الجزء: 47

11.6K 206 22
                                    

تحل محتوى ل  USB قدامو ... كانت صفحة عامرة بلي ضوسي ... كيفما قال اسد ذاكرتو كلها تما ....

لكن ملي كان كيگرافي لبارح ... هو سجل ليه فداك اليو اس بي فقط المشاهد لي يقدر يحتاج باش يعرف طريقو ...

كيف معروف اجنحة الاشبال كلها متصلة بالكاميرا ... لكن اسد لخصوصياتهم مكيمشيش ليها فقط للضرورة او فقط لكان شي مشكل وكيمشي ديريكت لتاريخ وساعة المشكل ومكيتجسسش على ولادو ودابا ملي كبرو طفاها بمرة ... لكن ملي كانو صغار كان باغيهم يبقاو تحت الرقابة .. ونهار طرا مشكل جود انه فقد الذاكرة و بيلي قالت ليهم مايقولوش ليه ... من داك نهار و هو مستعد ليه نهار يعرف ... كان عارف و متأكد هاد النهار غيجي ..
داكشي باش حاول يصنع ليه ذاكرة اصطناعية لانه واخا حتى يعاودو ليه ماشي بحال يشوف بعينيه ..
اضطر انه يدخل للكاميرات و اضطر انه يدخل للبيسي ديالو وياخد داكشي لي فيه ويمسح كولشي .... جميع الحوايج لي هو نساهم بخصوص هادشي احتفض بيهم اسد واخا كانو مشاهد ديالو هو بيلي فجناحو احترم خصوصياتهم وماتفرجش فيهم فقط دوز عينيه باش يسجل داكشي .. كيفما كان الحال جود كان انسان راشد ومن المحرج ليه كأب انه يشوف فحياتو الجنسية   ..

جود بانو قدامو بزاف ديال الضوسيات .. وكل ضوسي كان تحتو عنوان ، كان ضوسي تحت عنوان :  CAM ... وضوسي تحت عنوان : PHOTO والاخر :  VIDÉO وهاد اليو اس بي كان تحت عنوان ذاكرة احتياطية .....

بقى كيرمش بعينيه ويديه كتلعب  بالسهم لي فالماوس بحركات دائرية معارفش فين يحطو وباش يبدا والتوتر كياكل فيه ..... فالاخر خدا نفس عميق ومشا لجهة الفوطو ....
تحلو ليه بزاف دالتصاور حتى ضيق عينيه !!!! كان ازيد من 500 صورة !!!!! ..... هو من امتى كيعجبو يتصور !!!! عارف راسو مكيحملش شي حاجة سميتها تصااور .. واش كان كايبغي يتصور ؟؟؟؟؟؟ .....

حل اول فوطو قدامو كانت فطموبييل وبيلي دايرة سيلفي وراسها على كتفو وهو مخرج لسانو وهي معيبة ملامحها .... علا حاجبو باستغراب ! هادو حركاتو ؟ ... كان عريان ملفوق ومعلق بيل ديالو غير فعنقو ... هاد الحركة عارفها ! كيديرها منين كيطلع من البحر ! ... شاف لشعرو كان سارد ... واش هو هاكا كان ! كيشوف ومركز فملامحو كتر من الصورة وشنو فيها ، لانه حاليا كايهمو يتعرف على راسو كيفاش كان كتر مكيهمو يعرف علاقتو .. باغي يعرف راسو كيفاش كان كايفكر باش يقدر يصنف هاد العلاقة  ...  كيحس براسو باغي يشوف هدا لي قدامو فهاد الصورة شكون ! يتأكد واش هو فعلا !!!! كانت يدو على الفولون والاخرى شاد فالفيتاس و بيلي كانت غير بسوتيام دالخيط معقودين فعنقها فالغوز وشعرها مطلوق على كتافها ساااارد مجعد وحلاقات بحال الخيوط نازلين حتال كتافها ... وبشرتها مبرووونزية ولابسة نظارات ..... كون وراو ليه هاد الصورة ومعارفهاش بيلي مكانش غيعقلها !!! ...

أشبال الأسود (في طور الكتابة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن