16 / مفتوح على نطاق واسع للمذبحة ، لإنقاذ Zhu Yu 1
القاعة الصامتة ، لا أحد يجرؤ على الكلام. أثناء الخروج من القاعة ، كان هناك جنود يصطفون بترتيب منذ الصباح ، فقط لانتظار الأمر ، ثم التحرك.
الشخص الذي يركع هو مستيقظ تمامًا لي مو مو ، لا يتم ضرب ذلك الجسم الدهني.
"قل لي كل ما تعرفه ، كل الأشياء ، قلها." الأصابع النحيلة تقرص مسبحة اليشم ، تعبير شياو تشي بلا نوم ، تعبيره مثل غيوم العاصفة اقتربت (المشاكل تنتظرنا) هادئة للغاية.
"في الرد ... في الرد على الجنرال ، أمر سعادة الضابط Zhi هذا الوضيع بإحضار وإيجاد السيدة Chu ، كان كل شيء في الأصل على ما يرام ، ولكن من كان يعلم عندما كنا نخرج من الفناء ، فقد أغمي علي فجأة."
على الجانب الآخر ، سمع ضابط Zhi أن لي مو مو يتحدث عنه ، جسده يرتجف تمامًا مثل جسدها ، ولا توجد اختلافات.
"من الواضح ، رؤية الشخص؟" لا تزال الأصابع النحيلة تضغط على حبة صلاة اليشم ، أولئك الذين سمعوا يجرؤون فقط على الشهيق ولكن لا الزفير.
"لا لا." أغمي لي مو مو مرة أخرى بسبب الخوف ، فإن هذا الوضع أفضل من هذا القبيل.
"نقل!" ضابط جيش ليو يسير إلى القاعة ، راكعًا على الأرض ، "هذا يتبع برائحة شيانغ كونغ (حشرة / دودة عطرة) ، اكتشف مكان سجن السيدة تشو ، الفناء الثالث داخل الفيلا.
بمجرد قول هذه الكلمة ، فاجأ ضابط Zhi ، "الفناء الثالث ... فيلا الفناء الثالث ، هذا هو مقر إقامة الأمير الثالث في Cong Zhou ، ضابط Liu العسكري ، ألا تتحقق من المعلومات الخاطئة ، أليس كذلك؟"
"هل ضابط Zhi يشك في Xiang Cong؟" ورد ضابط الجيش ليو ساخرا. Wen Xiang Cong (رائحة دودة عطرة) ، كل الجسم لونه ذهبي ، بعد أخذ دم الشخص ، كلما كان ذلك الشخص ، من السهل معرفة ذلك. بالطبع يجب تحذير الشخص من استخدام أي رائحة قوية في الجسم.
"لا تجرؤ." ضابط زي شعر كفه يتصبب عرقا أكثر.
فتح شياو تشي عينيه أمام الضابط العسكري في ليو بالإصبع الذي توقف عن الضغط على الخرز: "أعد بسرعة عشرة آلاف من القوات العسكرية ، وحاصروا الفناء الثالث للفيلا!"
"نعم!" تلقى ضابط ليو العسكري الأمر.
"شياو ... شياو جنرال ، محاط بفيلا الأمير الثالث ليس بالأمر الصغير ، إنه أمر خطير ، إذا كان الإمبراطور يريد إلقاء اللوم على التالي ..." لن يتمكن من حماية رأسه من جسده.
ضابط Zhi لم يكمل كلماته ، اختفى Xiao Zhi ، ولا حتى الظل بقي في الغرفة.
داخل فيلا الفناء الثالث ، نظر الأمير الثالث إلى تشو تشو يو المغمى عليه ومقيّدًا ، متشككًا ، متسائلاً: "هل هذه هي المرأة التي حققت فيها يا رفاق؟"
أنت تقرأ
الجنرال يريد العناق والنوم
Fantasyقصة عن جنرال يعاني من الأرق وفتاة تبحث عن زوج لتحتفظ ببيت الشاي.