغراضُك، (جونهي): اوه (سانا) لَم أعرِفُك تَبدينَ أه لا شيء، (جونهي) بنفسه: ما هذا سُحقًا ماذا فَعَلت.
هَل تَحتاجُ شيئًا آخَر؟ كَيفَ سَأَقولُ ما أَحتاج؟ أَحتاجُ روحي التَي أَحَبَّت وَ تَعَلَّقَت ثُمَّ انسَحَبَت، لا لا أحتاجُ شيئًا آخَر غَدًا سَأَخرُجُ مِن هُنا، أشكُرَكِ على ما فَعَلتِهِ مَعي، (اماتيراسو) لَعَلي أُكرِمُ ما مات مِني بِكِ.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
Philophobia || فيلوفوبيا
Любовные романыكَأي فَتاةٍ لَطالَما حَلِمتُ بِقِصَّةِ حُبٍ تَملَؤها الرومانسيه وَ الإِهتِمامِ، كَقِصَصِ الأَميراتِ حَلِمتُ بِأَميري يَأخُذُني لِأَماكِنٍ خَياليَّةٍ عَلى حِصانِهِ الأَبيضِ، أَتَشَبَثُ بِحُبِّهِ خَوفًا مِنَ السقوطِ وَ الخِذلانِ.