ناضت اريج وكلهم كيشوفو فيها كيضحكو كيفاش نهات الموضوع ... البنات اقتنعو اما الولاد حسو بلي فيلتراو ليهم وماحكروش .....وبداو كينوضو كل واحد كيقصد بيتو والساعة كانت الوحدة ونص دالليل .......
دغيا قصدو اجنحتهم كلهم واريج مشات باتجاه جناح بيلسان .... وحلات الباب لقاتها يالاه كتحيد الفيليلات لي فشعرها مع جناب ...
اريج : شوية راسك ؟؟؟؟؟
بيلسان : ( كتهضر معاها من مرايا ) لاااا انا بيييخير ( بضحكة وضارت عندها ) متخااافيش فاتني الحال
اريج : ( ابتسمات شادة فالباب ) كنتو مخاصمين ؟؟؟؟؟
بيلسان : ( عوجات شفتها شحال لجنب وابتسمات و شافت فيها ) ماشي شييي حاااجة ... مهم راه تصالحنا ....
اريج : الله يدوم فرحتكم .... .مابغيتش ندخل بزاف ونسولك علاش حيت هاديك خصوصيتكم ولكن ابنتي حاولي مشاكلكم ماتبينيهمش على برا .... متخيلي تاواحد يحس بلي طاريا شي حاجة ... ه.ا اةل درس خصك تعرفيه قبل زواج ...
بيلسان : ( ضارت عندها كاملة بجسمها ) ماما ..... ( اريج كتشوف فيها وهي بقات ساكتة شحال ودوات ) انا راه كنتعرف على جود واحد اخر ..... جديد عليا .... ( تبسمات كثر ) وحتى هذا كنظن .... غيخليني نبغيه ...
اريج : ( تبسمات ليها تاهي بفرحة ) جود راه تربية اسد .... وتربية لامار .. مغيديرش شي حاجة ضرك ابنتي .... غير تفاهمو وتافقو بيناتكم وكبري عقلك نتي وياه .. وغيكون غير الخير ..
بيلسان : (كتشوف لتحت ) فشكل ...... زوين .. من داخل تاااتما زوين ..... ومكيشدش فخاطرو بزاف ( علات راسها فيها ) خصامو مكيدومش تا ساعة دالمكانة ..... ومكيعرفش يحزززرر ...... يعني خصني نمرض بحالو ونولى ننسى ... حيت هاكا كايتحلو معاه المشاكيل ..... حيت لا طولت لخصام هوما مكايطولوش .. والى بقيت نتسنى تحزار ... مكيعرفش ليه ... ( ضحكات و الحب باين فعينيها ) اذن الحل هو حتى انا .... نمرض بحالو ....
اريج : ههه رراه جود من ديما هاكاك داير .... هو مكيعرفش شنو هي يحقد ولا يهز فقلبو .. طااالقها تسرح ..... عايش أليز ... شوية بشوية راكم غاتافهمو كترر
بيلسان : عجبني الحال ملي شفتو بحال هاكا ...... واخا شس حوايج معاجبنيش ... ولكن كاينين خرين عاجبيني
اريج : هههه الله يتاويكم ... نعسي رتاحي قادي نعاسك لي راكي مخرباه راه لقرايا قربات ...... وغدا نمشيو لدار ونهضرو بشوية فامور قرايتك وشنو غنديرو ...... يلاه احبيبتي ( غمزاتها ) كود نايت .....
خلاتها ومشات وبيلسان تقلبات للمرايا حيدات داك فولار لي كان فعنقها باقين فيه طبايع بداو يبهاتو .... وعوجات راسها لجنب بانت ليها حمروية دالعضة وضحكااات .....
مشات لتيليفونها وكتبات ميساج بالخف كتبتسام فرحانة " I think I started liking the new joud" ( كنظن بدا يعجبني هاد جود الجديد )
أنت تقرأ
أشبال الأسود (في طور الكتابة)
Romanceأشبال الأسود حبيبي الأصم، الجيل الثاني 🌸 جيل الأشبال 🌸 وماذا إذا أطلقت الشبل الصغير في ادغال الغابة دون والده ... دون ملك الغابة والشبل اعتاد الاتكاء على والديه بغرور متفاخرا يتمشى شامخ الرقبة بأنه ابن ملك الغابة .. ماذا ان...