4 / الخادمات
في الصباح الباكر ، منزل الجنرال الصامت ، وقع فجأة في ضجة ، وحارس المنزل ، شياو رن ، كاد يقلب المنزل بأكمله.
"ماذا؟ أنتم لم تروا الجنرال؟ " رئيس حارس المنزل شياو يبرز واحدا تلو الآخر الخادمة في السكن العام. إنه يعتقد فقط أن شيئًا سيئًا قد يكون قد حدث للجنرال.
ليلة أمس ، رأى الجنرال بوضوح في غرفته ، لكن لماذا هذا الصباح لم ير حتى ظل الجنرال؟ داخل المنزل ، سأل جميع الخادمات والخادمات عدة مرات ، بمجرد أن اعتقد أن سيده في خطر ، شعر شياو رين أن العرق البارد خرج من جسده.
إذا حدث شيء سيء لسيده ، ألن تكون المحكمة في مشاكل؟ بعد كل شيء سيده يحمل القوة العسكرية. هذه ليست مزحة.
"Liu Xiao Wei 1] ،
أنت تقول فيما يتعلق بهذا الأمر ..." ليو شان نفسه هو أيضًا زائر منتظم للمقر العام."ربما خرج الجنرال للتو." لم يصاب ليو شان بالذعر مثل شياو رين.
"هذا مستحيل ، الحارس الذي يراقب المسكن لم ير الجنرال قد خرج".
"الجنرال لديه مهارة فنون قتالية عالية جدًا ، ربما يكون قد خرج سراً من محل إقامته عن طريق الطيران عبر الجدار."
"إذا كان الجنرال يخرج حقًا ، فإنه يخرج دائمًا من باب المنزل." سعيد شياو رن. "علاوة على ذلك ، أيها الضابط ليو ، هل تعتقد أن الجنرال سيخرج من مسكنه بالطيران عبر الجدار سراً؟"
"هذا ..." ليو شان يتصبب عرقا بجنون.
"أيها الضابط ليو ، ما رأيك بتقديم تقرير؟" اقترح شياو رن.
"إعداد تقرير؟ إلى أي محكمة؟ "
رئيس شياو رن يتألم ، ستتعامل المحكمة العسكرية العادية مع الأشخاص المفقودين ، لكنه قلق من عدم تجرؤ أي منهم على أخذ القضية ، "الجنرال هو ضابط من الرتبة الثانية ، إذا كان يجب الإبلاغ عن ذلك ، فيجب الإبلاغ عنه ..."
لم تنته الكلمات ولكن سيد المسكن أظهر ظله لعيونهم جيئة وذهابا.
"عام!" دعا شياو رن بصوت مقلق ، يبدو أن دموعه تتساقط.
"ما الامر؟" شياو تشي أدار رأسه ، ووجهه مليء بالابتسامة.
شياو رن وليو شان يبتلعان لعابهما سرا ، هل يبتسم العام؟ في هذه الأيام القليلة المزاج العام السيئ هو… يبتسم!
"الآن فقط ، هذا المتواضع لم ير الجنرال داخل الغرفة ، كنا نبحث العام في كل زاوية." شياو رن سعيد.
"أوه ، كنت أتجول بشكل عشوائي حول المنزل." Xiao Zhi يمشي داخل غرفته ويطلب Xiao Ren: "اتصل بالمطبخ لإحضار الإفطار."
"نعم." أجاب شياو رن بطاعة ثم بدأ في الانشغال.
ثم ترك ليو شان وحده لمرافقة الجنرال ويبدأ في مراقبة هالة Xiao Zhi.
أنت تقرأ
الجنرال يريد العناق والنوم
Fantasyقصة عن جنرال يعاني من الأرق وفتاة تبحث عن زوج لتحتفظ ببيت الشاي.