3.1 / عناقها والنوم 1ترتدي Chu Zhu Yu ملابسها كخادمة ، وتدلك أكتافها القاسية ، وتحتاج إلى قوة بدنية من أجل أن تكون عاملة خادمة ، حتى أنها تجتاح الفناء فقط ، إنها تتعبها حتى الموت. من يدري أن الساحة العامة كبيرة جدًا مما يصدم الناس حتى الموت.
السيد الشاب لمنزل كانغ والمقر العام ، الجنرال شياو تشي كلاهما رجلان حسن المظهر. لكن الاختلافات بينهما هي أن السيد الشاب لمكان إقامة كانغ معروف جيدًا ، ولديه مجموعات من الزوجات ، حتى أنه لديه علاقة غرامية مع السيدة المحظية. لهذا السبب قررت Chu Zhu Yu التسلل إلى مسكن Kang لإكمال خطتها. بينما يشتهر هذا الجنرال شياو بعدم جاذبيته تجاه النساء. الدخول إلى مسكن شياو كخادمة ، هذا يعني أنه في الحقيقة تكون فقط ... خادمة.
تقوم تشو تشو يو بتدليك كتفها لمدة نصف يوم لكنها ما زالت تشعر بألم في ظهرها. وفي هذا الوقت كانت تتوق لتناول الشاي.
منذ طفولتها ، نشأت بسبب تأثير والدها على "الشاي" هذا الشيء ، تحب أن تشم الشاي ، وتشرب الشاي ، وتشرب الشاي ، حتى أن تشو شنغ أخبرت تشو تشو يو أن رائحة جسدها تشبه رائحة بعض أنواع الشاى.
فتحت النافذة ، كانت تشو تشو يو تبحث عن اكتمال القمر. كانت الليل صامتة بعمق ، سيكون من الأفضل ...
أدارت عينيها ، وهي تتسلل وتنظر في جميع أنحاء المسكن العام وتنقل طقم الشاي. ثم تسللت إلى المطبخ سرا وهي تغلي قدرًا من الماء. هنا ، لا يوجد خيار لتحضير الشاي باستخدام المياه الصالحة للشرب ، لذا فهي تصنعه فقط بما تجده.
تضع Chu Zhu Yu أوراق الشاي في الإناء حتى يغلي الماء ، ورفعت درجة الحرارة حتى تدور أوراق الشاي ثم تكشط برفق ، وكان الشاي يطفو في رغوة بيضاء ، ثم غطته بغطاء.
ظلها الأسود الممتلئ الجسم يمسك إبريق الشاي يتجه نحو غرفتها الخاصة. شعرت براحة شديدة عندما تكون في غرفتها الخاصة. داخل غرفتها ، توجد طاولة صغيرة. سكبت كوبين من الشاي ووضعت في المائدة حرارة الشاي المغلي ، وجعلت غرفتها مليئة برائحة الشاي. انتشر ببطء في الغرفة بأكملها.
لا تستطيع Chu Zhu Yu حبس أنفاسها العميقة. كلتا يديها رفعتا فنجان الشاي بلطف واستخدمت أنفها لشم الرائحة ، واستمتعت برائحة الشاي.
تحتسي الشاي بلطف ، وتكتسح كل شعورها بالتعب وسوء الحالة المزاجية بسبب الوقوع في الخطأ في الإقامة العامة.
"لا بأس ، لأن هنا بالفعل ، يسير حسب الخطة ، عام أيضًا رجل ذو مظهر جيد. هذا لا يعني عدم وجود فرصة ". بهذه الطريقة ، يمكنها أن تريح نفسها. جانب واحد يحتسي الشاي والجانب الآخر ينظر إلى اكتمال القمر من نافذة غرفتها. فجأة يفتح فمها وهي تقرأ قصيدة "نور القمر اللامع ، Zhao Cui 1] هو الأصعب ، إذا كان هناك رجل هذه المرة 2] هنا ، فسأتزوج منه ..."
أنت تقرأ
الجنرال يريد العناق والنوم
Fantasyقصة عن جنرال يعاني من الأرق وفتاة تبحث عن زوج لتحتفظ ببيت الشاي.