اسفة على التأخير كان عندي مشكلة صحية وما قدرت نزل بس الحمدلله مشي الحال ونزلت البارت الجديد بتمنى يعجبكم.
وبس رح خليكم مع البارت
كان السؤال الذي جعل من تاي و جين و جيمين ان يوسعوا اعينهم من الدهشة هو ان يونغي سأل الاخر سؤال محرج بالنسبة لهم ولم يتوقعوا انه سوف يسأل هكذا سؤال والذي كان :" اذا، كم مرة ضاجعت بها". انهى يونقي كلامه بإبتسامة جانبية.
ليرد عليه جونغكوك مجاوبا اياه على سؤال :"اممم اتذكر انني فعلتها فقط مع الذين واعدتهم غير ذلك انا لا احبذ ان افعلها وكم مرة فهذا ايضا لا اعرفه فأنا لم احسب كم مرة فعلتها مع من واعدت"
"امم حسناً جوابك لا بأس به لنكمل"
وهكذا اكمل الأصدقاء لعبتهم الى ان قرروا التوقف عن اللعب وذهاب كل واحد الى خيمته من اجل ان ينام،،،،،،
مضى الوقت لتصبح الثانية عشر منتصف الليل وكان الجميع نيام ما عدا شخص وهو تاي الذي لم يزر عينيه النوم ليقرر ان يخرج من خيمته والتجول قليلا من القرب من هنا.....
خرج لتتوجه خطواته الى اعلى التل الموجود بالقرب من موقع تخييمهم جلس على الحافة ليرفع راسه متأملا السماء المظلمة والمرصعة بالنجوم المضيئة والقمر الذي يضيء المكان بنوره، اغلق عينيه بعد مدة من تأمله جمال السماء فوقه ليتمتع بالهواء العليل الذي يلفح بشرة وجهه،،،،
لكن تعكر صفو المكان وتعكرت ملامح وجهه بسبب صوت الاقدام من خلفه كان خاىفا جدا ليلتفت بسرعة كي يرا من هذا او ما هذا ليتضح له انه جونغكوك لا غير تقدم هذا الاخير للجلوس بجانبه مع سؤاله الاخر :". هل انت بخير لما لم تنم الى الان ام هناك شيء يشغل تفكيرك ولم يدعك تنام"
"اوه انا بخير فقط لم أستطيع النوم لهذا خرجت للتجول قليلا فإنتهى بي الامر على هذا التل أتأمل السماء"
"اوهه اعتقدت انك تشكو من شيء"
"لا لا انا بخير وانت لما ما زلت مستيقظا"
"انا ايضا لم استطيع النوم لهذا انا خرجت للتجول قليلا ورأيتك هنا لأقرر ان أتي و أرا ان كنت تشكو من شيء " انهي جونغكوك كلامه بإبتسامة دافىة جعلت من تاي ان ينزل انظاره عن الاخر بخجل وتوتر..
مضى على جلوسهم ساعة وكم كانت هذه الساعة جميلة الوقع على قلب الاثنين فقد تحدثا كثيرا و تشاركا الكثير من المواضيع التي لم تخلو من الضحك والابتسام ليقررا بعدها الرجوع الى خيمهم والنوم لان الوقت قد تأخر...
ودع الاثنين بعضهما ليدخل كل واحد منهم خيمته ولم يخلو بالهم من التفكير ببعضهم البعض او بشأن المشاعر التي اصبحوا يشعرون بها عندما يكونون بجانب بعضهم.....
ذهب الليل وحل صباح يوم جديد ،، زقزقة العصافير الرياح الخفيفة المحملة بعطر الازهار المنعش ودفى الشمس المنبعث من اشعتها جعلت من الاصدقاء يستيقظون من اجل بدأ يوم جديد مليى بالمغامرة و الحماس فاليوم قرروا انهم سوف يستكشفون القليل من حولهم فالمنظر جميل و يرغبون بإستكشافه....
وبس هون بيكون خلص البارت بعرف انه قصير بس والله ما قدرت اكتب اكتر بعدني شوي تعبانة وهيك وانشالله بس يمشي حالي منيح بنزل بارت جديد و طويل 🙏💗.
بتمنى يكون عجبكم البارت وما في ولا غلط وازا كان موجود كتبولي وانا رح صحح وبس شكرا باييي💕💕
VOUS LISEZ
I'm always with you
Romanceتايهيونغ فتى طيب يتعرض للتنمر في جامعته يأتي يوم و ينتقل جونغكوك الى جامعة تاي و يصبحون أصدقاء يصبح بعدها جونغكوك الشخص الذي يحمي تاي من المتنمرين ولكن ما لم يكن في الحسبان ان صداقة هذان الاثنان يتتحول الى علاقة حب جميلة هذه الرواية مثلية من لا يحب...