20 / حنون 1
داخل Xing Yuan Tea House ، تشرب Chu Zhu Yu أكوابًا بجانب أكواب الشاي ، لكنها لا تزال تشعر أن طعم الشاي ، شيء مألوف ، شيء تذوقته من قبل ، علاوة على ذلك يوجد داخل بيت الشاي هذا العديد من أنواع الشاي ، وهو مشابه جدًا لبيت الشاي الخاص بها ، مما يجعلها تشعر بالغرابة قليلاً.
على الرغم من أنه من الصعب معرفة أن بيت الشاي الخاص بها فقط لديه نوع من أنواع الشاي التي تشبه إلى حد كبير بيت الشاي هذا ، إلا أنه مشابه جدًا للشاي الذي يروج له Tea House ، بل أكثر من رائحة وأنواع ومذاق الشاي. الشاي مشابه جدًا وهو مستحيل كشيء يسمى بالتزامن.
"Xiao Er
، هل ذهب سيد الشاي الخاص بك إلى Luo Yang؟" كانت Chu Zhu Yu فضولية للغاية وهى تسأل Xiao Er الذي يعمل داخل Tea House."نعم سيدتي ، لديك حقًا عيون حادة وملاحظة عميقة ، سيد الشاي لدينا هو شخص جاء من لوه يانغ إلى كونغ تشو. لوه يانغ هو ابن مكان الجنة (الإمبراطور) [العاصمة] ، بيت الشاي هناك أفضل من كونج زو. هنا ، Cong Zhou ، فقط بيت الشاي لدينا هو الذي سيجعلك تختبر وتتذوق شاي Luo Yang ".
ربما كان شخصًا ما كان يتعلم سرًا من سيد شاي Luo Yang الذي قد يعمل بصفته رئيسًا للشاي في بيت الشاي الخاص بها ، لذلك جاء الشخص إلى Cong Zhou وقادر على بدء العمل ، هكذا كان التفكير الأولي لـ Chu Zhu Yu ، "حسنًا ، هل يمكنني مقابلة سيد الشاي الذي صنع هذا الشاي؟ أنا أيضًا شخص قادم من لوه يانغ ".
أجاب شياو إير "هذا ...". "سيد الشاي لدينا هو شخص غريب الأطوار ، لم يلتق بأي شخص من قبل ، حتى عندما كان يختمر الشاي ، كان يرتدي قبعة من الخيزران."
"لبس قبعة من الخيزران؟"
"قال رئيسي ، سيكون لدى هؤلاء الأشخاص المهرة إلى حد ما مثل هذه الأشياء الغريبة والغريبة." أجاب شياو إر خفض رأسه.
فجأة ، خارج بيت الشاي ، هناك مثل هذه الضوضاء في الشارع. الناس الذين يشربون الشاي ، ومعظمهم لطيفون ، يتجنبون هذا النوع من الضوضاء.
"سيدة ، أنا بحاجة إلى الخروج لأرى ما يحدث!" ركض شياو إير مسرعا إلى خارج بيت الشاي.
تشو تشو يو تلتقط فنجان الشاي المغلي ، وتحتسي مرة واحدة ، حتى أن رائحة الشاي تشبه حقًا بيت الشاي الخاص بها ولكن طريقة تخمير الشاي مختلفة قليلاً ، وهذا هو السبب في أنها أثرت على الذوق أيضًا.
أثناء وجودها داخل الشاي ، تشعر حتى برائحة مماثلة ، لكنها تضاف المزيد ...
”هذا ليس جيدًا! ليس جيدا! الجندي يتفقد كل شارع في المدينة! " داخل بيت الشاي كان هناك الكثير من الناس يصرخون.
"ماذا؟"
"هل قطاع الطرق يثيرون الضجة مرة أخرى؟"
"من أمرها؟"
أنت تقرأ
الجنرال يريد العناق والنوم
Fantasyقصة عن جنرال يعاني من الأرق وفتاة تبحث عن زوج لتحتفظ ببيت الشاي.