الجزء: 44

13K 227 7
                                    

صباح جديد ... أمل جديد .... نفس جديد ...  مشاكل جديدة !

الصباح كان جد هادئ وروتيني .... جامع العائلة على طاولة الفطور رغم غياب بعض الاشخاص ....
اريج ويونس واياد مشاو لدارهم باش يوقفو على الاشغال .... قسم فاقت بكري و لبسات حوايجها الرسميين لي حافضات فيهم على اللون الاسود وشال فوق كتافها اسود باش ملي توصل توصل ديرو فوق راسها لان مات واحد القبطان تابع ليهم ولازم تحضر لمراسيم  العزاء نباية على عائلتها ...
غياب ايضا جنان وزياد وبنتهم مشاو لعراضتهم .. 
غياب لوؤي لي مشغول كل الوقت  باش ينهي داك المتحف واشغالو رغم العطلة دالعيد هو مشا لان الوقت مبقاش ليهم بزاف ومداهمهم وهو هاد المتحف دايرو تحدي لنفسو باش يوصل رسالة لباه انه قاد يقوم بكل المسؤوليات وانه انسان راشد ومسؤول ..  غياب بيلي لي فطرات ولبسات لباس الخيل ومشات للساحة توحشات مهرتها ومروان واقف فالسياج كيتفرج فيها .....
قدس مبوقققة وناعسة على كتف باباها لي عاد كيشرب قهوتو ويشوف اخبار الصباح واخا الساعة عندهم الجوج ... بجانبو سفيان وعدنان ورتاج ولامار ورقية واحمد وحياة واية ...  اما سلطان وجود ووسيم باقين ناعسين ..   الحديث بيناتهم كان روتيني وحديث عائلي من هنا  ومن هناك ..  هز اسد تيليفونو يدخل لسوشيال ميديا يشوف واش ولادو اون لاين يعني فايقين غير مباغيينش ينزلو ولا ناعسين بصح .. بانليه جود وسلطان من البارح ماحلوش كاع .. ووسيم اون لاين ... وشاف عند قدس لي ناعسة على كتفو

اسد : طلعي گولي لوسيم ينزل

قدس : غيكون ناعس ابابا

اسد : فااايق

قدس : مغيبغييش .. ( بعكز )  ماافيااا لي يطلع ابابا

لامار : خليه دابا يننزل ...  شوية ونطلع موراه

جناح وسيم
كالس فسريرو .... داير بانضة لشعرو فوق جبهتو ومن الفوق عريان كتبان غير سنسلة كحلة فعنقو ولابس غير شورط ... شاد تيليفونو طالع نازل معارفش بالضبط اش كايدير فيه ... غيير منسي الوقت .. او بالاحرى كيحاول ينسى داك الرغبة لي كتاكل فيه من البارح ...

ناض من الفراش ولاح التيليفون دخل لدوش كيغسل  وجهو للمرة الرابعة ويعليه يشوف فالمراية ..  غير كيشوف فوجهو كيحس بداك الرغبة كتزيد وخرج من الدوش رادخ موراه الباب .... كيمشي ويجي فالبيت ويحك مور عنقو ويحاول يتلهى بشي حاجة ... كيفكر اش يدير ! تاحاجة ماعندها الحللااااوة من غير داك الكيييينة  ......
بان ليه الدريسينغ ديالو ... ومشا دخل بزرربة وبدا يقلب فليجاكيت ديالو لي مزال ماداوهمش الخادمات وكيقلب فالجيوبة ويلوح لعل وعسى ولو يلقى حبة !!!! غييير حبة فقققط .. 

كيقلب فالحوايج ويبعثثر كولشيي حتى رون دااك دريسينغ وهو ما لاقي والو ....كيتتفس بصصعوبة وكيحس بجموح داك الرغبة كتزييييد !!!! .....

أشبال الأسود (في طور الكتابة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن