Chapitre 6

1.3K 43 4
                                    

خرج الاثنان من المنزل و صعدوا في سيارة جونغكوك الذي شغل السيارة و توجه الى مدينة الملاهي كما قال تاي عندما سأله اين يريد التوجه اولا.
كان تاي ينظر من الشباك الى الطريق شارد في افكاره و جونغكوك يقود ونظره معلق امامه على الطريق، كان الصمت هو جالسهم الى ان قطع جونغكوك الصمت مرادفا :"تاي"

"اجل"  رد تاي لينقل نظره الى جونغكوك الذي اكمل كلامه رادفا: "ارغب بالتعرف عليك اكثر ان لم يكن يضايقك هذا"

"اوهه، لا الامر ابدا لا يضايقني،، حسنا ماذا تريد ان تعرف عني اخبرني لاقول لك".  انهى كلامه مع ابتسامة جذابة جعلت من الاخر يرغب بعدم ابعاد عينيه عنها و لكنه اا يستطيع بسبب الطريق فهو لا يريد التسبب بحادث الان تحمحم ليرد على الاخر رادفا:" امم مثلا الأشياء التي تحبها و التي تكرهها كل شيء ارغب بمعرفة كل شيء عنك "

" حسناً انا احب الحيوانات الاليفة على وجه الخصوص الكلاب ارغب بأن اشتري واحد في عيد ميلادي القادم و احب الفراولة كثيراااا اهه كم احبها و عندي جدتي و جدي انهما في بوسان لا يأتون كثيرا الى هنا و احيانا نذهب نحن اليهم جدي شخص لطيف حقآ انه يحبني جدا اما جدتي فهي  صديقتي و امي الثانية هي التي ربتني عندما كانت امي تنشغل عني كانت تعتني بي و تدللني اه كم احبهاا و اممم لدي صديق مسافر اسمه مارك انه في فرنسا الان لا اعرف متى سوف يعود اهه كم اشتقت له " قال اخر كلامه مع عبوس لطيف زين ملامحه ليكمل بعدما عادت الابتستمة الى وجهه:" وهذا كل شيء لقد اخبرتك بكل شيء ".

انهى كلامه وما تزال ابتسامته تزين ملامحه عكس الاخر التي اختفت ابتسامته عندما سمع اخر كلام قاله تاي له هو لم يعجبه ان الاخر لديه صديق مسافر و مشتاق له و ينتظره هو حقآ لا يعرف لما تضايق عندما تكلم تاي عن صديقه مارك.

لاحظ تايهيونغ سكوت الاخر لينظر له و يرى انه كان ينظر الى الامام بملامحه عابسة تدل على انه متضايق استغرب تاي لينادي عليه و يخرجه من بحر افكاره التي تتمحور حول صديق تاي و تاي و كيف انه مشتاق له.

ادار جونغكوك عينيه لينظر الى تاي قليلا راسما ابتسامة صغيرة تكاد ترى على وجهه و يجاوب عليه بعدما سأله ما خطبه انه بخير ليرجع انظاره الى الامام مركزا بالطريق ليقرر في نفسه ان ينسى هذا الان و سوف يفكر بصديق تاي هذا لاحقا و الاهم عنده الان ان يستمتعوا بهذا اليوم لا يريد ان يعكر مزاجه الان.

بعد مدة ليست بطويلة وصل تايكوك الى مدينة الملاهي ليركن جونغكوك سيارته بالموقف المخصص لها. ركن جونغكوك السيارة ليخرج منها استدار ليرى تاي ولم يجده لا امامه ولا في السيارة نقل انظاره في الارجأ ليرى ان الاخر سبقه الى الداخل دخل وراىه ليرى اظرف منظر في حياته كلها وكان ان تاي يلتفت يمينآ و شمالا بملامح ظريفة عيون لامعك تدل على سعادته بوجوده في هذا المكان.

وهون بيكون خلص البارت السادس بتمنى يعجبكن و ما يكون في شي غلط استمتعَوا بالقراءة.

ابقوا بصحة جيدة 🥺💜

بايييي💜

I'm always with youOù les histoires vivent. Découvrez maintenant