تقع بلدة فلاتفورست في ريف العاصمة، تكثر فيها الحقول الواسعة والمزارع بمختلف محاصيلها وإنتاجاتها لذلك تعتبر موردًا مهمًا للبلاد.تواجد فيها قصر البساط الأحمر والذي سمي هكذا بسبب نوافذه الزجاجية الملونة التي يصبح لونها أحمر داكناً عندما تنعكس عليها أشعة الشمس، مما يجعلها تبدو من بعيد كأنها بساطًا أحمر يلف القصر.
كانت العائلة المالكة عبر العصور تقضي في ذلك القصر من شهر لثلاثة أشهر خلال الصيف والخريف، وكثيرًا ما كانوا يقومون برحلات عبر المزارع والحدائق التي تشتهر بها المدينة ليصبحوا أقرب للمدنيين، الذين كانوا يستقبلونهم بالترحاب وبإقامة الولائم والإحتفالات التي لا تنتهي طوال فترة إقامتهم في مدينتهم.
وصل جيموثي برفقة سكارليت ماقبل الظهر إلى فلاتفورست التي إختلفت عن العاصمة بإتساع طرقها الحجرية وقلة سياراتها مما جعل الجو يبدو أكثر نقاءً، خاصة مع توقف المطر وسطوع الشمس لأول مرة منذ مجئيهما.
مثل العاصمة كان نمط المنازل في المدينة أوربيًا قديمًا مع بعض المباني ذات التصميم الحديث دون أن تفسد المنظر القديم للبلدة.
نزلا عبر درج من الحجر من تلة كانت تطل على البلدة وعلى قصر البساط الأحمر يزورها السياح أولًا قبل بدء جولتهم فيها، إلتقطت جيم بعض الصور أثناء ذلك ليقول بعد أن نزلا كل السلالم:
" أظن أن علينا المجيئ مجددًا في يوم ما كسياح حقيقيين لنستمتع أكثر بهذه الأجواء "
" لهذه الدرجة أعجبك المكان؟ "
" أكره الإعتراف بهذا، لكني لم أرى ما يزعجني أبدًا هذه المرة، بل حتى أكاد أتصالح مع الغورغيوسيين وأراهم مختلفين في الشكل! "
أضاف دون أن يخفض من نبرة صوته فلفت ذلك نظر مزارع كان يمر بالطريق حاملًا معه جوالين صغيرين مغلقين، نظر إليه الرجل من تحت قبعة القش التي يرتديها نظرة جعلت سكارليت تهمس معتذرة، زفر الرجل هازئًا ثم إبتعد.
" أظن أنني سأغير رأيي، هل رأيت كيف رمقني ذلك الرجل؟ "
" هذا لأنك بدأت الإساءة سيد إدغار "
" كلارك "
ذكرها فإلتفتت عنه دون إهتمام، تبعها عبر الطريق إلى داخل المدينة.
كانت سكارليت تنظر من حولها وهي تسير كأنها تبحث عن شيء ما مما جعل جيم يتبعها دون أن يقول شيئًا ليعرف إلى أين ستقودها ساقاها.
دخلت عبر شارع وذهبت إلى أحد الأزقة إلى شارع آخر توجهت عبره إلى اليمين حتى وصلا إلى ما بدا شارعًا رئيسيًا سارت فيه بعض السيارات لكن غالبيته تم تخصيصها لسير المشاة.
" هذا هو الشارع الرئيسي " قالت ثم إلتفتت ناحية جيم مضيفه " لكن.. كيف عرفتُ ذلك؟ "
" مثلما عرفت عن زواج غرايسون وروز ماري ومثلما عرفت العديد من الأشياء الأخرى، جسدك يتصرف وحده. "
أنت تقرأ
نسيان، حياة ملكية
Romance' جيموثي إدغار' محقق سابق يعمل حالياً كضابط برتبة عالية في وكالة الآمن والمخابرات في بلده 'فينا'، تم إجباره ليكون عضواً في الوفد المرافق لرئيس وزراء بلدهم لحضور حفل تنصيب أميرة 'مملكة غورغيوسيا' المجاورة لهم كملكة مستقبلية. ×حفل ممل، شعب غريب، وعائل...