وصل التايكوك الى الموقع المحدد من اجل التخييم و قد كان الجميع موجودا، القوا التحية على بعضهم البعض وجهزوا الخيم التي احضروها معهم ليجلسوا بعدها بشكل دائري ليلعبوا لعبة صراحة او جرأة والتي كانت فكرة جيمين طبعا، جلسوا مع احضار القليل من المشروبات والرقاىق للتسلية اثناء اللعب.
بدؤوا اللعبة مع جونغكوك الذي اخذ دور تدوير الزجاجة لتقع على جين و يونقي، وقد كان على يونقي ان يسأل جين ان كات يريد صراحة ام جرأة.
"اذا لنبدأ ،صراحة ام جرأة"
سأل يونقي عن ما يرغب الاخر وهو يتمنى بداخله ان يختار جرأة من اجل ان يطلب طلبه الجريى فكما تعرفون ان يونقي جميع اسألته و اوامره تكون جريىة او منحرفة في هذه اللعبة خصيصا.
ليرد الاخر عليه مأردفا:"اختار جرأة"
ظهرت ابتسامة جانبية على وجه يونقي لأنه حصل على مبتغاه ليردف بجرأة امرا الاخر بشيء جعل من اعين الجميع تتوسع من دهشتهم من هذا الطلب والذي كان كالتالي،،،
"اجلس بحضن نامجون وقبله قبلة فرنسية وإن لم تفعل ذلك سيكون عقابك ان ترقص امام الجميع عاريا لا تسترك قطعة ملابس واحدة والان لك الاختيار". انهى كلامه مع ابتسامة خبيثة تعلو وجهه.
احمر وجه جين من طلب الاخر و كم كان حيرا بماذا سيفعل فهو لا يرغب ان يرقص عاريا امام الجميع ولا تستره قطعة واحدة من الملابس، كما انه خجل جدا من طلب الاخر الاول والذي كان تقبيل القابع بجانبه قبلة فرنسية وليست اي قبلة اي انه سيكون هناك تلاعب بالالسنة و ما الى هنالك، صحيح انه لا ينكر اعجابه بالاخر بهذه المدة او رغبته بتقبيل شفاهه المغرية ولكن ليس الان ولا بموقف كهذا..
نقل نظره الى الجالس بجانبه من اجل ان يرى ردة فعله، ليجد ان الاخر ينظر اليه بالفعل و ينتظر منه الجواب، ابتلع ريقه ليوجه انظاره الي يونقي الذي كان ينظر لهم بأبتسامته الجانبية ليرد عليه قاىلا :
"الا يمكنك ان تختار شيءا اخر" بترجي طلب و كم تمنى ان يغير القابع امامه هذا الطلب ليرد عليه الاخر نافيا جاعلا منه ياىسا لمعرفته ان لا مفر الان
"حسناً، اختار ان اقبل نامجون لانني لا ارغب بالرقص امام الجميع وعاريا ايضا". قال كلامه بتوتر واضح بنبرته ليستقيم بعدها امام انظار الجميع ويتوجه بخطواته الى نامجون، ليجلس في حضنه ويجعل من ساقيه ان تحيطا خصر الاخر ووجهه مقابل وجه نام،
نظر بتوتر الى الاخر ليجده ينظر اليه بتمعن منتظرا من الاخر ان يفعل ما يجب عليه فعله والذي لا يعرفه جين ان نامجون الان سوف يطير من السعادة لانه هو أيضآ معجب بجين و من الممكن انه واقع له و كما انه كان يتمنى ان يقبل شفاه القابع بحضنه التي تغريه بشكلها المنتفخ والمغري.
تقدم جين بتوتر من شفته الاخر ليغمض عيناه بقوة ويلصق شفاهه بخاصته بقوة جاعلا من الاخر ان يغمض عينيه ويتمتع بالاحاسيس التي عصفت بداخله.
سكن بشفاهه ضد خاصة الاخر لثوان قبل ان يحركها و يبدأ بأمتصاصها و لعها بسرعة من اجل ان ينهي هذا الشيء لانه اصبح مرتبك من الاحاسيس التي خالجته هو الاخر.. مدة ليلتقي لسانه مع خاصة نامجون ليولد بعدها صعكة كهربائية للاثنين وتولد شعور جميل بداخلهم..
مضى على قبلتهم دقيقتين ليفصلوها اخيرا لاهيثين من اجل استعادة انفاسهم التي ضاعت جرائ هذه القبلة، اشاح جين وجهه بسرعة عن الاخر بسبب خجله ليستقيم بعدها راجعا الى مكانه بتوتر وخجل واضحان على ملامح وجهه..
اكمل الاصدقاء لعبتهم لتقع القنينة على جونغكوك ونامجون الذي كان عليه ان سأل الاخر ماطا يريد ان يختار :
"صراحه ام جرأة"
"صراحة". اجابه جونغكوك بإختصار عما يرغب ليسأله الاخر سؤال جعل من تاي وجيمين وجين يوسعون اعينهم بدهشة من سؤاله والذي كان :::
وبس هيك منكون خلصنا البارت العاشر بتمنى يعجبكم البارت و بتمنى تتفاعلوا اكتر. وانشالله رح اعمل بارت تعريف عن نفسي ومنتظرة انكم انتوا كمان تعرفوني عنكم عشان نكون اصدقاء وبس احبكم بايييي😊😊❤️❤️
VOUS LISEZ
I'm always with you
Romanceتايهيونغ فتى طيب يتعرض للتنمر في جامعته يأتي يوم و ينتقل جونغكوك الى جامعة تاي و يصبحون أصدقاء يصبح بعدها جونغكوك الشخص الذي يحمي تاي من المتنمرين ولكن ما لم يكن في الحسبان ان صداقة هذان الاثنان يتتحول الى علاقة حب جميلة هذه الرواية مثلية من لا يحب...