Chapitre 5

1.5K 50 5
                                    

Teahyung pov"

كان الرفاق يضحكون بعدما قال نامجون هيونغ انها كانت قبلة جميلة و كلامه لم يفعل شيء الا ان يزيد خجلي فأنزلت رأسي اكثر نحو الاسفل.

لكنني رفعت رأسي حين سمعت جونغكوك يقول لهم ان يصمتوا و ان ينتهوا من اللعب ليرحل بعدها الجميع الى منزله، بعدما انهى كلامه صمت الجميع و اكملنا اللعب بهدوء.

درت انا القنينة هذه المرة لتقع علي انا و جيمين الذي سألني ان كنت اريد اختيار جرأة ام صراحة فأخترت صراحة، لا اريد اختيار جرأة لكي لا يتحذوني بشيء غبي.

End Taehyung pov

بعدما ادار تاي القنينة وقفت عليه و على جيمين الذي سأله ماذا يريد ان يختار فأجاب الاخر انه يريد اختيار صراحة. ليردف جيمين :
"حسناً دعني افكر مممم، اه وجدتها، هل اخفيت عني شيء من قبل و لم تخبرني به" أنهى كلامه مضيقا عيونه ليقول تاي:"ما هذا السؤال حيمين"

"هياا هذا سؤالي و انت يجب ان تجاوب و انا اريد ان اعرف ان كنت تخبى عني شيء و لم تخبرني به"   ليجاوب عليه تاي رادفا بقليل من التوتر :" لا لم اخفي عنك شيء من قبل و انت تعرف هذا،، اساسا ماذا سأخفي عنك مثلا هه"

"اممم حسناً صدقتك" قال جيمين بشك من توتر الاخر من سؤاله.

بعد مدة انتهى الجميع من اللعب ليقرروا الذهاب كل واحد الى منزله. ذهب الجميع الى منزله ليبقى جونغكوك فقط الذي باشر بمساعدة تاي على تنظيف المكان، وعندما انتهوا دخل الاثنين الى المنزل ليجدوا ان والدين جونغكوك لا يزالون هنا و يتكلمون و يضحكون مع والدين تايهيونغ.

انتبهت السيدة جيون لوجود الاثنين هنا لتقول لهم:"اوهه، هل انتهيتم من اللعب و ذهب الجميع؟"

"اجل خالتي ذهب الجميع" جاوب عليها تاي

"حسناً بني و نحن ايضا يجب علينا الذهاب فقد تأخر الوقت"

"اجل و انا عليا النوم لانه لدي عمل في الغد، سررت حقآ برؤتكم مرة أخرى كيم اتمنى ان تزورونا قريبا في منزلنا فهو لا يبعد عنكم شيء "

" نحن أيضا سررنا برؤتكم بعد كل هذه السنوات و سررت بالجلوس معك جيون"

" هه صديقي صدقني انا اكثر و الان يجب علينا الذهاب نراكم قريبا"

" اجل اجل سوف نرى بعضنا كثيرا لا تقلق "

" تصبحون على خير"

" وانت بخير "

I'm always with youOù les histoires vivent. Découvrez maintenant