الجزء: 79

14.2K 175 67
                                    

اليوم الموالي ...

ميناء طنجة ميد ..

متكي على طموبيلتو شاد تيليفونو ... البرد كان محرك على الساحل ... الساعة كانت كتشير ل حداش ونص ...
كيتفرج فالموظفين خارجين جارين لي فاليز ديالهم وكيتسناها تبان ... كل شوية  يشوف الوقت ويرجع يشوف للبوابة ...
تابانت ليه خارجة ... كانت بلباس كاجوال عادي وهازة على كتفها كارطابل جلدية ... كاسكيط ونضاضر كحلين ... وموراها صفاء والمساعد جار لافاليز ديالها .... كانت جايا بخطوات سراع وملامح جديين وفيهم تخنزيرة واضحة ، لي خلات تاصفاء تكون غير ساكتة ....

شافتو وتمشات بسرعة بجيهتو تاوصلات لعندو وهو قاد وقفتو وعنقها وتاهي بادلاتو عناق عامر بالتنهيدات مع ابتسامة عيانة...

جود: على سلااامة كابيتين ! ( جابها قدامهو وعلا ليها نضاضرها وهي بقات تلعب بعينيها فالارجاء ) ياك لاباس ؟؟؟ ماعجبتنيش !!!

قسم : صافا اخويا غير راسي كيحرقني شوية .. نتا صافا ؟؟؟

جود : ( باستغراب ) قسم ؟ ياك لاباس !!

مجاوباتوش من غير مشات وركبات فطموبيل والمساعد لي حط الفاليز فالكوفر حيا جود براسو ومشا وجود شاف فصفاء بغمزة متسائلة وهي جاوبات غير بنظرة مستغربة ومشات .. وهو تنهد وركب فطموبيل ... ورك على الزر ديمارا وشاف فيها ....

جود : قاليا الواليد مغتكونيش بوحدك !!! قاليا معاك داك السيد ... فيناهو !

قسم : ( تنهدات وهزات راسها بعد مكان متكي على الزاج وشافت فيه ) جود ... هضر معايا فكولشي .. ومتجبدوووش ليا هو بالخصوووص

جود : ( علا حاجبو بجدية ) اش دار ليك ؟؟؟؟؟ ( قلب ليها وجهها مزير على فكها وغوت) وماااااتحمقييييش ديييييلمي هضري

قسم : ( نترات وجهها منو ) ططططلق ... مادار ليا والو ومكااااين والووو .. ومكاين تاحاجة خاص نقولها .... حاجة وحدة لي كاينة هي متبقااااوش تجبدوه ليا وداك خييييينا صااافي صفحتو تطوااات وخرج من حياااااتي بمرة  ( قلبات راسها لجنب وعينيها حمرين وكلها معصبة )

جود : علاش ؟؟؟؟؟ اش واقع !!!!

قسم : ( ضارت عندو ) جووود ... علاش و اش واقع كااايخصووني ... لي كيخصكم نتوما هووو هاداك السيييد متعاودوووش تجبدوه ليا .. دابااا عاافاااك ... كااانرغبببك دير فيا خير واحد هو وصلني للدار نرتاااح حيت باقي ليا شوية ونطيح بالعياااا .. سيييمانة وانا وااااقفة وخدامة ... بغيييت غير نرتااااااح ... عاااافااك ...

تنهدات ونزلات الكرسي لور ونعسات مغمضة عينيها وحاطة دراعها على وجهها وجود كيشوف معاها ... فلخر تنهد تاهو وضور الفولون كيحرك راسو بالنفي ... مزاااجها واضح ماشي ديال الهضرة ومغيفهم منها والو وهي معصبة قد هاكا ..... الامر باين انهم تفارقو ... ولكن خاصو يعرف علاش تفارقو وعلاش هي معصبة .... رجع مارشاريار وخرج من الميناء مخليها على خاطرها تاتبرد عاد يستفسر اش واقع .... واخا الامر مكيخصوش ولكن خايف يكون دار ليها شي حاجة ويمشي ينحيه من هاد الدنياااا .....

أشبال الأسود (في طور الكتابة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن