قسم بقات غير كترمش فيه مامستوعباش وهو كايشوف فيها بابتسامة خفيفة باينة فعينيه اكثر .. وهي بحركة عفوية معرفاتش علاش دارتها ناضت وقفات كاااع ... صدرها كيطلع وينزل وخدودها حمااااارو .... معدتها حرقاتها وكيجيب ليها الله غير كتخيل ... وهو ملي وقفات تكا على الحيط موراه كيتفرج فيها معوج راسو مبتسم ... وهي ضارت عندو بملامح خجلانة ...
قسم :ااء !! ... م .. مافهمتش !!!
اصيل : ( مطول فيها الشوفة ) واش باغا تكوني معايا اقسم !
قسم حسات بالصهدة طلعات معاها .. احساس اول مرة تجربو قلبها كتحسو كيضرب بجهد ... وكمية احراج كبييرة مغطياها .. بحال شي حاجة تسناتها زمان وجات فوقت مضارباش ليه حسابو ...جاتها مفاجأة ... علاقتها بيه وانها تكون معاه .. كانت باغاها من اول نهار شافتو تخيلات يديها فيديه وكانت كظن بلي صعيب يتحقق هادشي .. شوية ولا يبان ليها مستحييييل .. ومع الوقت ولا يبان بعيييد .... حتى فلحظة كتلقى يدو مدودة ليها .. بدون سابق انذار ...
علات عنيها بشوية من الارض لي كانت حاطاهم فيها وشافت فيه هو لي باقي بنفس الابتسامة غير تخلطات بملامح التساؤل من مور سؤالو لي طرح ...وكيتنسى جوابو .. ولي باين فعينيها ولكن بغاه يسمعو ..... وقسم دارت شعرها مور ودنيها وحاولات تبت راسها وتبقى انسانة راشدة ومتحولش لمراهقة فالخمسطاش ....قسم : أصيل .... ( اصيل علا فيها حجبانو بمعنى نعام وهي تمشات بشوية حتى جلسات حداه بعيدة عليه شوية وشافت فيه كتحاول تبان جدية ولكن ملامح الانثى الخجولة باقين عالقين على وجهها ) كنظن الجواب راك عارفو .... وعارف بلي تعلقت بيك نتا والحومة ديالك وطريقة عيشتك عجبوني الايام لي دوزت معاك .. وحسيت اني مرتاحة معاك ... هادشي راك عارفو ... ولكن الى كان شي واحد خاصو يطرح هاد سؤال .. هو انا ! ... مغنسولش واش باغي تكون معايا ... مي بغيت نعرف ... شنو لي خلاك تزعم !!! تزعم باش تكون معايا .... ونتا كنت رااافض فلووول لدرجة كانت من المستحيل نتخيل ان بحال هاد النهار غيوصل ....
اصيل : وفنظرك انا علاش كنت رافض
قسم : قلتي ليا ديجا المشكل كان عندك فالفوارق الاجتماعية
اصيل : لي خلاني نزعم .. هو الحيط لي متكية عليه ( قسم ضارت بعينيها للبناية ورجعات شافت فيه ) هاد البلاصة هي الدرجة اللولة لي غتخليني شوية نطلع بيها لعندكم .... اكيد مغنوصلكمش ...ولكن على الاقل ... ملي غنطلبك ويسولني باك على خدمتي ... غنجاوب اني خدام خدمة مستقرة وسطابل .. ماشي صياد نهار اه ونهار لا عند الناس ... حيت انا اقسم ماشي برهوش لي نتسارا بيك الشوارع والمدينة القديمة فوق الموطور وتبقى علاقتنا معلقة عمرها تتطور بحكم مجامعش راسي ...وماشي طماع لي نقول لقيت دجاجة بكامونها ، مراة غتصرف عليا ....وماشي ضعيف ( ابتسم ليها وشد يديها عندو ) لدرجة نستسلم .... ونضيع عليا البنت لي بغيت .....
أنت تقرأ
أشبال الأسود (في طور الكتابة)
Romanceأشبال الأسود حبيبي الأصم، الجيل الثاني 🌸 جيل الأشبال 🌸 وماذا إذا أطلقت الشبل الصغير في ادغال الغابة دون والده ... دون ملك الغابة والشبل اعتاد الاتكاء على والديه بغرور متفاخرا يتمشى شامخ الرقبة بأنه ابن ملك الغابة .. ماذا ان...