الكل متوتر بحماس كايحركو رجليهم .... الكل مترقب والمعليقين حدا ميكروفوناتهم كل واحد كايعلق بشنو كايشوف قدتمو وبطريقتوالمعلق : هنا ملعب العاصمة في حالة هيجان .... فوهة بركان .... اللاعبين يستعدون للقمة هنا الفريق الأزرق بتعليمات المدرب الايطالي كارلوس صاحب 54 سنة .. لاعب الامس و مدرب اليوم .. و بتشجيعات قائد الفريق انسيزو و في الجهة الاخرى فريق ماناوس بتعليمات السيليساو البرازيلي كريستوفر ... مذا ستفعل يا انسيزو .. مذا ستفعل دون توأمك الكروي ... دون الرقم سبعة دون سطاان ... سلطان الذي يشاهد من الاحتياط ... تشكيلة المدرب الانجليزي كانت هكذا .. نحن لن نستطيع معرفة ما يحيكه لنا كارلوس ... ربما وضعه في نقطة الاحتياط لها كواليسها .. لا ندري ....لا نعلم ... نحن فقط نتابع .. نتابع تكتياتك يا كااارلوس .....
الفرق شافو فبعضاتهم بنظرات كتعني الروح الرياضية ..... وكل فريق مشا لبلاصة فين يقاد خطة لعبو .. شكلو مجموعات ودايريين يديهم فوق كتاف بعضياتهم حتى شكلو دائرة وحناو رااااسهم كيراجعو اخر تكتيكات المدرب ...
قائدان الفريق " آنسيزو " و " والتر " مشاو لاختيار العملة باش يعرفو الكورة عندمن تبدا ... تسالمو بجوج و هوما هازين رايات صغيرة فيديهم كترمز لنواديهم .... الحكم عطا وجه العملة ل " انسيزو " و راس العملة ل " والتر " ...
العملة جات على راسها والكرة تعطات للخصم ... حياو بعضياتهم ومشاو شدو بلاصتهم .....
الثواني متسابقة باش توصل السادسة و تصفر الصااافرة ... القلووووب حتى هي كتضرررب وتتسنى هاد الصفارة ... الجمهور كيهتف والبعض منه سااككككت كايشوف ... هتافهم هو لي كيزيد يعطي الطااااقة للاعبين كل واحد وفين كيدعي ... كتختلف الادياااان لكن الدعاااء واحد .... سلطان جامع يدو حاطها على فمو وكيدعي تاهو .... الثواني كايمرو 17:58 ... 17:59 .. 18:00 تصفراات صاافرة الحكم عااالنة على بدااااية الماتش وبداية الصرااااع على المستديييرة .... و ابواق المقاااهي كتهنزز بالتعليييق على المااتش لي مركزين معاه كتر من الصووورة ...
المعلق : البداية مع ماناوس .. و أول تمريرة من والتر الكابيتان ل دييغو .. الفوز يحبووه .. ها هو ماناوس احذروه ....... هيمنة و كرة برازيلية .. الله يا ماناوس ... يتدددخل يراااوغ القاااائد الكابيتييين آنسيزو ويفووز بالكرة ... مهارات عاالية ....آنسيزو الغدار .... يا ليتيك هنا يا سلطان ... الكرة لا تزال برتغالية .... انسيزو يبحث عن محمد .. محمد الشرس .. التونسي ... وووووو تدخل تددخل سريييييع مرواغة ولا فالاحلااااام ..سالا .. سالا يااا سالا .. يحصل سالا على الكرة وتعود الكرة برااازلية ... هيمنة برازلية وااااضحة مع بداية المباراة ... دقيقة الثالثة والكرة لا تزال برازيلية والهيمنة براازيلية .....هل ستنقلب الامور ... هدا ما سنلاحظه مع دقائق المباراة ... نثق بك يا كارلوس .... نثق بقرارتك .. تمنينا رؤية سلطان لآن لكن لقراراتك رأي اخر ....
أنت تقرأ
أشبال الأسود (في طور الكتابة)
Romanceأشبال الأسود حبيبي الأصم، الجيل الثاني 🌸 جيل الأشبال 🌸 وماذا إذا أطلقت الشبل الصغير في ادغال الغابة دون والده ... دون ملك الغابة والشبل اعتاد الاتكاء على والديه بغرور متفاخرا يتمشى شامخ الرقبة بأنه ابن ملك الغابة .. ماذا ان...