15

1.6K 110 1
                                    

15 القوات تسونغ تشو 1

خمسون ألف جندي متجهون إلى تسونغ زو للتعامل مع قطاع الطرق. اعتقد جميع الناس أن المعركة بين جيش القصر مع قطاع الطرق من Cong Zhou ستقاتل لبعض الوقت ، يقود Xiao Zhi ثلاثة آلاف من قوات النخبة ، مثل وميض البرق ، محاطًا بالجميع خارج مدينة Cong Zhou وركن العصابة إلى واكتسحتهم واحدة تلو الأخرى.

لا أحد يعلم أن Xiao Zhi سيستخدم هذا النوع من الخطط لجذب انتباه قطاع الطرق. بينما أحضر الجندي ، مستغلًا ميزة قتل قطاع الطرق في مخبأهم.

اللصوص في الأصل في Cong Zhou هو مائة ألف والآن انخفض إلى ثلاثين ألفًا. إذا أراد القضاء عليهم ، فلن يستغرق الأمر الكثير من الوقت.

أثناء وجوده في وسط مدينة لوه يانغ ، في القصر ، قام رجل يحمل تقريرًا سريًا بقبضة يده بشراسة ، "شياو تشي البغيضة ، لم يتوقع استخدام هذا النوع من الحركة".

"الأمير الثالث ، ماذا نفعل الآن؟ هل يتم تدمير الجهود المبذولة طوال السنوات العديدة بهذه الطريقة؟ " مرؤوسه الذي يقف بالقرب منه ، سأل بعناية.

الإمبراطور الحالي يكره أن الأمراء يمسكون بالجيش ، لذلك لم يكن لدى العديد من الأمراء أي قوة عسكرية معهم. أمضى الأمير الثالث عدة سنوات من الجهد في Cong Zhou لتجنيد الجنود وشراء الخيول ، مستخدماً وضع اللصوص في المظهر ، كلما أرسل القصر قوات للقضاء على قطاع الطرق في Cong Zhou ، فلن ينجحوا. ذلك بسبب تأثير الأمير الثالث في تسونغ تشو. قل ببساطة ، الأمير الثالث هو سيد الأرض Cong Zhou. Cong Zhou هو المكان الذي يتراجع فيه الأمير الثالث إذا خسر في التنافس على العرش. إذا خسر حقًا ، يمكنه البدء من Cong Zhou واكتساب القوة من هناك.

"بالطبع لا أستطيع تحمله." الأمير الثالث صوت الكراهية ، وقال انه غير راغب في ذلك عدة سنوات جهد ، يتم تدميرها. "أليس أي شخص يمكنه إيقاف Xiao Zhi؟"

"أن Xiao Zhi جيد جدًا في استخدام قواته العسكرية ، فنه القتالي ماهر أسطوري ، خائف ..."

"هذا النوع من الكلمات ، لست بحاجة إلى تذكيرك!" ركل الأمير الثالث ذلك الشخص على صدره ، "أريد فقط أن أعرف ، كيف أحمي قوتي العسكرية في كونغ تشو!"

المرؤوس الذي يعاني من الألم وهو راكع على الأرض ، أصبح وجهه أبيضًا شاحبًا ، إذا كان هناك حقًا طريق ، فلن يهزم الجيش حتى يصل إلى نقطة الموت.

"إذن ، لا يوجد مخرج؟" ركل الأمير الثالث مرة أخرى ، ثم فجأة سمع صوت امرأة تضحك.

نظر إلى الاتجاه ، مرتديًا زي القصر الوردي الذي قدم شكلًا رائعًا ، حزام الخصر المرتبط بالأحجار الكريمة والأحجار الكريمة يجعل محيط خصرها أكثر وضوحًا ، وكبرياء جبينها وبذخها ، إذا لم تكن الأميرة العاشرة ، داي روي تشيان ، إذن من ستكون.

الجنرال يريد العناق والنومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن