ذهبت سكارليت برفقة ضابطة بينما إضطر جيم إلى الإجتماع بستانلي الذي كان ينتظره داخل مكتبه. قال ستانلي وهو ينظر لثيابه المدينة من بنظال جينز وقميص فوقه سترة جلدية سوداء:
" مرحبًا بعودتك، هل كان موعدك اللطيف مع المجرمة جميلًا؟ "
" نعم كان رائعًا شكرًا على إهتمامك عزيزي ستان، أتمنى أن تجد مجرمة أنت أيضًا تخرجك من عزوبيتك هذه حتى لا تحشر أنفك في ما يخصني "
قال جيم مجيبًا بابتسامته المعتادة بينما يجلس على مقعد مزدوج في جلسة مكتبه أمام ستانلي، والذي إنزعج حقًا لكنه تمالك نفسه وهو يقول بينما يشير إلى الملف الكبير أمامه:
" لقد تم تجهيز كل شيء "بدا الحماس على جيم ليأخذ الملف ويخرج الأوراق الثبوتية التي كانت داخله. تابع ستانلي:
" تم إخراج شهادة ميلاد وبطاقة هوية وجواز سفر لها بإسم تايلر نيكسون كما طلبت تمامًا، كما تم إصدار شهادة زواج بإسمها و إسم كلارك نيكسون، تم تجهيز جهاز المراقبة الذي سترتديه كسوار حول معصمها طوال الوقت. إن إنطفاء الجهاز لأي سبب كان ولو لثانية واحدة إعتبر نفسك في مشكلة كبيرة "
بلامبالاة قال وهو ينظر للأوراق:
" نعم نعم. وكيف ينطفئ بالمناسبة؟ "زفر مغتاظًا لكنه أجاب:
" الأجهزة العادية تعمل على نطاق محدد يتم تحديده على حسب سبب خروج المجرم من سجنه وإن تجاوز المجرم هذا النطاق سينطف الجهاز فورًا، كما أنه لو تم محاولة خلعه أو كسره فهذا سيؤدي إلى إنطفائه.. لكن في حالتها هذه وبما أنها ستخرج خارج البلاد فلقد تم زيادة النطاق الخاص به.إستغرق تغيير ذلك وقتًا طويلًا وبالطبع إن إنطفأ الجهاز ولو للحظة فسيتم التواصل مع السلطات الغورغيوسية وسفارتنا هناك من أجل أن يتم إرسال وحدة إلى موقع الجهاز فبالتأكيد إنطفائه لا يعني أن جهاز تحديد المواقع سيتوقف عن العمل، لن أهتم حينها لرغبت في إخفاء الأمر أو غيره وسيكون إعادة المجرمة إلى البلاد هو أولويتي حتى إن تم فضح إبن رئيس وزراء بلادنا بسبب ذلك، لهذا عليك التفكير مرتين قبل فعل أي شيء غبي "
نظر إليه جيم من فوق أوراقه قائلًا ببعض إستنكار:
" ستان عزيزي ولماذا قد أفعل شيئًا غبيًا كهذا؟ أنا منكم يا رجل "" ربما قد تفقد عقلك تمامًا وتقرر أخذها والهرب إلى دولة أخرى لتتزوجا هناك بعيدًا عن كل شيء "
بدا أنه لم يفكر في ذلك من قبل وبدا أيضًا أن الفكرة قد راقته إذ قال وهو يضع الأوراق جانباً:
" سيكون الذنب ذنبك لزرع الفكرة في رأسي إن حصل هذا "
بحدة ومهددًا نظر إليه بينما عاد جيم ليتفقد الأوراق مبتسمًا ببعض خبث، أضاف ستانلي بعد هيينة:
" سيكون عليك الحذر من الأعين هناك فالأوضاع ليست مستقرة تماماً كما يبدو للعين، الكثير من رجال الإستخبارات مندسون بين الناس ليترصدوا أولائك الذين يرغبون بعمل التخريب، لذلك كن حذراً مع من تتحدث"
أنت تقرأ
نسيان، حياة ملكية
Romance' جيموثي إدغار' محقق سابق يعمل حالياً كضابط برتبة عالية في وكالة الآمن والمخابرات في بلده 'فينا'، تم إجباره ليكون عضواً في الوفد المرافق لرئيس وزراء بلدهم لحضور حفل تنصيب أميرة 'مملكة غورغيوسيا' المجاورة لهم كملكة مستقبلية. ×حفل ممل، شعب غريب، وعائل...