اشرقت الشمس معلنة بدأ يوم جديد، لتتسلل اشعة الشمس الى غرفة من ينام بعمق لتداعب بشرته مسببة بذلك تحركه بإنزعاج منها ليفتح عيناه بعد مدة ويلقي نظرة على الساعة الموجودة في جواره و كانت الساعة تشير الى الثامنة ليستقيم من سريره بغير رغبة و بخطا غير متزنة ويتوجه الى الحمام من اجل ان يستحم.
انتهى بعد مدة وجيزة من الاستحمام ليخرج مرتديا روبه السكري و يتوجه بخطواته حيث خزانته، اخرج ملابسه التي يرغب بإرتداىها ووضعها على سريره، ارتدى ملابسه و صفف شعره بطريقة برزت ملامحه الفاتنة، وضع القليل من مرتب الشفاه خاصته و اخذ حقيبته يتفقد من وجود جميع ما يحتاج في هذه الرحلة
نعم كما تعتقدون اليوم يوم الرحلة، لقد انتظر تاي هذا اليوم بفارغ الصبر كما انه متحمس من اجل ان يذهب للتخييم وكما قال ان هذا سوف يكون جميلا و حماسيا، انتهى من تفقد جميع اغراضه ليحمل حقيبته و هاتفه خارجا من غرفته متوجها الى الاسفل، نظر حوله ليجد كلا من ولده و والدته جالسان في غرفة المعيشة يشربان قهوتهما مع القليل من الحديث اللطيف و الضحكات.
ابتسم لمظهرهما ونظرة الحب التي يحملانها لبعضهما و كم تمنى ان يجد من سوف يبادله هكذا نظرات قريبا. توجه الى حيث هم جالسون، ودعهم مع الكثير من العناقات والتنبيهات من والداه ليخرج بعدها متوجه الى منزل عاىلة جيون فهو قد اتفق ان يذهب هو و جونغكوك معا بما انهما يعيشان بنفس الحي و قريبا من بعضهما.
وصل اليه ليطرق الجرس و ينتظر ثوان ليفتح الباب من قبل السيدة جيون القى عليها التحية بأبتسامة صندوقية جميلة لترد عليه التحية بمثل ابتسامته دلف الى الداخل بعدما افسحت والدة جونغكوك له ليقول لها انه سوف يصعد الى الأعلى حيث جونغكوك لتومى هي له وتتوجه بعدها الى المطبخ من اجل ان تكمل ما كانت تفعله اما هو فأخذ خطواته ابى الأعلى حيث غرفة الغرابي.
دق على الياب ليسمع صوت الاخر يسمح له بالدخول :"صباح الخير جونغكوك شي"
"صباح الخير لك ايضا تاي تاي"
"اذا هل انتهيت؟"
"اهه، نعم انتهيت فقط كنت ارتدي حذاءي"
"حسنا اذا هيا بنا يجب ان نصل في الموعد الحدد او سوف يقتلنا جيمين ان تأخرنا ههه". قهقه نهاية حديثه وهو يتخيل جيمين يقوم بقتلهم فقط لانهم تأخروا عن الموعد الذي حدده هو. ليشاركه الاخر مقهقها ويردف:". ذاك القزم عندما يغضب يصبح مخيفا بحق هيا لنسرع لا اريد ان اسمع صوته المزعج من الصباح هيا "
" هيا"
نزل الاثنين الى الاسفل وودعا السيدة جيون و يتوجه بخطواتهما الى الخارج، ركبا السيارة ليقود جونغكوك الى حيث الموقع الذي اتفق ان يكون موقع التخييم هناك...
وبس هون بيكون خلص البارت.
انا حقا اعتذر لانني تأخرت في التنزيل ولكنني كنت مشغوله في الإمتحانات ولانها امتحانات اخر ابسنة فلم اقدر ان انزل لكم بارت جديد لهذا اتمنى ان تسامحوني واعدكم من اليوم سوف ادللكم وسوف انزل بارت غدا ايضا كتعويض عن تأخري و اسفة مرتا اخرى.
احبكم ،اعتنوا بأنفسكم حيدا واتمنى ان تدعموني لاقدر على تكملت هذه الرواية و اتمنى ان يعجبكم طريقة سردي وشكرا لكم الى اللقاء 🥺💜💜
VOUS LISEZ
I'm always with you
Romanceتايهيونغ فتى طيب يتعرض للتنمر في جامعته يأتي يوم و ينتقل جونغكوك الى جامعة تاي و يصبحون أصدقاء يصبح بعدها جونغكوك الشخص الذي يحمي تاي من المتنمرين ولكن ما لم يكن في الحسبان ان صداقة هذان الاثنان يتتحول الى علاقة حب جميلة هذه الرواية مثلية من لا يحب...