7

1.9K 155 2
                                    

7 / يأتي الأمير السابع لزيارة

يعمل Xiao Ren لسنوات عديدة في General Residence ، ومن المدهش حقًا أن نرى الجنرال في حالة مزاجية جيدة لمدة أربعة أيام متتالية.

في هذه الأيام في الليل ، سيختفي الجنرال ولكن في اليوم الثاني في الصباح الباكر سيرون الجنرال يخرج من غرفته الخاصة ، لذلك لم يكن قلقًا كما كان قبل أيام قليلة عندما كان يخاف البحث عنه.

قام Xiao Ren بتسليم بطاقة الدعوة باحترام إلى Xiao Zhi ، وخفض رأسه بعينيه وهو يراقب بعناية تعبير سيده.

بعد رؤية Xiao Zhi يقرأ بطاقة الدعوة ، لم يُظهر وجهه أي تعبير.

الشخص الذي أرسل بطاقة الدعوة كان من البلاط الأمير السابع. حتى الإمبراطور قد اختار ولي العهد ، لكن ولي العهد هذا يتمتع بشخصية ناعمة للغاية حتى لو كان شخصًا قادرًا وحكيمًا ولكن في بلاط القصر ليس لديه شخص قوي يدعمه ، لذلك هناك العديد من الأمراء الذين يستعدون لاتخاذ انتهى وهذا الأمير السابع هو من بين الأمراء الذين يطمحون لتولي منصب ولي العهد.

الأمير السابع في بلاط القصر هو صديق شفقة لشياو تشي.

"شياو رن ، جهز عربة الحصان." طوى Xiao Zhi بطاقة الدعوة ، أثناء طلب Xiao Ren.

"نعم." شياو رن مطيعة للأمر ، وسرعان ما ذهب للتحضير.

في اليوم الثاني ، كان Xiao Zhi على وشك تناول العشاء لكن مجيء الأمير السابع فاجأه. إنه فقط للتحقق مما إذا كان هذا ، فإن Xiao Zhi سيكون متقلبًا أم لا ، لأن عمله معروف جيدًا في محكمة القصر. حتى الاثنان يعتبران أفضل صديق ، لكن التفكير في سحبه إلى جانبه ليس بالأمر السهل.

شياو شيونغ (الأخ شياو) "استقبل الأمير السابع.

"الأمير السابع". أجاب شياو تشي بأدب.

بعد أن استقبل الأمير السابع شياو تشي ، جلس وضحك: "كما سمعت ، يحب الأخ شياو مؤخرًا شرب الشاي ، لذلك أود أن أدعوك إلى مقهى لشرب الشاي." توقف الأمير السابع مؤقتًا أثناء محاولته لفت انتباهه ، "بيت الشاي هذا هو أحد المقاهي المشهورة في وسط مدينة لوه يانغ ، ولكن حسب فهمي لأخي شياو ، أعتقد أنك قد لا تذهب أبدًا إلى هذا المقهى. "

كان الاثنان منهم يعرفان بعضهما البعض لأكثر من عام أو عامين ، لذا ما نوع مزاج Xiao Zhi ، الأمير السابع يعرف جيدًا. هذا نوع من الأماكن حيث اجتمع العلماء ، على الرغم من أن Xiao Zhi يريد أن يأتي فهو كسول لرؤية الحشد.

"حقًا لم أذهب من قبل." شياو تشي قال بهدوء.

يحضر سيد بيت الشاي أفضل مجموعة شاي ، أمام الأمير السابع وشياو تشي قام بتخمير الشاي.

شوهد هذا النوع من الحركة أثناء تخمير الشاي Xiao zhi عدة مرات من Chu Zhu Yu ، من الواضح أنها نفس الحركة تمامًا ، لكنه لا يعتقد أن هذا الشخص يعرف Chu Zhu Yu. عبس حاجبه قليلاً وقال إنه يحدق في السيد شي فو (سينسي) الذي يختمر الشاي.

الجنرال يريد العناق والنومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن