6

1.9K 169 12
                                    

6 / ليس حرس إمبراطوري

أول مرة نام فيها كان نائماً ، والمرة الثانية نائمة أيضاً ، حتى الثالثة والرابعة ما زالا نائمين.

نام حتى خدر جسد تشو تشو يو. عانقها الشخص لينام فقط ، ولم يفعل شيئًا غريبًا لها.

وبسبب ذلك ، فهي تشفق عليه حقًا.

في ذلك الوقت ، لأنه أراد حقًا النوم ، حتى أنه كسر يده وبالتالي تعاطفت معه. الأشياء السهلة التي يستطيع الناس العاديون القيام بها بالكاد يفعلها ويحتاجون إلى طريقة معقدة للقيام بذلك. يد جيدة جدا كسرها للتو ، ألم تؤلم؟

إذا كان الشيء البسيط مثل عناقها هو الذي يجعله ينام ، فلماذا يجب أن تكون عنيدة جدًا.

بالطبع ، يجب أن تحصل على ضمان وهي أيضًا لا تريده أن يقوم بوخزها بالإبر ، لأن الوخز بالإبر جعلها تشعر بعدم الارتياح.

بعد قبول مصيرها ، لم ترفض Chu Zhu Yu أي رفض.

لذا سألت: "جو تشينغ ، هل لديك أب وأم في عائلتك؟"

"رقم."

"الأشقاء (الأخ الأكبر / الأصغر / الأخت)؟

"لا ، ليس لدي. لدي فقط شي فو (سنسي) ، فهل يمكن اعتباره من أفراد الأسرة؟ "

ههه؟ هل هو يتيم؟ "هل فكرت يومًا أن تكون صهرًا شخصًا متزوجًا من عائلة الفتيات؟"

كانت يده تمسك بالخرز ، "لم أفكر مطلقًا في الزواج".

"..." تشو تشو يو عاجزة عن الكلام ، حتى الرجل "الأقرب" إليها ، لا يمكن تجنيدها من قبلها إذا كانت هناك فرصة لتحمل الطفل ، فلا بد أن هذا أمر جيد. إنه شخص جيد المظهر يجب أن يكون الطفل جميلًا أيضًا. دون أن تدرك ، لقد فكرت بالفعل في مظهر الطفل ، وفي نفس الوقت فكرت أيضًا في إمكانية حملها معه.

بالمقارنة مع الناس حول كونهم قاسيًا وشرسًا ووحشيًا يمكن أن يكسر العظام بشكل عام ، فهو المرشح الأفضل والأكثر أمانًا.

لكن لسوء الحظ كل يوم يدخل ويخرج من غرفتها ، كل ليلة يحتضنها للنوم وارتداء القماش.

حتى رأسه انتقل إلى صدرها ، حتى أنه ينام بالقرب منها ليشتم رائحة الشاي ، لكن لا يوجد فعل آخر أكثر حميمية.

بعد قليل ، من البداية وحتى الآن على الأقل ما زالت Chu Zhu Yu عذراء.

وعندما كانت تتصرف على حد سواء المومسات تومض وتغمز عينيها ، فإن تعبيرات الوجه التي أظهرها لها كانت مذهولة: "تشو يو ، ألا تشعر بالراحة في عينك؟"

"… .." من فضلك ، كانت تحاول الإغواء ، ألا يمكنك أن تخبرني؟

منذ تلك اللحظة ، استسلمت Chu Zhu Yu وبالتالي استمرت في التفكير في كيفية علاج مرض الأرق الذي يعاني منه جو تشينغ ويمكنها الحصول على حريتها في وقت مبكر.

الجنرال يريد العناق والنومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن