10 الأميرة العاشرة
باستثناء التمثيل الغريب المفاجئ لـ Xiao Zhi في تلك الليلة ، لم تشعر Chu Zhu Yu بأي شيء غريب. بعد أن مر بأيام سلمية ، بسبب مرض جلالته ، حتى أنه يجعل مدينة لوه يانغ هادئة للغاية.
في السكن العام ، لا أحد يجرؤ على التنفس بقوة ، والجميع يشعر بقلق شديد.
لقد مر العديد من المرات أن يأمر العام بالدخول إلى القصر ، حتى حارس منزل شياو يتأثر أيضًا ، ووجهه قاتم.
الآن ، في القصر.
شياو تشي غادر للتو مكان الإمبراطور ، وجهه متعب البشرة. الإمبراطور يشيخ ، ليس بصحة جيدة ، خلال هذا العام ، لقد مرض بالفعل ثلاث مرات ، في كل مرة يكون فيها أسوأ من ذي قبل.
لوه يانغ بأكمله ، تم إعداد كل جانب من جوانب القوات ، بينما سيذهب في هذه الأيام القليلة إلى Cong Zhou لقمع التمرد ، في الوقت الذي يأتي ، ما هو وضع Luo Yang؟
"الأخ شياو ، كيف حال فو هوانغ (جلالته ، عادة ما يطلق عليه أطفال الإمبراطور)؟" سأل الأمير السابع الذي انتظر في الخارج ، بمجرد أن التقى شياو تشي.
"قال الطبيب الإمبراطوري ، هذه المرة ، الإمبراطور بخير." بالطبع ، هذه المرة فقط يكون جلالته آمنًا إذا انتكس مرضه مرة أخرى ، لا أحد يعرف النهاية.
"الأخ شياو سيذهب إلى كونغ زو لقمعه التمرد ، وآمل أن يغادر هذه المرة ، كل شيء سيكون آمنًا وسليمًا." قال الأمير السابع ، "في الواقع أريد أن أقيم المأدبة لك قبل المغادرة ، لكن فو هوانغ مريض ، ويخشى أن يؤدي إقامة مأدبة إلى جعل الناس يضحكون."
"مأدبة؟ لا داعي لذلك ، يجب أن يكون التمرد في تسونغ زو إصلاحًا سريعًا ". شياو تشي تدليك جبهته.
الأمير السابع يتساءل ، إنه يعلم أن Xiao Zhi هو نوع من الأشخاص الذين يفعلون شيئًا بثقة. بدا شياو تشي الذي كان يقف أمامه متعبًا للغاية ، حيث تم تذكره قبل أيام من قيام الخصي بإعداد تقرير. "الأخ شياو دخل القصر هذه الأيام ، سمعت أنك بالكاد تنام ، كيف لو طلبت من الطبيب الإمبراطوري أن يفحص صحتك؟"
"لا حاجة." لقد أراد فقط أن يرى Chu Zhu Yu الآن ، فقط أراد أن يعانقها ، فقط أراد أن يشم رائحة الشاي ورائحة جسدها. طالما هي إلى جانبه ، يمكنه النوم بهدوء.
خطوة بالقدم تقترب ، إحدى خادمات القصر تقترب من الشخصين ، "الجنرال شياو تشي من فضلك انتظر."
"ما يهم؟" شياو تشي مستاء.
"الأميرة العاشرة تريد رؤيتك." خادمة القصر تنحني.
الأميرة العاشرة هي واحدة من العديد من الأميرات اللواتي يمارسها الإمبراطور الحالي ، جميلة ، رقصها وغنائها من أفضل الأميرات ، وحصلت على موهبة رائعة ، حتى أن الإمبراطور قال على الإطلاق أنه لا يمكن لأحد أن يتزوجها إلا البطل.
أنت تقرأ
الجنرال يريد العناق والنوم
Fantasyقصة عن جنرال يعاني من الأرق وفتاة تبحث عن زوج لتحتفظ ببيت الشاي.