اقتباس صغير ♥️
تضحية من أجل الحب الجزء التانى ♥️
صلوا على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم 🦋 💙
الا مستني يعرف ايه الا حصل يضغط على النجمة بسرعة يا حلوين ♥️
وصل الجميع الى الحفلة وبدأت وكان الجميع فرح جدا كان يتناقشون في أمور كثيرة ينتظرون نزول تلك العروسة التي لا تعلم شيئ عن خطبتها...
واخيرا نزل جميع الفتيات واحدة تلوى الأخرى... كان الشباب ينظرون إليهم بصدمة كبيرة فكانوا لوحة فنية جميلة جدا وجذابة...
كانت ديما ترتدي فستان احمر مزين بفصوص من الألماس الحقيقي.. لينظر إليها سليم بصدمة شديدة..
سليم فى نفسه الله يخربيتك دا انتي لو قاصدة تموتني مش هتعملي كدا..
بينما ليليان كانت ترتدي فستان ازرق سادة مطرز بفصوص الماس على شكل قلب..
كان مراد ينظر إليها بصدمة شديدة فابنته كما يسميها دائما تشبه الملائكة اليوم.. ياالهي اريد خطفها بعيد عن تلك العيون الكثيرة ولكن لا بأس ان غدا لقريب..بينما مليكة كانت ترتدي فستان زيتوني يشبه تلك الغابة الزتونية الخاصة بيها..
لينظر إليها جاسر وهو متأكد انها تنوي قتله اليوم.. ماذا تفعل تلك المجنونة سيتوقف قلبي من كتر جمالها.. أود قتل هؤلاء الناس حتى لا ينظرون إليها..
بينما نور كانت ملكة جمال بمعنى الكلمة فهي ارتدت فستان سماوي يشبه عيونها التي تشبه تموجات البحر..
ليقف زياد يغلق ويفتح عيونها بسرعة كبيرة.. تلك الفتاة ماذا ستفعل بيه اكثر.. يكاد قلبى يخرج من مكانه ويخبئك من عيون الجميع.. اهدى يا أيها القلب الأحمق اهدي..
بينما نهى كانت ترتدي فستان روز يتناسب مع لون بشرتها جدا وجعلها لوجة فنية رائعة وجذابة..
لينظر إليها عبدالرحمن وهو يبتلع ريقه بصعوبة.. تلك الغبية ماذا ستفعل فى قلبى اكثر.. لا أستطيع الحركة ولا التحدث سيتوقف قلبي قريب بسببك يا ملاكي..
وارتدت مريم فستان اسود مطرز بالالماس وكانت تشبة عارضات الازياء كثيرا..
وكان حمزة ينظر إليها بصدمة كبيرة يا إلهي تلك المجنونة ماذا ستفعل بي اكثر من ذلك.. يا الله الصبر من عندك..
وارتدت وعد ولينا فستان كشمير يلايق بيهم كثيرا ( فصمم الاثنان ارتداء فستان موحدة)
نظر رحيم إلى لينا نظرت إعجاب شديدة لا يعرف ما مصدرها ولكنه يريد النظر إليها...
بينما محمد نظر إلى وعد نظرة حب شديدة نعم فهو يحبها كثيرا منذ ولادتها وان رآها وهو يعشقها ولا يعلم ما هو رد فعلها..
بينما اسلام نظر نظرت إعجاب شديدة لتلك الفتاة الجميلة التي يراها لأول مرة.. ليقول بداخله يا إلهي ماهذا الجمال الذى أراه أمامي..
استمرت الحفلة ورقص كل كابل معا...
ولكن فجأة كان مراد يصرخ بقوة..
مراد بصرخ : ليليااااااااااان.....
ماذا حدث ياترى؟
ومن تلك الفتاة التي دهشت اسلام بجمالها..رايكم يا حلوين ♥️
سؤال بقا مين عاوز الرواية تخلص؟
أنت تقرأ
تضحية من أجل الحب الجزء التانى.. الكاتبة ايمان شوقى
Mistério / Suspenseعندما يقع الإنسان فى الحب يحس بمتلاكه للحياة ولكن عندما يقع بالعشق لا يرى امه سوى العشق ولكن ماذا سيحدث اذا خسر الإنسان من عشقه طيلت حياته لا أحدا يعلم ما يخبئه له القدر.....؟