الفصل الحادي عشر

95 23 39
                                    

« مين يونغي، كيم تايهيونغ، كيم يونغ سون، هوانغ ييجي.
تهانينا انتقالكم للمرحلة الأخيرة! »

أغلق الباب خلفه لينظروا لبعضهم البعض بتعجب نابسين

« المرحلة الأخيرة؟! »

« ما معنىٰ هذا؟ »

« لا أدري، تايهيونغ! »

أجاب يونغي لتردف بعدها ييجي

« إنها النهاية يا رفاق، واحد منا فقط سيعيش.. »

ضحك تايهيونغ بهستيرية حتىٰ دمعت عيناه ثم أخذ يبكي بشدة حتىٰ تعالت شهقاته تخترق قلوبهم جميعًا شفقة علىٰ حاله..

ارتمىٰ على الأرض صارخًا صرخة أخرج بها كل حزنه وغضبه اهتزتْ لها أركان الغرفة...

- - -

بصباح اليوم التالي كانوا جميعًا يضجعون علىٰ جوانبهم في إغضاء تام، لقد اكتفوا من الشكوى فكل واحد منهم بالفعل يحمل ما يكفيه...

جميعهم حالتهم يرثىٰ لها ملابسهم دامية وجسدهم ممتلىء بالخدوش وبعض الجروح السطحية ، مانالوه بالأمس من نظافة فقدوه بعدها بعدة ساعات..

انفتح الباب ليدخل لهم الطعام وأخيرًا دخل لهم طعام جيد منذ قدموا لهنا...

« وجبة أخيرة هنيئة يا رفاق! »

قالها يونغي تزامنًا مع رفعه لأول لقمة في فمه بعدما ارتص ثلاثتهم حول أطباق الطعام يتناولون طعامهم..

« ألن تأتِ سولار ؟ »

توقف يونغي عن مضغ الطعام قائلًا

« ستحتاج لبعض الوقت أعتقد تحت الرعاية.. عضة هذا الكلب ليستْ بالشيء الهين، كما أن ساقها ستحتاج لخياطة...
ربما مساء اليوم أو غدًا بحد أقصىٰ.. »

أومأت ييجي وعادتْ لتناول الطعام بينما تايهيونغ يتناول لقمة وعشرة لا يفعل، يجلس في صمت تام يراقب الطعام...

قلبه يعتصر من شدة ألمه، لم يعد يهتم إن كان سيكمل بهذه اللعبة أم لا، هو حقًا متعب كثيرًا ويأس من كل شيء وما زاد علىٰ ألمه ووهنه هو فقدانه لعضده ورفيقه چونغكوك..

فرتْ دمعة من عينيه حالما فكر به ليمسحها سريعًا لكن يونغي أمسك يديه يمنعه قائلًا

« لا بأس تايهيونغ، أفرغ ما بداخلك.. »

ابتسم تايهيونغ له قائلًا

SIXTEEN || ستة عشر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن