1

6.6K 234 14
                                    

  1 / مرض الجنرال الغريب

في وسط مقاطعة Luo Yang ، Xiao Zhi Zhi ، لم يكن هناك من لا يعرف هذا الاسم.

كما قيل ، فهو يتيم تبناه الراهب هوي وو ، وكان يتعلم ويمارس فنون الدفاع عن النفس. كم كانت مهاراته في فنون الدفاع عن النفس ممتازة ، لم يعرفها أحد. أولئك الأشخاص الذين كانوا يحاولون اختبار فنون الدفاع عن النفس ، لن يرى أي منهم شروق شمس اليوم الثاني.

علاوة على ذلك ، عندما كان في الثانية عشرة من عمره ، كان قد انضم بالفعل إلى القوات وأعاد خدمات عسكرية جديرة بالتقدير. لا عجب أن المحكمة استمرت في إرساله إلى ساحة المعركة بينما يرتفع منصبه الإداري باستمرار من رتبة ضابط ثانٍ إلى رتبة جنرال عظيم. ربما لم يكن الانتقال من منصب إداري من المرتبة الثانية إلى منصب جنرال عظيم يمثل إنجازًا كبيرًا ، لكن القوة التي يتمتع بها ، كانت ثلث القوة العسكرية للبلاد في يديه. كان أكثر من كافٍ أن يتحدث الناس معه بحذر.

لكن أكثر "الشائعات الأسطورية" التي انتشرت حول شياو تشي تشي البالغ من العمر خمسة وعشرين عامًا ، لم يكن لديه لا زوجة ولا محظية. علاوة على ذلك ، لم يكن لديه أي قصة حب فاضحة مع أجمل سيدة أو أي فنانة شهيرة في هذه المدينة. من أجل الكلمات ، كان حقًا "نظيفًا" للغاية.

غالبًا ما أخذ سكان مدينة لوه يانغ هذه المسألة كموضوع محادثة خلال أوقات فراغهم ، ويرغبون كل يوم في مناقشة أسباب كونهم '' نظيفين ''.

كان الجسم النحيف النحيف جالسًا على الكرسي ، والوجه الجميل الذي يتمتع بمظهر مثقف يظهر إلى حد ما مثل هذا الوجه الخالي من التعبيرات. مدعومًا على يده اليسرى ، كان Xiao Zhi Zhi يقرأ الكتاب الذي تمسكه بيده ، بعد أن انتهى من قراءة صفحة واحدة ، كان إصبعه النحيف يداعب بلطف ويتحول إلى الصفحة التالية ، بينما توضع اليد الأخرى بشكل مسطح فوق الطاولة ، مما يسمح الطبيب الإمبراطوري لفحص نبضه.

كان الطبيب الإمبراطوري يرتجف عندما سحب يده للخلف ، ونظر إلى شياو تشي تشي تحت عينيه التي عليها علامة باهتة تحت عينيه. أظهر همومه ، تنهد. غضب على نفسه لماذا كان غير محظوظ للغاية اليوم ، حيث طلبت منه مدبرة منزل Xiao للمجيء إلى هنا. إذا كان يعلم من قبل لكان قد طلب إجازة مرضية وأخذ قسطًا من الراحة في المنزل.

"كيف هذا؟" طلب صوت هادئ جدا. لقد صُدم الطبيب الإمبراطوري لمدة نصف يوم تقريبًا حتى استعاد نفسه ثم أدرك أن الجنرال العظيم قد استدعاه.

"جنرال ، أخشى أنك قد تكون قلقًا بشأن البلد كثيرًا ، لذلك أنت مرهق قليلاً طالما أنك تهتم ، أعتقد أنك ستفعل ..." 

"أنا أسألك فقط متى سأتمكن من النوم؟" قطع شياو تشي تشي بفارغ الصبر كلمات الطبيب الإمبراطوري.

"هذا ... منذ ثلاثة أيام لم ينم فيها الجنرال ، سأصف دواء منوم. ربما سيساعد ".

"هل هو الجينسنغ ، قشر اليوسفي الأخضر ، لحاء شجرة الفلين ، أنجليكا ، راديكس ، شنغ ما ، عشب ، زي كاو ، هذه الأنواع من الأدوية؟" رفع شياو تشي تشي حاجبه.

شعر الطبيب الإمبراطوري أن عرقه يتساقط من جبهته ، وفي المحكمة عرف الجميع من المستويات العليا إلى المنخفضة أن جعل النوم العام أصعب من اجتياز الامتحان الإمبراطوري. يتكون جسد الجنرال نفسه من مجموعة السم ، وبصراحة القول حتى باستخدام المخدرات لجعله فاقدًا للوعي ، فإنه لا يزال شيئًا مستحيلًا.

"هل للجنرال رأي حكيم آخر؟" سأل الطبيب الإمبراطوري بطريقة "متواضعة" للغاية. وفقًا لتجاربه السابقة ، إذا تعمقت العلامة الباهتة تحت عيون الجنرال ، فهذا يعني أن مزاجه سوف يزداد سوءًا ، والآن ... تتعمق العلامات الباهتة الموجودة تحت عينيه تقريبًا في أخطر المزاج.

"هل تسألني" رأيي الحكيم " ؟ اجتاحت عينيه الباردة وتغيرت نبرة صوته بالفعل. بمجرد أن سمعها الطبيب الإمبراطوري ، ترنح جسده بينما كان يتراجع ثلاث خطوات.

هذا الجنرال شياو ... هل يمكنه ذلك لأنه لا يزال في حالة مزاجية سيئة ، ثم لديه فكرة أن يذبح هذا الطبيب الإمبراطوري الصغير.

في حالة يائسة ، حاول الطبيب الإمبراطوري أن يملأ دماغه بسرعة ، وكاد يفقد ابتسامته ، فقال: "هذا الشخص المتواضع لديه طريقة. ربما يمكن للجنرال أن يجربها. درجة حرارة الجسم العامة هي نوع من البرودة ، مما يسبب صعوبة في الحصول على نوم مناسب. ربما من خلال جعل درجة حرارة جسم الجنرال هي نفسها مع الأشخاص العاديين ، قد ينام الجنرال بسهولة "، توقف للحظة ، حاول Imperial Doctor معرفة ما إذا كانت هناك أي تغييرات في تعبير Xiao Zhi Zhi أم لا ، واستمر في القول:" منذ فترة طويلة في الماضي ، غالبًا ما كان الأشخاص الذين لديهم درجات حرارة جسم دافئة قادرين على تدفئة الآخرين أيضًا. ربما يمكن للجنرال أن يجربها؟ "

"الطبيب الإمبراطوري تشانغ ، هل تطلب من شخص ما تدفئة جسد الجنرال ؟" رئيس حارس منزل Xiao Residence الذي لم يكن يقف بعيدًا بفارغ الصبر ، وفي النهاية تحدث علانية.

تحول وجه Imperial Doctor إلى اللون الأحمر فجأة ، "يمكن للجنرال أن يجد خادمة شابة درجة حرارة دافئة ..."

عرف جميع أفراد لوه يانغ أن الجنرال شياو معروف بالامتناع عن ممارسة الجنس ، فهو لا ينجذب إلى النساء. إذا لم يسير الجنرال وفقًا لهذه الطريقة ، فلن يكون الأمر متروكًا له بعد الآن إذا كان العام لا يزال عاجزًا عن النوم.

بالتفكير في الأمر ، تحولت الحالة المزاجية للطبيب الإمبراطوري فجأة إلى جيدة جدًا ، ولم يفكر إلا في كيفية التخلص من هذه المشكلة *] من نفسه ومغادرة منزل شياو في أقرب وقت ممكن.

فجأة ، وقف Xiao Zhi Zhi جالسًا من الكرسي ، يسير أمام خادمة الشاي التي تقدم الشاي ، تلك الخادمة كانت تمتلك نوعًا من نظرة الوسواس ، أمسك بها وعانقها على صدره وحاول أن يغلق عينيه.

الفك يسقط على الأرض!

هل هذا أيضا يعمل أيضا؟

كان الطبيب الإمبراطوري وحارس المنزل ، شياو رين ، مذهولين لرؤية المشهد أمامهما. الشعور وكأن الإضاءة تضرب رؤوسهم. حتى أنهم عرفوا أن الجنرال هو شخص خارج عن القانون ، لكن هذا الشيء كان أيضًا ...

"هل تعاني عيني من مشاكل؟" سأل الطبيب الإمبراطوري ووجه نظرته إلى شياو رين.

"اعتقدت ... لا" ، هز شياو رن رأسه.

بعد فترة وجيزة ، فتح Xiao Zhi Zhi عينيه وأطلق سراح الخادمة من ذراعه وقال بجدية لـ Xiao Ren: "في المرة القادمة قم بتغييرها بأخرى سمينة. هذا الشخص رفيع جدًا وفضفاض جدًا عند المعانقة ".

"نعم ..." شياو رن رفت فمه.

الجنرال يريد العناق والنومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن