اسد دخل من البالكون عند لامار تكا حداها كايمشط على شعرها .. وباسها فراسها وحل بيسي خدام غير من الدار حتى فاقت .. بسيف باش قنعها يخرجو وهي الخاطر والو حتى وراه ليها فالكاميرا عاد رتاحت ... ولبسو ومشاو لليخت ...
وقسم دوزات غداها مع سفيان وانضم ليهم حتى سلطان ... عاد رجعو لخدمتهم .. داز النهار طااير ..
اصيل نهار كامل ماهضرش مع سلمى وهي مزعماتش تسولو وهو فداك الحالة ... كياكل سااااكت وكايخرج .. الهم جبل فوق ظهرو وغير كتنهد وحدة ورا لوخرا .... وتاهي ارتاحت ملي مامساليش ليها باش يعرفها واش خرجات ايوم ولا لا ...
∆جا يوم جديد فاقت قسم تاني شادة قهوتها فيديها وكدوز فالسيريات دالحوايج والمصصممات ديالها واقفين ...
- ملي قلتي لينا عندك خرجة عادية حاولنا نجيبو هاد الستايل.. شوفي هاد لافيست راه اخر ماخرجات هاد لاماغك .... تاخدي نواغ !!...
قربات ليها وحدة منهم مراية طويلة وبدات كتجرب حتى طاحت فالبسة لي عجباتها ...سامبل بسيطة فنفس الوقت كلاص وراقية ... مشاو وهي حلات مجر كتقلب بيديها فالكونطاكات ديال الطموبيلات وحطات يديها على وحدة فيراري ... وهزات صاحكها ودوزات اتصال ..
- لامار فلاور وي ؟
قسم : واجد داكشي لي طلبت
- مادموزيل قسم ؟؟؟؟ ..صباح نور مادموزيل .. وي كولشي واجد ... نوضعو ليك العطر لي طلبتي فلابواط ديالو و البوكيه واجد ...
قسم : ااه ... نقشتو الاسم لي قلت ليكم فالبارفان ،؟
- وي تكلفو به .. كوني هانية ...
قسم : داكوغ غانجي موراها ... ميغسي ...
قطعات ومشات هابطة فدروج وتبسمات لرجاء لي كتوقف ديما فنهاية الدرج كتسنى نزولهم ..
قسم : صباااااحووو ( باستها )
رجاء : صباح الخير اميرتنا
قسم : بابا وماما مجاوش
رجاء : لا ابنتي .. كنضن باتو برا ...
قسم : مزيان نيت يفوجو شوية .. فطور بارد خفيف عفاك مزروبة شوية ..
رجاء : فالحال ....
مشات لصالون كلسات وجبدات من صاكها الورقة لي فيها معلوماتها وعقلاات على داك العنوان .... ورجعات دوزات اتصال اخر ..لواحد المتجر راقي ديال هدايا و تجهيز المناسبات
- مدموزيل قسسم صباح نور ..
قسم : صباح الخير ... اش طلبت البارح وجد ؟
أنت تقرأ
أشبال الأسود (في طور الكتابة)
Romanceأشبال الأسود حبيبي الأصم، الجيل الثاني 🌸 جيل الأشبال 🌸 وماذا إذا أطلقت الشبل الصغير في ادغال الغابة دون والده ... دون ملك الغابة والشبل اعتاد الاتكاء على والديه بغرور متفاخرا يتمشى شامخ الرقبة بأنه ابن ملك الغابة .. ماذا ان...