17 / الصفقة
داخل غرفة منزل القمار في وسط مدينة لوه يانغ ، أصوات الناس ، أصوات الغربال ، أصوات الصراخ ، أصوات العملات الفضية المقامرة ، الأصوات بلا توقف من الداخل.
أثناء وجوده في الممر الصغير خلف منزل المقامرة ، يتعرض رجل في الأربعين تقريبًا للضرب والركل من قبل بعض الأشخاص. كل قبضة ، كل ركلة تعرضت لضربة قوية على جسده ، يتم ضربه حتى صرخ بصوت عالٍ ،
"لا ... لا تضرب ، المال الذي خسرته من المقامرة ، سأعيده!" وبالكاد حاول أن يتكلم بالدم الذي ينزل من فمه.
"تسديد؟ بما ستدفعه؟ آه باو ، احسب المبلغ الذي يدين به لمنزل المقامرة! " قام رجل هو زعيم هؤلاء الرجال بركل ذلك الرجل في منتصف العمر ، مما يؤلم ذلك الرجل في منتصف العمر حتى يصرخ بسبب الوجع.
"تمام!" رجل يدعى آه باو أخرجه ، واستلام قرض (IOU) [ورقة عليها ختم بصمة الإصبع] ، "العم فا مدين لمنزل مقامرةنا بألف وثلاثمائة وخمسة وأربعين ين زي (نقود)."
"العم فا ، سمعته بوضوح." زعيم الرجال يركل ويصفع العم فا على وجهه بأوراق IOU.
"لا ... هراء." أظهر العم فا تعابير الوجه غير المصدق ، "من الواضح ، أنا مدين لك فقط ب 52 يين زي!"
"العم فا ، مبدأ الفائدة المركبة ، هل تفهم أم لا؟ إذا كنت لا تزال لا تدفع مقابل اليوم ، خائفًا من المبلغ ، فأنت بحاجة إلى دفع ليس فقط هذا النوع من الأرقام ".
"أنا ... كيف يمكنني الحصول على الكثير من المال لأرده لك!" على الرغم من أنه كان يعلم أنه لن تكون هناك نهاية جيدة إذا اقترض المال من بيت المقامرة ، لكنه لا يزال غير قادر على التحكم في نفسه للمقامرة ، إلا أنه يعتقد دائمًا أنه ربما في المرة القادمة يمكنه استرداد كل الأموال.
"المال ، بالطبع نعلم أنه ليس لديك الكثير ، ولكن لا تزال لديك ابنتك ، اصطحب ابنتك إلى القصر الأزرق (بيت الدعارة / بيت الدعارة) ، هل مازلت تخشى عدم القدرة على رد الأموال لنا؟"
"كيف يمكنني اصطحاب ابنتي وبيعها إلى Blue Mansion؟"
"لن تبيع؟ انه بخير! استمر في ضربه! " قائد الرجال يأمر رجاله بمواصلة ضرب العم فا.
"اه اه! لا تضربني. سأعيد المال ، لكن لا يمكنني بيع ابنتي الغالية إلى Blue Mansion ، فهي لم تتزوج! "
"بما أنك لا تفكر في بيع ابنتك ، فمن الأفضل أن نضربك ، أيها الشخص عديم الفائدة ، حتى الموت!" بقبضة أخرى تجعل العم فا ينزف من أنفه.
"أرغ ... وفر ... وفر حياتي ، من فضلك!"
"لذا ، ابنتك ، هل تبيع أم لا؟"
"أنا ... أنا ..." العم فا بالكاد يفتح فمه ، لا يزال يريد حياته ، على وشك الموافقة ، ولكن فجأة من زاوية الممر ، هناك صوت امرأة.
"المبلغ المالي الذي يدين به لكم يا رفاق ، سأدفعه".
"سيدتي ، هل أنت غلطة ، ألا تعرف مقدار المال الذي كان يدين لنا به هذا الرجل العجوز؟"
"هل هذا يكفي؟" تلك المرأة ترمي كيسًا من المال.
نظر قائد الرجال وقال: كفى ، كفى! منذ أن دفعت سيدتي ديون هذا الرجل العجوز ، أصبحت هذه الوثيقة الآن ملك سيدتي! " بعد أن قال ، أعطى أوراق IOU للمرأة.
تلك المرأة ترتدي ملابس عادية ، وترتدي قبعة أيضًا ، ومن الواضح أنها لا تريد أن يعرف الآخرون هويتها. لا تتحدث كثيرًا وأخذت IOU فقط.
لم يمض وقت طويل بعد ذلك ، اقتربت امرأة من الزقاق الخلفي من العم فا.
"هل أنت العم فا؟" تلك المرأة تسأل ، هذا النوع من الصوت غير مألوف بالنسبة للعم فا.
"…..نعم." هز العم فا رأسه ورفع جسده ببطء ، "لا أعرف من هذه السيدة ، لماذا تريد سداد ديوني؟"
"لمساعدتك على سداد الديون ، أردت أن أبرم صفقة معك ، بمجرد أن تنجح هذه الصفقة ، كل ما تريده ليس فقط هذا القدر من العدد ولكن -" توقفت لفترة من الوقت ، تغير الصوت الهادئ فجأة بلا رحمة ، " إذا كنت لا ترغب في إبرام هذه الصفقة ، فلن يتم بيع مبلغ الدين فحسب ، بل أيضًا ابنتك كعاهرة ، مما يجعلها أفضل شخص حقير مثل الصفقة ".
"ماذا؟" العم فا تفاجأ ، "أنت ... من أنت في الواقع ، تريد عقد صفقة معي؟"
"على أي حال ، التعامل معي ، يجب أن تنجح ، حول من أنا ، لست بحاجة إلى معرفة الكثير!" هكذا قالت المرأة.
في تلك الليلة ، أسرعت الخادمة التي تخدم الأميرة العاشرة إلى القصر ، ودخلت غرفة الأميرة السرية.
"كيف تقدم الأمر؟" الأميرة العاشرة ، داي روي تشين تسأل ببرود.
"تم كل شيء ، وافق الشخص على القيام به." أجابت الخادمة.
عيون داي روي تشين تومض ضوءًا لا يرحم ، تابع: "لا تفكر أبدًا في أن الأخ الثالث عديم الفائدة ، هذه المرة دعني أفعل ذلك بنفسي ، أريد أن أعرف أن شياو تشي ، كيف ينقذ تلك المرأة!
أنت تقرأ
الجنرال يريد العناق والنوم
Fantasyقصة عن جنرال يعاني من الأرق وفتاة تبحث عن زوج لتحتفظ ببيت الشاي.