توجه اليهم ملقيا عليهم التحية ليجلس بعدها بجانب تاي لانه كان المقعد الوحيد الفارغ حيث انهم يجلسون بالشكل التالي:جيمين و يونقي بجانب بعضهم على اريكة، جين و نامجون بجانب بعضهم ايضا و اخيرا لطيفنا تاي بجانب جونغكوك.
نظر تاي الى جونغكوك الجالس بجانبه ليسأل رادفا:"لماذا تأخرت؟؟ لقد ظننت انك لن تأتي"
ليجاوبه الاخر رادفا:"اسف على تأخري و لكنني اخذت حماما سريعا و اكلت و عندما انتهيت اتيت الى هنا" انهى كلامه مبررا سبب تأخره.
"لا بأس المهم انك اتيت". قال تاي كلامه مع ابتسامة جميلة جعلت الاخر يشرد بها.
انتبه تاي على شرود الاخر به لتحمر خدوده خجلا، ليعي جونغكوك على نفسه و يتحمحم مبعدا انظاره عن الاخر.
قاطع الصمت بينهما صوت جيمين الذي كان يصرخ متذمرا:"لما كل هذا الملل انا لم اتي الى هنا لكي اموت مللا هيا لنلعب لعبة يا رفاق"
"معك حق انا ايضا مللت لنلعب هيا". ايد جين كلامه.
"حسنا لا مشكلة لنلعب ما رايكم يا رفاق؟" كان هذا تاي الذي انهى كلامه سألا الباقيين ان كانوا يريدون اللعب وافقوا جميعا على اللعب ليردف يونغي سألا:" حسناً و ما هي اللعبة؟ "
" سنلعب جرأة ام صراحة "قال جين ليجاوبه الجميع بالموافقة.
" سأذهب لاحضر قنينة للعب" قال تاي ليذهب بعدها راكضا بطريقة لطيفة الى الداخل من اجل احضار القنينة جاعلا من البقية يقهقهون عليه فهو بدى لطيفا جداااا.
عاد تاي بعد مدة و بيده قنينة و اليد الاخرى يمسك سلة فروالة كبيرة ليقول جيمين ساخرا منه :"تاي بعثناك لتجلب قنينة لا سلة فراولة و انا اقول لم تأخرت"
"اصمت جيمين انت تعلم كم احب تناول الفراولة"
"اجل اجل هيا ناولني القنينة لنبدأ اللعب" اعطى تاي القنينة لجيمين الذي اخذها و راح يجلس على الارض منتظر من الاخرين الجلوس ايضا، توه الجميع الى حيث يجلس جطمين ليجلسوا على شكل دأرة،
بدؤوا اللعب ليدور جونغكوك القنينة التي توقفت بعد مدة على تاي و يونقي الذي اردف ساىلا الاخر:" جرأة ام صراحة"
" امممم، صراحة"
"هل احببت من قبل؟"
"لا لم اجرب هذا الشعور حتى الان و لكن اتمنى ان اشعر به و اجربه في وقت قريب". قال تاي و عيناه تلمعان كالنجوم و كم كان مظهره جميلا يسر الناظرين.مع خدوده الحمراء التي لم تزده الا جمالا و لطافتا
"حسنا اتمنى لك هذا ايضا". قال له يونقي مع ابتسامة صغيرة ليبتسم له الاخر و يشكره.
اكملوا اللعب بعدها لتقع على جونغكوك و نامجون الذي سأل :" جرأة ام صراحة؟"
"امم، سأختار جرأة"
"اوههه، حسنا قبل تاي"
"لا بأس معي ان كانت قبلة خد" قال جونغكوك ليجاوب نامجون بالذي صدم جونغكوك و تاي و الجميع :"ليست قبلة خد بل على شفاهه و ان لم تنفذ سوف تعاقب"
نظر جونغكوك تلى تاي ليجد ان الاخر ينظر له ايضا تقدم منه قليلا و تاي لم يمانع او يدفعه اكمل اقترابه لدرجة اختلاط انفاسهم مما جعل الاثنين بحالة خدر.
اقترب جونغكوك اكثر لتتلامس انوفهم و شفاههم لتسري رعشة في جسد كل واحد منهم، كانت القبلة تلامس بسيط ولكنها احدثت الكثير بقلب الاثنين.
فصلا القبلة لينظرا لبعضهما بشرود و كل واحد منهم يصارع لإخفاء العواصف التي حدثت بداخلهم.
"اووهههه" جعلت منهم يبتعدا بسرعة عن بعضهما، لينزل تاي رأسه للاسفل من شدة خجله و توتره من هذا الموقف اما جونغكوك فكان لا يقل عنه توترا."كانت قبلة جميلة يا رفاق". قال نامجون و هو يراقص حاجبيه بخبث ليضحك الجميع بعضها و هذا لم يزد من خجل تاي الا ان يزيد. اما جونغكوك فتنهد ليقول لهم ببرود:"توقفوا و دعونا نكمل اللعب بهدوء و بعدها يعود كل شخص الى منزله حسنا؟" انهى كلامه رافعا حا٠به الايسر و هذه الحركة لم تزده الا اثارة في عين تاي الذي كان ينظر له منذ ان بدأ الكلام.
لهون و بيكون خلص البارت الرابع بتمنى يعجبكم و تدعموني،
ابقوا داىما بصحة جيدة احبكم وداعا💕💕
VOUS LISEZ
I'm always with you
Romanceتايهيونغ فتى طيب يتعرض للتنمر في جامعته يأتي يوم و ينتقل جونغكوك الى جامعة تاي و يصبحون أصدقاء يصبح بعدها جونغكوك الشخص الذي يحمي تاي من المتنمرين ولكن ما لم يكن في الحسبان ان صداقة هذان الاثنان يتتحول الى علاقة حب جميلة هذه الرواية مثلية من لا يحب...