بعد مرور شهر وتسعة أيام ....
11 صباحا
تقدمات العارضة لي كانت بغوب حمراء وهازة فيديها مخدة صغيرة حمراء موبرة فوق منها مقص ذهبي لعند عدنان لي واقف امام بوابات المتحف المنقوشين ... بجنابو رتاج لي شادة فدراعو ولي لابسة طلة كلاص سروال ابيض وشوميز ارجوانية ونضاراتها دالشمس والعائلة الاسماعيلية كلها متواجدة فالخلف ديالو والصحافة كيصورو الحدث د قص الشريط والمدعوين القلال لي غيحضرو للافتتاح منهم مسؤولين وباحثين فالاثار و مختصين اما الضيوف حتى للسهرة ديال الليل ....
يالاه غيقطع الشريط هو يشوف لجنبو للوؤي لي كيتسناه يقطع بابتسامة على وجهو هادئه .. كان لابس تاهو طلة كلاس فالازرق .. وما ليه يقرب لعندو ولوؤي تبسم ليه ورتاج جراتو وقف حداه وشد معاه المقص ومدو معاصمهم بجوج لجيهة الشريط ...
جوج دالمعاصم كأنهم كيرويو قصة بين الماضي والحاضر ... نفس السمرة .. نفس القوة .. نفس الشعريات .. نفس الخشونة ... يد شبابية يلاه قالت بسم الله فالحياة و وعقابيها وحفرها .. ويد ضربات فزماااان حتى عيااات وتجعدات .... وبقى محافضة على قووتها وقوة عروووقها ... دم واحد فيهم تيغلي .... كايغلي بالنفس والكبرياء والقوة والشهامة والنخوة ....
قطعو الشريط تحت تصفيقات الجميييع وضار عدنان بابتسامة محييهم .. وتقدمات العارضة حلات الباب دالمتحف .... باش يفصح على شجرة الارز الشاااامخة لي مستقبلااااهم احسن استقبال ولي كانت هي واجهة المتحف وهي المركز ديالو ... كانت على شكل غومبوان صغير وسط من البناية .... ودخلو كلهم النصف من اليسار ديالها ونصف من اليمين كيشوفو مع الفسيفساء ومع النقوووش ومع السسقف الخشبي المنقوش ... ومع التحف لي معلقين فصناديق زجاجية على جذوع شجرة الارز .... شي لي خلا عدنان كل مرة يقلب على لوؤي بعينيه باش يبادلو بنظرة انبهار على هاد الافكار لي متخيلهمش يخرجو من راس ولدو لي كان كيظن كيعرف غير يخرج يسهر ويسافر وياكل وينعس ...
ولوؤي فقط مبتسم ليه بفرحة لي عجبو الديكور .. رغم ان الجميع منبهر الى انه هو هامهاه فقط نظرة باباه ...
الصحافة كيصورو وعدنان واسد وسفيان ويونس فالمقدمة ومعاهم الباحثييين وعدنان كيقدم ليهم كل تححفة على حدى ... ويشرح تاريخها .... اما لوؤي رجع لور فين واقف جود وسلطان لي كانو تاهوما بالرسمي لي كيناسب هاد المناسبة ... جود كان بسورال اسود وشوميز تاهي كحلة معلي ليها يديها معريين على معاصمو لي مزين ليسر ديالو بساعة فضية ومرجع شعرو لور وتحسينتو مرتبة .... ومعاه سلطان لي كان بسروال بيج مخطط و شوميز مارون وجيلي بيج بثوب السروال وسنسلة فجيب لي فصدر ... وتكا حداهم على السارية وهز على النادل المشروب ديالو كيتفرج فالحضور وفرحان حيت باباه كيبان عاجبو هادشي حس بجهدو ممشاش هباء ...
أنت تقرأ
أشبال الأسود (في طور الكتابة)
Romanceأشبال الأسود حبيبي الأصم، الجيل الثاني 🌸 جيل الأشبال 🌸 وماذا إذا أطلقت الشبل الصغير في ادغال الغابة دون والده ... دون ملك الغابة والشبل اعتاد الاتكاء على والديه بغرور متفاخرا يتمشى شامخ الرقبة بأنه ابن ملك الغابة .. ماذا ان...