Chapitre 12

1K 52 9
                                    

اسفة على التأخير كان لازم انزل البارت ابكر من هية بس ما قدرت سوووو اسفة..

اوك هلأ رح خليكم مع البارت

تفاعلووووو






استيقظ الجميع من اجل بدأ يوم جديد،،، كانوا متحمسين للغاية و الاكثر حماسا كان تاي و جين و جيمين،،، تجمع الاصدقاء على شكل داىرة من اجل تناول الفطور الذي كان مصنوع من عدة ان اع من الفواكه و البيض و اللحم التي احضروهم معهم،،

بعد مدة ليست بطويلة انتهى الجميع من تناول الفطور ليذهب كل شخص و يجهز نفسه من اجل المغامرة التي سوف يخوضوها والتي كانت انهم قرروا التجول واستكشاف محيطهم فالمنظر من حواهم كان غاية بالروعة،،


اجتمع الجميع بعد انتهاءهم من تحضير انفسهم ليذهبوا جميعاً بنفس الطريق فهم لا يرغبون بالتفكك خوفاً من أن يضيع احد،، تعمقوا قليلا بالغابة وكان المنظر جميل حقا حيث ان الاشجار المصفوفة واحدة تلو الاخرى بأوراقها الخضراء الامعة والازهار المتنوعة الوانها وراىحتها الجميلة التي تداعب نسيج انوفهم مع نسمة الهواء العليل كان حقا غاية بالروعة....

كان تاي في المقدمة يمشي بسرعة من شدة حماسه و معه جيمين و جين كانوا يبتسمون ويضحكون من شدة سعادتهم في هذه اللحظة اما عن الاخرين فكانوا وراىهم ينظرون اليهم نظرات عميقة هاىمة بأشكالهم اللطيفة وابتسامتهم الواسعة التي تجعل من نبضات قلب كل واحد منهم تتسرع....

استيقظوا من شرودهم بالاخرين صراخ الثلاثي امامهم ليهرعوا اليهم خاىفين من ان قد اصاب واحد منهم بالاذى...جرى جونغكوك بسرعة حيث انهم كانوا بمسافة بعيدة قليلا عنهم و لحقه نام و يونغي، وصل اليهم ليسألهم  بقلق واضح :"ماذا ما بكم لماذا صرختم هكذا هل اصيب احد هل هناك شيء اخبروني"

"اوه انظروا الى هذا الارنب الصغيرررر تليس جميلا و لطيفاااا" قال تاي بأنتحاب لمظهر الارنب اللطيف بين يديه.

ليشاوكه جين وجيمين الانتحاب اما جونغكوك و يونقي و نامجون فكانوا ينظرون اليهم بصدمة ليقول يونقي بإنزعاج و غضب واضحين بنبرته :" كل هذا الصراخ من اجل ارنب صغير، لقد اخفتمونا اعتقدنا ان واحدا منكم اصيب بأذآ اهه انتم حقا لا تصدقون"

"اوه اسفون فقط لم نتحمل مظهره اللطيف وصرخنا بدون ان نحس على انفسنا نعتذر هيونغ" قال جيمين متأسفا من هونغه ليلحقه تاي و جين معتذرين بعبوس رسم على وجههم..

" لا بأس قفط لا تعيدوا الكرة مرة اخرى حسناً "

" حسناً نامجون هيونغ نعدك لن نكرر هذا مرة اخرى صحيح جين و جيمين"

" اجل تجل نعدكم ان لا تتكرر مرة اخرى "

" جيد و الان هيا لنكمل سيرنا فكما اعتقد اننا اقتربنا من البحيرة"

"اعتقد هذا اسضا فحسب الخريطة كان هناك بحيرة قريبة من هنا هيا لنذب ارغب بالسباحة قليلا "

" اجل اجل هيااا "

كان هذا تاي من تحمس لفكرة السباحة بالبحيرة كما قال يونقي و جونغكوك ليكملوا سيرهم و بالطبع كان الارنب معهم فتاي و جيمين وجين لم يرغبوا بتركه هنا بل اخذوه معهم مع ان الهونغ'ز منعوهم عن ذلك الا انهم رضخوا لطلبهم بعد ان رؤوا عيون الجراء التي افتعلها الثلاثي من اجل ان يدعوهم يأخذوه..


وصل الجميع بعد مدة االي البحيرة و كم كانت جميلة بمياهها الصافية الزرقاء و الورود الملفوفة حولها بألوانها الزاهية،،، كان تاي اول من ركض الى البحيرة من اجل ان يسبح الا ان جونغكوك منعه قاىلا انه يجب ان ينتظرهم من اجل ان ينزلوا مع بعض..

نزع الجميع ثيابهم من اجل ان يسبحوا لكن تاي كان الوحيد من لم ينزع ثيابه الى الان لينتبه له جونغكوك ويذهب اليه رادفا :"لما لم تنزع ثيابك الا ترغب بالسباحة"

"لا ليس هكذا ارغب ان اسبح و لكن"

"ولكن"

"امممم ولكنني"

" ماذا ما بك ولكنك ماذا هيا تاي الا ترغب بالمرح معنا هيا انزع ثيابك و تعال معي هيا"

انهى كلامه منتظرا من الاخر خلع ثيابه الا انه لم يخلع ليقول له جونغكوك :" انتظر هل انت خجل من نزع ثيابك امامنا "

" امم اجل انا لم اعتد ان انزع ثيابي امامك انت و نامجون هيونغ و يونقي هيونغ لهذا "

" اوههه لا بأس صغيري اعتبرنا كما تعتبر جين و جيمين هيا الان لا حاجة للخجل كما اننا جميعاً رجال حسناً هيا انزع ثيابك وتعال معي"

" حسنا اتي"

ليخلع بعدها ثيابه بخجل واضح على ملامحه و حمرة طفيفة مرسومة على خديه،،، بعد ان نزع تاي قميصه جاعلا من جسده العلوي محطا لنظر الغرابي أمامه،، أما جونغكوك فبعد ما نزع تاي قميصه شرد بنظره على بشرة الاخر القمحية الخالسة من اية عيون، وكم اعجبه لونها، او معدته المسطحة، حلمتاه الوردية وكم ود لو يعنف هذا الجسم الماثل امامه و كم رغب بتذوقه و توزيع قبلاته عليه كافة....

اخرجه من شروده بجسد الاخر حمحمة تاي الذي شعر بالتوتر و الخجل من شروده بجسده ليحمحم هو الاخر ويسحب تاي معه متوجهين الي البحيرة من اجل ان يسبحوا مع الباقين....










وهون بيكون خلص البارت بتمنى انو يعجبكم و بحال كان في شي مو عاجبكم ممكن تكتبوا بالكومنت عشان اقدر غيرو اوك و انشالله ما يكون في أخطاء إملاءية او سردية لانو هاي اول رواية الي فعم حاول اني اجعلها منيحة....

وبس تفاعلوا ان ةان بدكم البارت التالي وانشالله البارت التالي. رح يكون احسن من هذا البارت و رح يكون فيه احداث اكتر و يكون اطول انشالله... انشالله تكونوا بخير داىما بايي🙏🥺🥺💗💗

I'm always with youOù les histoires vivent. Découvrez maintenant