22

1.2K 97 0
                                    

22 / إنهاء 2

تعب جدا! مرهقة جدًا حتى لا تريد فتح عينيها ، فقط تريد الاستمرار في النوم بهذه الطريقة.

لكنها تشعر بالألم في بعض أجزاء جسدها ، فالألم فقط جعلها تريد الصراخ ، لكن الصوت الذي يخرج هو الصوت الخشن.

آذان ، غامضة فقط سمعت أصوات جو تشينغ ، لقد تحدث عن سوء الحظ ... ثم تحدث ما قاله. تريد أن تسمع أكثر وضوحًا ، لكن لا شيء تستطيع سماعه بوضوح ...

حتى اختفى ألمها ببطء ببطء ، كانت الأصوات التي تسمعها أكثر فأكثر. لكن لم يعد هناك صوت جو تشينغ بعد الآن.

"دكتور ، كما ترى ، السيدة تشو تحرك جفنيها!"

"ربما تكتسب السيدة تشو إحساسها مرة أخرى؟"

"دكتور ، سارع بفحصه!"

كانت هناك أصوات بلا توقف داخل الغرفة ، والضوضاء تتكسر رأسها.

"اه..." أنين شفتيها الجافة ، تشو تشو يو تستخدم كل قوتها لفتح عينيها.

دخول الغرفة بمنحنى التصميم المألوف ، هذه الغرفة ... في سكن عام! عندما عادت إلى لوه يانغ ، ألا يجب أن تكون في كونغ تشو هذه المرة؟ "كيف يمكنني أن أكون هنا؟"

"سيدة تشو ، لقد استيقظت! لقد كنت هنا منذ عدة أيام! " قالت إحدى الخادمة.

يساعد الطبيب Chu Zhu Yu في فحص النبض ، وكتابة وصفة طبية حتى تتمكن الخادمة من إعداد وصفة طبية للأدوية العشبية الصينية.

تشعر Chu Zhu Yu أنها حتى للنهوض من السرير ، فإنها بحاجة إلى استخدام الكثير من القوة والأوقات ، "ماذا حدث لي؟ أشعر بالتعب الشديد ، منذ متى أنام؟ "

"سمعت من الطبيب ، لقد كانت السيدة تشو سمًا ، والآن أصبح ترياقًا ولكن لا تزال بحاجة إلى شرب الدواء حتى يتعافى بشكل أسرع."

"كونك سم؟" عندما كانت سامة؟ تذكرت فقط أن أنفها ينزف بعد النظر إلى Jue Qing.

"سيدتي ، أنت مستيقظة الآن ، لا داعي للقلق." خافت الخادمة من أن Chu Zhu Yu قد تفكر كثيرًا في السم قد لا يتم تطهيره تمامًا.

"أوه يا ، أين الجنرال؟" هي سألت.

"الجنرال ، طوال الوقت داخل الفناء الممنوع ، وآخرون غير Zen Master Hui Wu ، لم يدخل أحد إلى هذا المكان أبدًا."

"داخل الفناء الممنوع؟" هل المسكن العام به هذا النوع من المكان؟ لماذا ليس لديها حتى أي انطباع.

"نعم ، بعد يومين من عودة الجنرال إلى المنزل ، جعل حديقة الفناء الداخلي مكانًا ممنوعًا ، ومنع أي شخص من دخول المكان". قالت الخادمة.

كيف يمكن أن يكون؟ ما الذي كان يجري في الآونة الأخيرة ، كيف يمكن تغيير الفناء ليكون مكانًا ممنوعًا؟ لماذا لم يأت جو كينغ لرؤيتي؟ لديها الكثير من الأسئلة لتطرحها ، لكن لا تعرف من أين تبدأ!

الجنرال يريد العناق والنومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن