نزلت روما من العربه ومعها فرانك.روما : السائق فقط يبقي ولبعد الباقي للمنزل.
الحراس : اجل سيدتي.
فرانك : هل انتي واثقه من هذا؟
روما : فرانك توقف عن التصرف كوالدي.
فرانك :،وانتي توقفي عن كونك طفله متهوره.
روما : انا لست هنا لاجلك انا هنا لرؤيتي صديقتي وابنتها، وتجاهل ثرقره زوجها الاحمق.
فرانك : اه ،هلي جلب سداده للاذن.
دخلت روما الي المنزل لتحتصنها فيرونيكا يبدا غي الصراخ.
فيرونيكا : روما كان عليكي اخباري قبل قدومك، وهو لم يخبرني انا حقا مستائه.
روما : اهدائي، حتي لو اردت لم اكن لاتستطيع القدوم اولا كان علي تسويه بعص امور العمل فانا مبتعده منذ خمس سنوات.
فيرونيكا : تتركيني خمس سنوات، كان عليك مهاتفتي ولو لمره.
روما : توقغي عن التزمر انتي لديكي روما صغيره خاصتك بالفعل، اين هي اريد رؤيتها
فيرونيكا : انها بالداخل ادخلي ستجدينها تلعب لا اعتفد انها تعلم من انت ولاكن ستحبك.
روما : بالطبع فانا محبوبه.
فرانك :،سأذهب الي غرفتي فانا علي وشك التقئ.
روما : سمعتك.
فرانك : وان يكن.
فيرونيكا : لا تستمعي له، هو يحبك ويقدرك.
روما : لا تقلقي مسموح له بقول اكثر من هذا انه لا يعمل لدي انه صديقي، بالحديث هن الامر انا لم اتناول الغداء ولا حتي فرانك، هل يمكنك اعداد شئ لذيذ الي لن اتعرف علي الصغيره؟
فيرونيكا : لكي ذلك، ولاكن هل تعتقدين ان هذا الفستان مريح؟
روما :، احضري لي اي ملابس دافا من فضلك غانا اتجمد.
بعد مده كانت روما ترتدي ملابس مريحه وفيرونيكا تعد الغداء بينما فرانك جالس يطاله بعد الاوراق.
تجاهلته روما وتوجهت امام التلفاز لتجلس أرضا امام تلك الصغيره الجلسه علي الارض.
روما : مرحبا.
روما الصغيره :...........
روما : ما اسمك؟
روما الصغيره : روما.
روما : حقا! انا كذلك اسمي روما، خل تحبين الدمي؟
روما الصغيره :لا، الدمي سخيفه احب الاسلحه.
وقعت عين فرانك في عين روما وابتسم بياس.
روما تنهدت ايضا ونظرت للصغيره.
أنت تقرأ
حصن روما
Romanceهل نحن اصحاب الماضي السئ؟ ام نحن السيئين من الماضي؟ تصميم غلاف الروايه من : @kookie_kluv 💜