2

2.6K 218 17
                                    

~بِسْمِ اللَّه~

.
.
.

إنحنت بِرأسها بعد تعرفها عليه إحترماً لِمكانته خصوصاً أنها سَتخضع لِإختبار القبول بعد القليل على يده بما أنه هو من يحتاج مساعد فَبالطبع سَيقبل على يده ...

أومأ و ربع يداه ينتظر توقف المصعد بعد تصرفها المقبول و كما يبدو أنها فتاة جيدة ...

خرج أولاً لِتخرج بعده ترى المكان و تواجد من سَينافسها في العمل لم يكن هناك إكتظاظ كبير فَكما يبدو يوجد عدد قليل من يرغب بِأن يقدم لِلعمل ...

جلست على أقرب كرسي و جلست تنتظر دورها كذلك تراقب المارة و تستمع لِكلام البعض ، لا تمتلك رفيق أو رفيقة حتى تتحدث لهذا إكتفت بِالصمت ...

واحد خلفه آخر حتى سمعت إسمها لِتنهض و تدخل إلى مكتبه ، كان المكان هادئ و ليس كَالخارج ، كما أنها أخذت نظره أنه هو من سَيقرر من سَيكون بِرفقته فلا أحد يجلس معه الآن ...

أشار لها بِيده لِتجلس ، إنصاعت لِأمره و تقدمت لِلجلوس ، هي حرصة جدًا على تصرفاتها يجب أن تظهر بِمظهر حسن و مقبول هي تحتاج لِلعمل بِشدة و يجب أن يكون من نصيبها ...

نقل نظره إلى ملفها و كما يبدو أنها تمتلك خبرة في هذا العمل بما أنها كانت تعمل سابقاً في شركة أخرى ، هي ركزت على هذه النقطة فَكما معروف من يكتسب خبرة هو الأقرب في الحصول على المنصب ...

« يبدو أنك كنتِ تعملين في مكان مخالف ما سبب التغيير هذا ... ؟ »

« لم يكن هناك وفاق بيني و بين العمال لِذا الإبتعاد أفضل ... »

كذبة أخرى أضيفتك إلى قائمتها فَهي طردت و ليس لِهذا السبب إنما بِسبب أحد الزبائن لِمعرفته بها لِيسرع المدير في طردها قبل أن ينفر منه الجميع ...

أومأ جونغكوك على ردها فَهي تبدو واثقة و كلامها مقنع و لا يوجد مبالغة و بما أنها تكتسب خبرة و كذلك لن يكذب نفسه فَهي الأجمل مِمن تقدموا قبلها و ليس مستعد أن يبقى خلف شخص جديد في عمله إفعل هذا و لا تفعل هذا ، هو ليس متفرغ ...

شركته من الشركات الضخمة لِذا من تقدموا سَيضعهم في أماكن أقل رتبة لِإكتساب خبرة أكبر أما عن هيورين فَهو قرر أنها هي من سَتكون معه فَهي سَتكون كَظله في إجتماعاته و إستقبال ضيوفه و هذا ليس بِالشيء البسيط كذلك لا ننسى مراجعة الأوراق التي سَتقدم له ...

~ لِذا جميلتي نقطة مهمة في حياتك هي حاولي إكتساب مهارات أكثر لِيكون الحظ بِصفك لا ترتفعي و أنتِ تحتاجين لِلخبرة ~

عُـنـوة عِـشـق || JK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن