كله بسببها

42 7 5
                                    

اهلا دا البارت ماضي اني لما كانت في المتوسط لما اعترفة لسومو وهو رفضها
☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆★☆★
انا احبه هل هدا حقيقي ربما مجرد اعجاب لشدة وسامته اه لا اعلم هل علي ان اعترف له هل سا يقبل بي ان التفكير با ذالك يألم رأسي علي اخبار ساشا ذهبت لها و جلست معها وقلت با خجل "ساشا اضن اني احببت سومو انتي تعرفينه صحيح " قالت با تفاجئ ملحوظ "حقا اذهبي و اعترفي له" قلت لها و انا ابتسم ابتسامة صغيرة "اضن اني سا اعترف له لكن با طريقتي الخاصة " قلت با حماس "جيد ارجو لكي التوفيق" فجأ وجدت سيوجين وضعت يدها فوق كتفي لتضحك وتقول "انسي الامر من سا يحب شخص مثلك بائس و بشع " لم ارد عليها بل ذهبت للمنزل و بدأت با تحضير الكعك لم اكن طاهية محترفة لدى حرق مرتين و اخيرا صنعت كعك جيد وضعته في علبة مزينة و كتبت رسالة اقول بيها ان يستمتع با اكلها و كنت متحمسا جدا على غيرا عادتي و نمت في اليوم التالي ذهبت للمدرسة و في وقت الغداء ذهبت عند سومو واخبرته ان يأتي معي قليلا لي الحديقة وهو قد قبل و بعدها امسكت العلبة التي بها الكعك با كلتا يدي و مددتها له و انزلت رأسي وقلت "سومو انا احبك هل تبادلني اشعور" لم اتلقا اي رد إلى انه اخد العلبة ورمها على الأرض و حينما رفعت رأسي وجدة سيوجين و صديقتها يصوروني و يضحكون و ثم قال سومو با استهزاء "هل انتي غبية بطبع لن اقبل با شخص مثلك "
ثم قالت سيوجين مع ابتسامة خبيث "الم اخبركي انكي بشع و حمقاء لن يقبل احد بك"
لم اشعر با هاذا الحزن من قبل ذهبت مسرعا ولم ارد ان اسمع اي شئ اخر وبعد مدة صار جميع التلميذ يتنمرون علي وانا شخصيتي تحطمت اكثر فا اكثر كل يوم كل دقيقة كل ساعة امضي بها في هاذا المكان اشعر اني لست مرغوبا هنا
يوم امس
قالت سيوجين لي صديقتها با ضحك "اتعلمون لدي خطة جيدا لي افزاد اعترفها اتبعوني" ذهبة لعند سومو و جلست بقربه و قالت با دلع "سومو هل انت معجب بي " رد مع خجل و سعادة "طبعا فا انتي اشهر البنات هنا " "جيد سا تعترف لك احد الفتياة و انت عليكا با رفضها هل تفهم " "طبعا سا افعل هذا من اجلك" "جيد " ثم ذهبت
.....
كنت اقول في نفسي وانا با اشد الغضب "انا متأكدا من انها الفاعيلة هي من اخبرته ان يرفضني لكن ربما هو ليس معجب بي لهاذا قبل ان يفعل هاذا واللعنة لن افكرا با الأعتراف ابدا ان هذا الشعور مقرف و مألم شعور الفقدان اول مرة اشعر بيه وعلي ان لا اشعر به مجداد "
وكما تعلمون جميعا لقد احسست به مرة اخرا انتهى البارت دا مجرد بارت يفسرلكم الأحداث و ما راح اسحب بنزلكم بارت با اقرب فرصة 😉

يتبع..... 💞

قراري هو انتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن