14 مصيبة الحب
كانت عربة الخيول تتحرك لمدة ثلاثة أيام ، ترفع Chu Zhu Yu ستارة عربة الخيول ، وتنظر إلى الخارج من خلال نافذة العربة وتقترب ببطء من جدار المدينة. فوق سور المدينة ، معلقة كلمتين "تشانغ بينغ" وليس "تسونغ تشو".
"هل أنت متأكد من أن المجيء إلى تشانغ بينغ لن يكون مشكلة؟" Chu Zhu Yu التي تجلس داخل عربة الأحصنة تسأل Xiao Zhi.
"التمرد ، في بعض الأحيان من الأفضل أن تصل متأخرًا بدلاً من أن تأتي مبكرًا." بيده ممسكة بالكتاب المقدس ، حتى أنه حفظ بالفعل جميع آيات الكتاب المقدس في قلبه. تم إرسال 50000 جندي إلى Cong Zhou ، تحت قيادة ضابط Liu ، في حين أن نيته الحقيقية هي استخدام ثلاثة آلاف من جنود النخبة تحت قيادته. ليس لـ Cong Zhou ، ولكن للمرور عبر Chang Ping ، ثم إلى Cong Zhou ، هذا الغرض هو التحقيق من هو العقل الرئيسي وراء تمرد Cong Zhou.
لا تفهم Chu Zhu Yu مسألة الجيش أو ساحة المعركة ، لقد نظرت بحماس إلى الخارج من العربة ، وهي تتحدث بلا توقف: "لاحقًا عندما وصلنا إلى Chang Ping ، أريد الذهاب إلى متاجر الشاي وألقي نظرة ، أفضل شاي في Chang Ping هو الشاي الأسود ، لا أعرف هذه المرة سوف تواجه أي نوع من الشاي الجيد .... "
"Zhu Yu؟
" أغلق Xiao Zhi الكتاب المقدس ، من خلال Zhu Yu رفع ستارة العربة ، ناظرًا إلى السماء الخارجية ، "هل تريد مقابلة شي فو الخاص بي؟""شي فو الخاص بك؟" هي تفكر للحظة ، إنه شي فو للجنرال الكبير زياو ، هل هو - "هل تقصد Zen Master Hui Wu؟"
"شي فو موجود في معبد بوذا بالقرب من وسط مدينة بينغ تشانغ ، بما أننا هنا ، اذهب لزيارته على ما يرام."
"يمكنني رؤية Zen Master Hui Wu؟" متحمسة تشو تشو يو. لقد كانت متحمسة لأن الشخص الذي تريد مقابلته هو Zen Master Hui Wu الذي يصعب رؤية الإمبراطور نفسه. Zen Master Hui Wu يتراجع حتى لا يقابل أي شخص.
"بالتأكيد تستطيع." يبتسم ، "بما أنك الشخص الذي قررت ، دع شي فو لمقابلتك يجب أن يكون."
طوال الطريق ، دخلت عربة الخيول مدينة تشانغ بينغ. في اليوم الثاني ، التقت Chu Zhu Yu أخيرًا بزعيم الزن الأكثر شهرة وهو أسطورة الحياة ، التي تحدث عنها الكثير من الناس في العالم. ودي - المظهر هو انطباعها الأول. أبيض ، حاجب أبيض ، هذا الزوج من العيون الرقيقة ، مليء باللطف والحكمة. لكن بخلاف قوامه النحيف ، لم تتخيل أي اختلاف.
كما قال الناس ، فإن Xiao Zhi هو أحد الانضباط المفضل لدى Zen Master Hui Wu ، كما قالوا ، إن Zen Master Hui Wu يعطي كل قوته في فنون الدفاع عن النفس إلى Xiao Zhi ، كما قال الناس ، Zen Master Hui Wu لا يقبل أي شيء الانضباط بعد Xiao Zhi والتراجع ، هذه المرة من الصعب العثور على Zen Master Hui Wu مقارنة بالمستوى العالي Xiao Zhi….
قال عدد لا يحصى من الناس ، أخيرًا تمكنت من مقابلة السيد زين هوي وي لأن علاقة Xiao Zhi معه بصفته شي فو والانضباط ، ليس بسبب وضعه العام الكبير ، ولكن في هذه اللحظة ، كان الشخص الذي أمامها وهو ممارس بوذا ، صارخًا عليها بعيون صغيرة كبيرة (مراقبة بعناية).
أنت تقرأ
الجنرال يريد العناق والنوم
Fantasyقصة عن جنرال يعاني من الأرق وفتاة تبحث عن زوج لتحتفظ ببيت الشاي.