الفصل الثاني عشر

96 23 56
                                    

وقفوا في صف جميعهم على حسب ترتيبهم الذي اختاروه ييجي في المقدمة ثم تايهيونغ ويونجغ وسولار بالنهاية..

ثلاثة
إثنان
واحد

تم انتهاء الخمس دقائق وابتداء اللعبة.

« تسعة وتسعون. »

تحدثتْ ييجي لتخرج البطاقة الحاملة لهذا الرقم تفصح عن محتواها وإذا به الرقم خمسة فتحركت ييجي خمس خطوات من البداية.

« سبعة. »

تبعها تايهيونغ ليظهر له رقم أربعة فابتسم بسعادة فهذه الخانة تحوي سلم رفعه تسع درجات أكثر من الظاهر له فصار بالخانة رقم ثلاثة عشر..

انتقل تايهيونغ لمكانه ليختار يونغي بطاقته واتي حملتْ رقم واحد فتحرك خطوة واحدة من موضعه وتبعته سولار متحركة بخطوة أيضًا لتتشارك مع يونغي في خانته..

اختارت ييجي بطاقة أخرى ليظهر لها رقم خمسة فقفزت مكانها سعادة تحت تذمرات تايهيونغ لأنها ستجتازه بهذا السلم منتقلة للخانة رقم عشرون .

هم يحاولون قضاء آخر لحظاتهم بسعادة حتىٰ وإن كانتْ نهايتهم بعد دقائق وربما لحظات..

سحب تايهيونغ بطاقته ليلعن حظه لدقيقة كاملة بتذمر فقد وقع موضع ثعبان وسيسحبه للأسفل للخانة رقم ستة .

ضحك يونغي حين ظهرت له بطاقة برقم ستة ليتجاوز تايهيونغ ويخلفه وراءه متذمرًا...

لحقتْ سولار بيونغي لكن كانت خلفه بخطوة تتشارك مع تايهيونغ في المؤخرة..

التفت يونغي حوله يتفحص المكان الذي كان شبه مظلم تنيره فقط أضواء ملونة خافتة منبعثة من أرضية اللعبة التي يقفون عليها لكن هذا لم يمنعه من ملاحظة الأربع بندقيات التي تتبع كل واحد منهم في انتظار الفائز ليتم قتل البقية بلا شفقة...

ازدرد ريقه بتوتر شاردًا لم يخرجه من شروده سوىٰ تربيت سولار علىٰ كتفه تخبره بأن حان دوره..

سحب بطاقته لتقع خانته علىٰ أطول السلالم باللعبة فشهق الجميع بدهشة يراقبون تحركه حتىٰ سبقهم جميعًا وصار أقربهم للنهاية في الخانة رقم ثمانية وستون.

تقدمت سولار وكذا تايهيونغ الذي كان بالمؤخرة حالفه الحظ بسلم آخر فصار بالخانة خمسة وثلاثون ، ييجي هي أقربهم ليونغي الذي كان خائفًا بشدة حين حان دوره  ..

إن كان الرقم ستة فخانته ستكون ثعبان لايختلف كثيًرا عن السلم الذي أخذه منذ لحظات وبكل الأحوال أيًا كان الرقم الذي سيظهر له فسيظل محاصر في خانة الاحتمال في الدورة القادمة

SIXTEEN || ستة عشر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن